بورصة العملات الرقمية اليوم عملة البيتكوين تتراجع بشكل كبير

تخبط في سوق العملات الرقمية اليوم والبتكوين تخسر بعد انطلاق شرارة الحرب الروسية الأوكرانية ، بورصة العملات الرقمية اليوم عملة البيتكوين تتراجع بشكل كبير ، أسعار العملات الرقمية اليوم، ما سعر البيتكوين اليوم، سعر الدجكوين ، سعر الايثريوم ، أسعار العملات المشفرة اليوم، كافة تفاصيل سوق العملات الرقمية اليوم و ماهو تأثير الحرب الروسية الأوكرانية على بورصة العملات الرقمية نقدمها من موقع منارة سورية.

بورصة العملات الرقمية اليوم الخميس 24-2-2022

نقدم لكم أسعار العملات الرقمية اليوم:

 

تراجع قيمة البيتكوين بعد انطلاق الحرب الروسية الأوكرانية

تراجعت أسعار العملات المشفرة الرئيسية منذ صباح اليوم الخميس بشكل كبير مع تفاقم الأزمة الروسية الأوكرانية واعلان الرئيس الروسي عن بدء العمليات العسكرية في أوكرانيا. فقد تراجعت القيمة السوقية العالمية للعملات الرقمية لتصل إلى 1.8 تريليون دولار بعد أن فقدت أكثر من 2.9% من قيمتها حتى هذه اللحظة مع توقع باستمرار تراجعها في حال استمرار الحرب..​​

تعد الأزمة الروسية الأوكرانية أحد أهم العوامل الرئيسية التي تؤثر على سوق العملات الرقمية في العالم. وقد كان سوق العملات المشفرة قد شهد نشاطاً خفيفاً في الفترة الأخيرة بسبب تهدادات الحرب المتواصلة ولكن بعد اعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن بداية العمليات العسكرية ضد أوكرانيا. تسبب ذلك بانهيار في سوق العملات المشفرة وخسارته جميع المكاسب التي حققها خلال اليوم الأخير للتداول.

 

انخفض البيتكوين إلى ما دون 35,000 دولار وهي أقل قيمة في نهاية هذا الاسبوع، وذلك بعد أن كانت قيمتها قد وصلت إلى أقل من 40,000 دولار خلال الأسبوع الفائت. وتكون بذلك بيتكوين قد خسرت ما يقرب من نصف قيمتها وهذا منذ أعلى مستوى لها في نوفمبر الماضي حيث سجلت عملة البيتكوين 68,990 دولارًا.

توقعات قيمة البيتكوين خلال الأيام القادمة

من المتوقع أن تتراجع قيمة البيتكوين خلال الساعات القامة لتتراوح بين 33,575 دولار و34,114 دولار. أما بالنسبة للأيام القادمة فالنظرة سلبية بشكل عام تجاه سوق العلملات الرقمية.