بالصور.. معتصم النهار وزوجته يقضيان عطلة الأعياد في باريس

[ad_1]

يقضي النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي عطلة الأعياد في العاصمة الفرنسية باريس حيث نشرا مجموعة من الصور عبر حسابيهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث ظهر كل منهما عبر حسابه منفرداً دون الأخر بينما نشرا عبر “ستوري” حساب كل منهما صوراً تجمعهما في شوارع العاصمة الفرنسية.

معتصم النهار وزوجته – الصورة من ستوري حساب معتصم على انستغرام

ونالت الصور إعجاب متابعي معتصم وزوجته وتمنوا لهما الخير والصحة والسعادة.

وكان معتصم وزوجته قد احتفلا قبل أيام بيوم ميلاد ابنتهما ساندرا حيث ظهرا معها في صور وفيديوهات وهم يراقصانها بجو من السعادة والبهجة ضمن حفل ضم اصدقاء العائلة واصدقاء ابنتها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتحضر معتصم لبطولة مسلسل جديد سيجمعه بالنجمين عابد فهد و سلافة معمار من إنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح والذي سينافس من خلاله في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وكان معتصم قد حضر قبل مدة ببطولة مسلسل “صالون زهرة” برفقة النجمة اللبنانية نادين نجيم حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.

معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي – الصورة من ستوري حساب لين على انستغرام

كما أنهى معتصم تصوير دوره ببطولة المسلسل القصير “إيكو” للمخرج محمد عبد العزيز ويؤدي معتصم في العمل شخصية صاحب دار نشر وطباعة يتعرض لموقف وحدث ما يجعله يعيش جواً من الإثارة والتشويق.

وبحسب المعلومات فإن العمل يدور في إطار اجتماعي من الأكشن والتشويق ولا يخلو من قصص الحب والرومانسية حيث يضطر نجوم العمل لفتح قصص الماضي ليجدوا أنفسهم أمام حقائق صادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]