بالفيديو والصور: جنازة مهيبة لسهير البابلي ومعز مسعود يصلي على الجثمان وحلا شيحة تبكي وياسمين الخيام تدعو لها

[ad_1]

تصوير- محمد عربي صَلّى الدّاعية والباحث الإسلامي مُعِزّ مَسعود على جُثمان الفَنّانة سهير البابلي منذ قليل، وسط حشد كبير جداً من المُصلين الذين صَلّوا خلفه وأكثروا من الدعاء للراحلة، وذلك من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

الصورة الأولى لجناة سهير البابلي - الصورة لسيدتي
الصورة الأولى لجناة سهير البابلي – الصورة خاصة لسيدتي

وكانت جنازة مهيبة حَضَرَها مُحِبّو سُهير البابلي الذين بكوا بشدة على فراق نجمتهم، كما توافد عدد كبير من الفنانين والنجمات في جنازة سهير البابلي، حيث وجود الفنان الكبير أحمد بدير، وحلا شيحة وعلا رشدي، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، وأحمد سلامة وأشرف زكي وجمال عبد الناصر لقاء الخميسي وغيرهم الكثيرون.

بعد الفراغ من صلاة الجنازة على سهير البابلي – الصورة خاصة لسيدتي

وتواجدت أيضاً المطربة المعتزلة والداعية الإسلامية ياسمين الخيام، حيث قالت في وداع سهير البابلي: «فقدنا هذه السيدة العظيمة جداً والفاضلة التي كانت تقوم بدور عظيم بالتوعية بابتسامة عريضة، ولها أجرها عند رب العالمين». وأضافت الخيام: «سهير البابلي كانت حبيبة ربها ووصلت بالسلامة لمن أحبت وغيرت حياتها من أجله».

المعزون بعد الفراغ من صلاة الجنازة – الخاصة خاصة لسيدتي

وعن التواصل بينهما وبين الجمهور قالت الخيام: «كنت دائمة التواصل معها للاطمئنان عليها هاتفياً. فقد كانت ابنتها هي من تقوم على رعايتها، جزاها الله خيراً على حسن رعاية أمها».

حلا شيحة وزوجها معز مسعود يحضران جنازة سهير البابلي – الصورة خاصة بسيدتي

كان أعلن عمر زهران عن وفاة النجمة المصرية سهير البابلي، بعد صراع مع المرض، وسبق أن أكدت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، أن والدتها تعرضت لأزمة صحية كبيرة استمرت شهراً ونصف الشهر بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها، وإنها في أيامها الأخيرة كانت ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب، وأشارت إلى أن الحالة مستقرة، ولكنها حرجة وقد تظل على هذا الوضع لفترة طويلة جداً.

أشرف زكي وأحمد بدير ينتظران الصلاة على الجثمان سهير البابلي – الصورة خاصة لسيدتي

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة «القاهرة والناس»، أن والدتها قطعت الكلام والأكل الآن وانخفض البروتين في جسمها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تواظب على الذهاب للمستشفى كل فترة لعمل فحوصات طبية مستمرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]