بالفيديو مشاجرة الطلاب الكويتيين في الإسكندرية
بالفيديو مشاجرة الطلاب الكويتيين في الإسكندرية

بالفيديو مشاجرة الطلاب الكويتيين في الإسكندرية – تم ذكر بعض المصادر الأمنية في مصر يوم السبت أن هناك مشاجرة حدثت بين طلاب كويتيين نتيجة مبالغ مالية. وادي ذلك حدوث مشاجرة وعراك في أحد المولات بمحافظة الإسكندرية. وقام أمن المول بالتدخل لفض المشاجرة التي حدثت بين الطلاب والاتصال بالشرطة. في هذا المقال سنتعرف أكثر عن مشاعر التي حدث بين الطلاب في الإسكندرية.

مشاجرة الطلاب الكويتيين في الإسكندرية
مشاجرة الطلاب الكويتيين في الإسكندرية

أوضحت بعض المصادر الإعلامية أن المشاجرة حدثت بين طلاب كويتيين. وذكرت المصادر أن المشاجرة حدث في يوم السبت خلال تواجدهم في أحد المولاة بمدينة الإسكندرية. وقد تطور المشاجرة إلى أن تدخل أمن المول لمحاولة فض المشاجرة التي حدثت بين الطرفين . وقام الأمن بالاتصال الشرطة لإحضارهم إلى المول لمحاولة الحفاظ علي ممتلكات الأشخاص الموجودة داخل المول وعلي أرواح المتشاجرين، وقامت الشرطة بمراجعة كاميرات المراقبة لتحفظ علي الشباب أصحاب المشاجرة وإرسالهم القضية إلى السفارة الكويتية لتصرف به مصير الشباب في ترحيلهم أو إخلاء سبيلهم فقط. وقد قامت السفارة الكويتي بالتحدث مع أحد المتحدثين بالشرطة المصرية للانتهاء من الأوراق القضية.

بالفيديو مشاجرة الطلاب الكويتيين في الإسكندرية

أكد المصادر الإعلانية الخاصة بالشرطة المصرية. لرد علي الفيديو المتداول علي وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاجرة الطلاب الكويتيين، أن الأمر حدث عند خروج الطلاب من أحد المولات بالإسكندرية وحدث مشاجرة بينهم. وقام أمن المنتج بالمتوجهة لفض المشاجرة لكن لم تنتهي فقاموا بالاتصال بالشرطة المصرية لمحاولة السيطرة علي العراك. وأسفرت الحادث عن وجود بعض الإصابات وقامت الشرطة بالتحفظ عليهم في أحد المراكز بالإسكندرية.
أكد نصار خاصة أن الشرطة المصرية والنيابة العامة قامت بالتحقيق بواقعة الطالبين. بالتنسيق مع السفارة الكويتية بمحافظة الإسكندرية. والانتهاء من كافة الإجراءات  بعلم أيضا السفارة الكويتية. وقد أكدت السفارة الكويتية عنت تأسفها لما حدث من الطالبين وداعين بالالتزام بالقوانين والنظام المصري للطلاب أو المواطنين الموجودين بمصر.

اقرأ أيضا: أماكن معارض اهلا رمضان بالاسكندريه 2023 قائمة أسعار السلع

بيان السفارة الكويتية عن مشاجرة الطالبين

أوضحت القنصلية الكويتية بالقاهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. وأكدت أن ما تم تصويره بأحد الكاميرات في أحد المولاة بالإسكندرية عن المشاجرة التي حدثت. وأكدت أن المشاجرة التي حدث مالا عراك بسيط حدث طلاب مقيمين لفترة للدراسة. ونتج عن المشاجرة إصابات بسيطة لكن الشرطة المصرية تدخلت في الوقت المناسب لفض المشاجرة القائمة بين الطريفين.
وعبرت القنصلية عن رفضها تمام للتصرفات التي حدثت بين الطلاب، وأن يجب على المقيمين بالدولة المحافظة على كافة النظام الخاص بالدولة. وأكدت السفارة عن اتصالها بالجهات الخاصة بالشرطة لإفراج عن الطلاب. وقامت وزارة الداخلية بالتأكيد عن رفضها لما حدث وتعرض الأمن بالتعدي على الطلاب لفض المشاجرة. وأكدت أنه سوف يتم التنسيق مع البلدين لتحقيق العدالة ومحاولة الانتهاء من الملف الخاص بطلاب ومحاسبتهم لإفراج عنهم.

اقرأ أيضا: فيديو صادم.. رجل يذبح زوجته في الدقهلية ويرسل «سيلفي» مع الجثة لأسرتها

الأسئلة الشائعة

هل تم ترحيل الطلاب الكويتيين؟

لا تم التحفظ عليهم يوم السبت. والانتهاء من الإجراءات والإفراج عنهم.

هل تعرض الطلاب الكويتيين علي يد الأمن ؟

نعم تعرض الطلاب لمحاولة فض العراك والمشاجرة بين الطلاب.