بعد انتظار 8 سنوات يحيى الفخراني وزوجته لميس جابر في ضيافة «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس

[ad_1]

تَستَضيف الإعلامية المصرية إسعاد يونس في لقاء خاص، النجم الكبير يحيى الفخراني ببرنامج «صاحبة السعادة» برفقة زوجته الإعلامية والكاتبة لميس جابر وذلك من منزلهما، على قناة dmc.

من لقاء يحيى الفخراني وإسعاد يونس – الصورة من حساب إسعاد على انستغرام

ويَظهَر غدٍ الاثنين الفنان يحيي الفخراني في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على شاشة قناة dmc حيث طرحت القناة برومو حلقته في برنامج «صاحبة السعادة»، وأكدت مقدمة البرنامج إسعاد يونس أنها تنتظر هذا اللقاء مع الفخراني منذ 8 سنوات.
ويَتَحَدّث النجم يحيى الفخراني خلال اللقاء عن طفولته ونشأته، وبداية دُخوله لمجال الفني، وأبرز المواقف التي تعرض لها في المهنة.

الفنان يحيى الفخراني – الصورة من حساب إسعاد يونس على انستغرام

وخلال اللقاء يكشف الفخراني عن سر نجاح زواجه من زوجته الكاتب والإعلامية لميس جابر الذي دَام لـ40 عاماً، وعلاقة الحب التي جمعتهما، والاختلافات التي بينهما رغم طول سنوات الزواج.

أما الكاتبة لميس جابر من جانبها فتتحدث عن علاقتها به كيف بدأت، كاشفة عن شخصيته كزوج في المنزل، وسر نجاح زواجهما حتى الآن، ورأيها في أعماله الفنية، وأسباب استمراره على الساحة الفنية حتى الآن. يعرض الجزء الأول من اللقاء يوم الاثنين المقبل، والجزء الثاني يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساء، عبر قناة dmc.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]