بلقطات رومانسية كريستين تشينويث تعلن خطبتها لجوش براينت

[ad_1]

الحب لا يعرف فرق العمر…هذا ما ظهر واضحاُ بعد أن نشرت نجمة السينما وممثلة مسرح برودواي “كريستين تشينويث”، 53 عامًا، خبر خطوبتها للموسيقي “جوش براينت” 39 عامًا، مساء الأربعاء على وسائل التواصل الإجتماعي، بصور ساحرة تغمرها الرومانسية، حيث قالت الجميلة الشقراء التي اشتهرت بمسلسل Pushing Up Daisy ودورها في فيلم Wicked: “نعم لاقتراح جوش”.

جوش براينت يعرض الخطبة من كريستين تشينويث- الصورة من حسابها على إنستغرام

وقد شهدت غرفة قوس قزح الشهيرة في مركز روكفلر في مدينة نيويورك طرح نجم الغناء السؤال، حيث ظهر “براينت” يجثو على ركبته لطلب الخطوبة من “كريستين” وفي يده خاتم ماسي، مكون من ثلاثة أحجار من راهامينوف فورفيرمارك. بعدها استمتع الثنائي السعيد بعشاء احتفالي في Fresco by Scotto في وقت لاحق من تلك الليلة.

كريستين تشينويث وجوش براينت- الصورة من حساب كريستين تشينويث على إنستغرام

كما أظهر الإثنان أفضل ما لديهما أثناء الخطوبة، حيث ارتدى “براينت” بدلة من مجموعة “مايكل ستراهان”، بينما اختارت “تشينويث” فستانًا أسود من Balmain، ثم تغيرت لاحقًا إلى مظهر Alex Perry الأصفر لتناول العشاء مع خطيبها الجديد.
قالت “كريستين” معبرة عن فرحتها بخطبتها: “” أعتقد أنك مرتبط بي الآن. أنا أحبك ولن أتركك تذهب أبدًا. نعم مليون مرة !!! شكرا لك أيضا.”
وأضاف “براينت”: “قالت لي صديقتي المفضلة وزميلتي الحميمة نعم! كريستين هي عالمي، كل شيء لديَّ، ولا أطيق الانتظار حتى أقضي بقية حياتي معها!”

اللقاء الأول

كريستين تشينويث وجوش براينت- الصورة من حساب كريستين تشينويث على إنستغرام

التقى براينت” و”تشينويث” لأول مرة في حفل زفاف ابنة أخت “تشينويث” في عام 2016، حيث كانت فرقة “براينت” Backroad Anthem تعزف. وعندما تم التعاقد مع الفرقة للعزف في حفل زفاف ابن شقيق “تشينويث” في عام 2018، التقيا مرة أخرى وبدآ المواعدة في أغسطس من ذلك العام، ثم ارتبطا بعلاقة حب قوية.

فيروس كورونا يقوي العلاقة بينهما

كريستين تشينويث وجوش براينت- الصورة من حساب كريستين تشينويث على إنستغرام

لم تقو علاقة النجمة الشهيرة وصديقها الموسيقي إلا في عام 2020 أثناء قضائهما فترة الحجر الصحي معًا في مدينة نيويورك في بداية وباء الفيروس التاجي، حيث قضيا الوقت في الترابط وإنشاء مقاطع فيديو TikTok.

علاقات سابقة

كريستين تشينويث – الصورة من حسابها على إنستغرام

تمت خطبة “تشينويث” مرة واحدة من قبل للممثل “مارك كوديش”، لكنهما لم يتزوجا. وارتبطت “تشينويث” أيضًا بالممثل “سيث جرين”، الممثل “لان جاريسون، المنتج “دانا برونتني” والكاتب “آرون سوركين”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]