أماكن معارض اهلا رمضان بالاسكندريه 2023 قائمة أسعار السلع
أماكن معارض اهلا رمضان بالاسكندريه 2023 قائمة أسعار السلع

أماكن معارض اهلا رمضان بالاسكندريه 2023 قائمة أسعار السلع- تم انطلاق معارض أهلا رمضان في جميع أنحاء محافظة الإسكندرية، ويأتي ذلك القرار وفق توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي. تم انطلاق معارض أهلا رمضان لتوفير العديد من المستلزمات والسلع الغذائية بأسعار بسيطة وأقل من السوق المصري. وبالتعاون مع كافة القطاعات الموجودة بالدولة ومراكز بالإسكندرية يتم فتح العديد من المعارض تحت اسم أهلا رمضان في العديد من المناطق محافظة الإسكندرية.

معارض أهلا رمضان بالإسكندرية 2023
معارض أهلا رمضان بالإسكندرية 2023

وفقا لتوجيهات رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي بضرورة انطلاق معارض في جميع أنحاء مصر لتوفير العديد من المستلزمات والملابس والسلع الغذائية. قامت الجهات المختصة بالعديد من المراكز في محافظة بالبد بتجهيز لفتح العديد من المعارض علي مستوى الجمهورية. وتوفير المنتجات التي عليه إقبال للمواطنين وبسعر مناسب لجميع المواطنين. وأكدت الجهات المختصة أن التخفيضات سوف تصل إلى ثلاثون بالمئة وذلك لتوفير المنتجات التخزينية لشهر رمضان.

أماكن معارض أهلا رمضان بالإسكندرية 2023

معرض أهلا رمضان هي أحد المعارض التي توفر المنتجات الغذائية والمنتجات المختلفة. وقامت منظمة الغرف التجارية بالاتفاق مع العديد من المراكز في محافظة الإسكندرية بتوفير العديد من الأماكن لفتح وتجهيز معارضها في المحافظة. وتأتي الأماكن التي تم اختيارها على حسب المساحة التي عملت محافظة الإسكندرية علي توفيرها. كما أكدت محافظة الإسكندرية عن توفير أربعة أماكن بمساحة كبيرة في أربع مناطق مختلفة لتغطية محافظة الإسكندرية. واهم الأماكن التي ستقام بها معارض أهلا رمضان بالإسكندرية كالآتي:

  • تأتي وائل المعارض في منطقة في منطقة الجمارك.
  • تجهيز منطقة المنشية أيضا لفتح وتجهيز معرض أهلا رمضان.
  • منطقة الازاريطة واحد من الأماكن أيضا التي توفر معرض أهلا رمضان
  • منطقة العطارين أيضا هي آخر المناطق التي توفر المعارض.

قائمة أسعار السلع الموجودة في معارض أهلا رمضان بالإسكندرية 2023

أكدت أحد المسئولين بالغرف التجارية عن توفير كافة السلع الغذائية التي يتم الإقبال عليها بشكل كبير. ويتم توفيرها بأسعار وتخفيضات تصل إلى ثلاثون بالمئة، وأكدت أنه سيتم تحقيق هامش أرباح بسيطة وان الأسعار والتخفيضات متفاوتة بشكل كبير. تأتي قائمة الأسعار السلع المجودة في معرض هلا كالآتي:

  • سجل سعر الأرز في معرض أهلا رمضان إلى خمسة عشرة جنية. وسعر كيلو السكر حيث سجل في المعارض إلى أربعة عشر وربع جنيه مصري.
  • وسجل سعر المكرونة الملكة في معارض أهلا رمضان بالإسكندرية إلى  ثمانية جنيه مصري. ووصل سعر زجاجة الخل في المعارض إلى ستة جنيه ونصف جنيه مصري.
  • تم تسجيل سعر مكرونة لمتنا بسعر ثمانية جنية في معارض أهلا رمضان. وطبق البيض يسجل تسعة وسبعون جنيه مصري. وصل سعر الدقيق في المعارض أيضا إلى خمسة عشر جنيه مصري. وسجل سعر الزيت الكلية 2.1 لتر إلى واحد وثمانون جنيه مصري. وزجاجة الزيت سبعمائة وخمسون ملي سجلت خمسة وثلاثون جنيه مصري.

وتم تأكد التخفيضات على بعض المنتجات الإضافية. حيث وصل تخفيضات على منتخب العدس إلى ستة وعشرون بالمئة. ومنتجات الألبان تخفيضات تصل إلى اثنان وعشرون بالمئة. وتخفيضات تصل إلى عشرون بالمئة علي منتج الشاي.

اقرأ أيضا: “مبكراً هذا العام”.. أماكن معارض اهلا رمضان بالإسكندرية 2023 بأسعار مخفضة

موعد افتتاح معارض أهلا رمضان 2023

أكد على المصيلحي وزير التموين عن بدا افتتاح معارض أهلا رمضان على جميع محافظات مصر. وكشف أيضا أنه سوف يتم فتح العديد من المعارض في كافة المحافظة. وسوف يتم التجهيز لفتح معارض أهلا رمضان من يوم 1 يناير للعام الجديد 2023.

اقرأ أيضا: فيديو صادم.. رجل يذبح زوجته في الدقهلية ويرسل «سيلفي» مع الجثة لأسرتها