تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد الاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022
تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد الاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم، الإعلام والجمهور البرتغالي على موعد قريب مع مباراة البرتغال ضد الأوروغواي اليوم في كأس العالم 2022. حيثُ سيلعب المنتخبان مباراة حاسمة بين برازيل أوروبا والسيليستي السماوي. ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات. في كأس العالم فيفا قطر 2022. حيثُ سيعلن الحكم الإيراني علي رضا فغاني عن بدء المباراة بين المنتخبين اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 مـ. الموافق 4 جمادى الأولى 1444 هـ. في تمام الساعة 10:00 مـ العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. على استاد لوسيل الدولي. في دولة قطر العربية. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنصب تركيزنا على “تَردد القَنوات الناقلَة لمبَاراة البُرتغال اليوْم“. حيثُ سنقدم لكم تَردد القنَوات الناقلَة لمُباراة البرْتغال اليَوم ضد الاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022. وأيضا تردد القنوات الناقلة للمباراة بين المنتخبين اليوم مجانا على نايل سات. وبالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة للمباراة مجانا على استرا أيضا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد الاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022

وفي البداية فإنَّ تَردد القنَوات الناقِلة لمُباراة البُرتغال اليَوم ضد الأوروغواي اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022، هو تردد قناة بي إن سبورتس  ماكس الثانية beIN SPORTX MAX 2. حيثُ سيتم بث مباراة البرتغال اليوم مباشرة على هذه القناة. وبتعليق علي محمد علي. ولذلك سنقدم إليك ترَدد القَنوات الناقِلة لِمباراة البُرتغال اليَوم ضد الأوروغواي في كأس العالم من خلال الآتي:

  • بداية تردد القناة الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد الأوروغواي اليوم على النايل سات، قناة بي إن سيوربس ماكس الثانية. والتي يتم ضبطها عبر التردد: 11013. وجهة الاستقطاب: أفقي H. ومعدل الترميز: 27500. ومعامل التصحيح: 2/3. والتضمين: 8PSK. والإرسال: DVB-S2.
  • وكما تردد القناة الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد الأوروغواي على سهيل سات، قناة بي إنس سبورتس ماكس 2. والتي يتم ضبطها عبر التردد: 11623. والاستقطاب: عمودي V. ومعدل الترميز: 27500. والتصحيح: 2/3. والتضمين: 8PSK. والإرسال: DVB-S2.

 

اقرأ أيضا: موعد مباراة منتخب البرتغال والأوروغواي اليوم في كأس العالم 2022

"<yoastmark

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم مجانا على نايل سات

وتردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم مجانا على نايل سات، هو تردد قناة الكأس الرياضية الأولى. حيثُ ستنقل هذه القناة مباراة البرتغال اليوم ضد الأوروغواي اليوم مجانا على قمر النايل سات. تعليق خالد الحدي. وكما يمكنك ضبط تردد هذه القناة لمشاهدة مباراة البرتغال اليوم مجانا. ولذلك سنقدم لكم تردد هذه القناة من خلال ما يلي:

  • القناة الناقلة لمباراة البرتغال اليوم مجانا على نايل سات، قناة الكأس الرياضية الأولى. حيثُ يمكنك ضبط تردد هذه القناة على نايل سات مجانا. عبر ضبط التردد: 11919. والاستقطاب: أفقي. ومعدل الترميز: 27500. والتصحيح: 3/4.

 

قد يعجبك أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا اليوم في كأس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم مجانا على استرا

وكما تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم مجانا على استرا، هو تردد قناة زد دي إف الرياضية الألمانية ZDF SPORTS. ولذلك سنقدم لكم آخر تحديث لتردد هذه القناة الناقلة من خلال الآتي:

  • القناة الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد الأوروغواي على استرا مجانا، قناة زد دي إف الألمانية. حيثُ يمكنك ضبط تردد هذه القناة على استرا لمشاهدة مباراة البرتغال اليوم في كأس العالم مجانا. عبر التردد: 11953. والاستقطاب: أفقي. ومعدل الترميز: 27500. والتصحيح: 3/4. ودرجة انحراف الإبرة: °19.2. وجهة القمر الصناعي: على الشرق E.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “تَردد القَنوات الناقِلة لمبَاراة البُرتغال اليَوم“. حيثُ قدمنا لكم تَردد القَنوات الناقِلة لمُباراة البُرتغال اليَوم ضد الاوروغواي اليَوم في كاس العالم 2022. وكذلك تَردد القنَوات الناقِلة لمُباراة البرْتغال اليَوم ضد الأوروغواي مجانا على النايل سات، وبالإضافة إلى تَردد القَنوات الناقِلة لمبَاراة البُرتغال ضد الأوروغواي اليَوم مجانا على استرا أيضا.