واتساب بدون إنترنت

[ad_1]

WhatsApp without internet

أعلنت الشركة الخاصة بتطبيق الواتساب منذ قليل عند توافر ميزة جديدة انتظارها الملايين، وهي استخدام تطبيق الواتساب دون الحاجة للإنترنت.

فهرس المحتويات

واتساب بدون إنترنت ميزة كان يتطلع إليها الكثير ويرغب في الحصول عليها، لسهولة التواصل مع الآخرين دون عقبة الإنترنت التي تمنع الكثير في أشد الأوقات من التواصل مع الآخرين، والآن صدر قرار من قبل شركة تطبيق الواتساب بتوافرها، فما هي ميزة الواتساب بدون إنترنت، وما هي طريقة الاستخدام الجديدة؟


ميزة واتساب بدون إنترنت

أعلنت شركة واتساب منذ قليل عن إصدار ميزة جديدة انتظرها الملايين تتيح فتح تطبيق الواتساب بدون إنترنت. كما تتوفر أيضا ميزة ربط حساب المستخدم بأكثر من جهاز، مثل: جهاز الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الاستعانة باتصال الهاتف الذكي بالإنترنت. حيث أصبح متوفر للجميع الآن استخدام أربعة أجهزة مرتبطة، وهاتف واحد لخدمة الدردشة على الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى من خلال الربط بهاتف سواء متصلًا أو غير متصل بالإنترنت.

كما وفرت الأجهزة المرتبطة حلولًا جديدة لقيود الواتساب البارزة، التي حجبت المستخدمين من فتح الحسابات الخاصة بهم على جهاز آخر، والمداومة في استخدام الخدمة مع استمرار الهاتف المسجل عليه الحساب متصلًا بالإنترنت. كما يتمكنوا من إجراء أي محادثات على الأجهزة المتصلة بالهاتف الأساسي.

“اقرأ أيضًا: تنمية ذكاء الطفل“


طريقة الاستخدام

أوضحت الشركة الخاصة بتطبيق الواتساب إنه بمجرد النقر على الأجهزة المتصلة من قائمة إعدادات الواتساب. كما ستوفر لك رؤية صفحة جديدة تسمى “استخدام الواتساب على أجهزة أخرى”. كما توفر لك ميزة الواتساب بدون إنترنت أيضا البقاء في استخدام الحساب الخاص بك على أربعة أجهزة أخرى دون للإنترنت. منافسًا تطبيق التليغرام(telegram app) الذي استخدم هذه الميزة سابقًا. كذلك تستطيع التواصل مع الآخرين بكل سهولة وحرية، دون التفكير المفكر في طرق توافر الاتصال بالإنترنت.


خاصية 14 يوم

أوضحت الشركة أيضًا أن الأجهزة المرتبطة ستظل في استقبال الرسائل. وإرسالها لمدة تتجاوز ال 14 يوم حتى بعد انقطاع الإنترنت، والجهاز الرئيسي. كما لا تضطر إلى إبقاء هاتفك متصلًا بالإنترنت لاستعمال الواتساب على الأجهزة المرتبطة. كذلك يستطيع المستخدم تسجيل الدخول إلى حسابه على الواتساب وربطه بالأجهزة الجديدة بالهاتف الأساسي.


أوضحت الشركة الخاصة بتطبيق الواتساب منذ قليل عن توافر هذه الميزة التي أسعدت الملايين. كما أتاحت طرق سهلة للتواصل مع الآخرين دون الحاجة إلى الإنترنت.

[ad_2]