بلغاري تطلق مجموعتها الثانية من تشكيلة مجوهرات جنّة لتكمل رواية البتلات الخمس

[ad_1]

تكتسب العلاقات بين الأشخاص والأماكن أهمية خاصة ومعنى أكبر مع الزمن. وينعكس ذلك بوضوح في الروابط المتينة التي تجمع روما وأبوظبي، عاصمتي إيطاليا والإمارات، والسيدتين لوتشيا سيلفستري، المديرة الإبداعية لدى بلغاري، والشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات.
وتشكّل تشكيلة مجوهرات جنة الراقية، التي أطلقتها علامة بلغاري في عام 2020، ثمرة هذا التعاون الخاص، الذي يستمر اليوم مع إطلاق المجموعة الثانية من التشكيلة التي تجسد من خلال تصاميمها المبتكرة الأمنيات الصادقة للشيخة بالفرح والسلام.

مجوهرات جنة الراقية

مجوهرات تشكيلة جنة الراقية من بلغاري

تستمد التشكيلة، التي تعود فكرتها إلى عام 2017، إلهامها من الأنماط الفنية على الرخام في جامع الشيخ زايد في أبوظبي، حيث كان اللقاء الأول بين لوتشيا سيلفستري والشيخة فاطمة. وجمع السيدتان شغفهما بالجمال وحبهمها للعائلة والحياة، حيث قررتا اللقاء مجدداً في مكاتب بلغاري ومركزها الإبداعي في روما لترجمة رؤيتهما المشتركة لزهرة جنة المؤلفة من خمس بتلات متناظرة والتي ترمز إلى المثالية المطلقة كما يعكس اسمها. وتكرّم التشكيلة، التي تحتفي بالتقاء مدينتين وثقافتين وعائلتين، بذكرى جد الشيخة فاطمة، الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

المجموعة الجديدة تستكمل رسالة التشكيلة

مجوهرات تشكيلة جنة الراقية من بلغاري

تقدّم تشكيلة مجوهرات جنّة الفاخرة رؤية جديدة لنمط الزهور المميز على الجدران والأسقف الداخلية لجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، لتستكمل تصاميم التشكيلة السابقة من المجوهرات الراقية. وتضم التشكيلة الجديدة 6 قطع أنيقة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً يمكن تنسيقها مع بعضها بطرق مختلفة.
وتتميز قطع التشكيلة بالبساطة والفخامة، ويبرز فيها العقد الأنيق والأقراط المطابقة له التي يتوسط فيها تصميم الزهرة المؤلفة من خمس بتلات إطار الذهب الدائري ويتخلله تفاصيل براقة باستخدام عرق اللؤلؤ وترصيعات الألماس المتألقة، بالإضافة إلى تصاميم الشراشيب المتلألئة من الذهب والألماس.

مجوهرات تشكيلة جنة الراقية من بلغاري

كما تضم التشكيلة أقراطاً مرصعة وسواراً ناعماً وعقداً أنيقاً تتميز ببساطتها وغناها بالتفاصيل، بحيث تشكل الإضافة المثالية لأي إطلالة يومية لتضفي عليها المزيد من التألق. ويبرز في قطع التشكيلة أيضاً عقد يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة مزين بأقراص مزدوجة الأوجه، متوفر مع أو بدون ترصيعات من الألماس، ويمكن تدويره للحصول على تصاميم مختلفة.

مجوهرات تشكيلة جنة الراقية من بلغاري

وحول تصاميم التشكيلة، قالت الشيخة: “تعكس التشكيلة مزايا اسمها حرفياً، وتتميز ببساطتها وجمالها، وهي القيم نفسها التي دعا إليها الشيخ زايد رحمه الله في الأعمال الفنية”.

ووافقتها سيلفستري التي قالت: “تنسجم زهرة جنة الشهيرة بشكل مثالي مع تصاميم المجوهرات الفاخرة، بفضل جاذبيتها وتصميمها الهندسي الرائع. وتشكّل المجموعة نقطة الالتقاء الإبداعية بين الثقافتين الإيطالية والعربية”.

وتجمع السيدتان العديد من الصفات المشتركة ونقاط الالتقاء، حيث نجحت كل منهما في ترك بصمتها الخاصة في مجالات مختلفة. وأضافت سيلفستري: “تميز تعاوني الإبداعي مع الشيخة فاطمة بالطاقة والإلهام في تجربة أقل ما يقال عنها أنها رائعة”.

“أردتُ أن أواصل مشاركة رسالة المحبة والسلام التي دعا إليها جدي رحمه الله”

مجوهرات تشكيلة جنة الراقية من بلغاري

وتعليقاً على إطلاق المجموعة الأولى من تشكيلة جنة، قالت الشيخة: “لامست هذه التشكيلة مشاعر أفراد عائلتي وأبناء وطني، حيث أردت مشاركة رسالة المحبة والسلام التي دعا إليها جدي رحمه الله”.

ومن جهتها، قالت لوتشيا سيلفستري: “لطالما استمديت إلهامي من أسفاري ومن مقابلة أشخاص وثقافات مختلفة. وشعرت فوراً بوجود صفات مشتركة بيني وبين الشيخة، بما فيها حبنا للجمال وإخلاصنا لجذورنا، بالإضافة إلى شغفنا بالحياة”.

سفيرة عالمية جديدة تجمع ثقافتي الشرق والغرب وتشارك قصة التشكيلة الملهمة مع العالم

مجوهرات تشكيلة جنة الراقية من بلغاري

اختارت علامة بلغاري بريانكا شوبرا جوناس، الممثلة العالمية الشهيرة والمنتجة والناشطة والمؤلفة الأكثر مبيعاً بحسب مجلة نيويورك تايمز، لتكون الوجه الإعلاني للتشكيلة. وتتولى شوبرا نشر الرسالة الإيجابية التي تحملها التشكيلة خارج حدود الإمارات وإيصال رمزيتها إلى جيل جديد من السيدات القياديات في العالم.

وتجسد بريانكا شوبرا، السفيرة العالمية متعددة المواهب، قيم القوة والتأثير في العالم، حيث تدعم تمكين المرأة والتنوع والشمولية وترعى المشاريع الخيرية.

وبدوره، قال جان-كريستوف بابان، الرئيس التنفيذي لدى بولغري: “تجسد التشكيلة، التي تعود أصولها إلى عام 2017، مفاهيم القوة والإبداع الناتجة عن تعاون السيدات الاستثنائيات، بمن فيهن الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات؛ ولوتشيا سيلفستري، المديرة الإبداعية لدى بلغاري؛ وبريانكا شوبرا جوناس، الممثلة العالمية الشهيرة والمنتجة والناشطة والمؤلفة الأكثر مبيعاً بحسب مجلة نيويورك تايمز، التي تشارك في الحملة الترويجية لهذه التشكيلة. ويشرفنا انضمام بريانكا شوبرا إلى عائلة بلغاري لتكون الوجه الإعلاني لهذه التشكيلة الجديدة الرائعة. فهي تعكس روح العلامة بصفتها مثال يحتذى به عن المواطن العالمي العصري الذي يفتخر بجذوره وتقاليده ويلتزم في نفس الوقت برؤية عالمية شاملة.

وتجسد بريانكا شوبرا جوناس صلة الوصل بين الثقافتين الشرقية والغربية، كما تركز على نشر رسائل الفرح والسلام وتقبل الآخر التي ترمز إليها تشكيلة جنة خارج حدود إيطاليا والإمارات وفي مختلف أنحاء العالم.

لقاء الثقافات في الفيلم الترويجي لتشكيلة جنة

وبالتزامن مع الكشف عن النسخة الثانية من تشكيلة جنة، تطلق بلغاري فيلماً جديداً يروي رحلة الثقافتين الإيطالية والإماراتية ويسلط الضوء على طبيعتهما والفن المعماري فيهما. وتشارك في الفيلم الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات، حيث تحتفي مع المشاهدين بإرثها العريق.
كما تصطحبهم في رحلة ملهمة تجمع الشرق والغرب، وتشارك معهم رؤيتها المستقبلية حول رسالة نشر الفرح وحب الحياة وتقبل الآخر في العالم.

وتطلق علامة بلغاري تشكيلة جنة للمجوهرات الفاخرة حصرياً في دولة الإمارات. وتتوفر التشكيلة في مجموعة محددة من متاجر علامة بلغاري في دبي وأبوظبي.

[ad_2]