موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022
موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022

موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي، اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 مـ. حيثُ سيستضيف استاد لوسيل الدولي في قطر. مباراة منتخب البرتغال والأوروغواي. ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات. وكما من المقرر أن تكون هذه المباراة تحت إدارة الحكم الإيراني علي رضا فغاني. حيثُ أحرز منتخب البرتغال ثلاث نقاط ذهبية في مباراته مع غانا. بينما حصل الأوروغواي على نقطة وحيدة بعد تعادله مع كوريا الجنوبية. في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنصب تركيزنا حول “موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي“. حيثُ سنقدم لكم موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022. وأيضا لمحة تمهيدية عن المباراة بين المنتخبين. وبالإضافة إلى موعد المباريات القادمة لكل من منتخب البرتغال والأوروغواي في كأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022

موعد مباراة منتخب البرتغال والأوروغواي اليوم في كأس العالم 2022، هو اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 مـ. الموافق 4 جمادى الأولى 1444 هـ. الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. حيث ستكون المباراة الأخيرة في كأس العالم اليوم. وذلك بعد مباريات كل من الكاميرون وصربيا في تمام الساعة 1:00 ظهرا. ثم كوريا الجنوبية وغانا في تمام الساعة 4:00 مساء. ومن ثم البرازيل وسويسرا في تمام الساعة 7:00 مساء. ليأتي أخيرا موعد مباراة منتخب البرتغال والأوروغواي اليوم في كأس العالم في تمام الساعة العاشرة مساء.

اقرأ أيضا: بالفيديو| أهداف منتخب الأرجنتين ضد المكسيك اليوم في كأس العالم 2022 هدف وأسيست ميسي

"<yoastmark

لمحة تمهيدية عن مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي اليوم في كاس العالم

اليوم التاسع من كأس العالم فيفا قطر 2022. الجولة الثانية من دور المجموعات. المجموعة الثامنة والتي تضم كلا من البرتغال والأوروغواي إلى جانب كوريا الجنوبية وغانا. حيثُ سيتنافس منتخب البرتغال وأوروغواي. وذلك يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 مـ. حيث سيتم نقل المباراة حصريا على قنوات بي إن سبورتس ماكس وبي إن فور كي. وكما سيشاهد هذه المباراة أكثر من 80000 متفرج مباشرة من ملعب استاد لوسيل الدولي. وبالإضافة إلى ملايين المشجعين من حول العالم عبر القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال القادمة في كاس العالم

وكما أنَّ موعد مباراة البرتغال القادمة في كأس العالم 2022، هو في يوم الجمعة القادم 2 ديسمبر 2022 مـ. حيثُ ستنافس منتخب البرتغال ضد كوريا الجنوبية. على ملعب استاد المدينة التعليمية. ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. والتي ستحدد المنتخبات الصاعدة إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022. حيثُ ستتأهل المنتخبات الحاصلة على الترتيب الأول أو الثاني من كل مجموعة. في حين ستغادر باقي المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث أو الرابع. وبذلك سيتقلص عدد المنتخبات المشاركة في البطولة من 32 منتخب إلى 16 منتخب فقط. ولذلك يطلق على هذا الدور اسم دور ال16.

إليك أيضا: بالفيديو| شاهد أهداف البرازيل ضد صربيا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الاوروغواي القادمة في كاس العالم

ويصادف موعد مباراة الأوروغواي القادمة في كأس العالم 2022، يوم الجمعة القادم 2 ديسمبر 2022 مـ أيضا. حيثُ سيتواجه منتخب الأوروغواي مع غانا. على ملعب استاد الجنوب. في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بالتزامن مع مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية. وبذلك سيتم تحديد مصير جميع منتخبات المجموعة الثامنة. فور انتهاء المباراتين.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي“. حيثُ قدمنا لكم موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022. وأيضا لمحة تمهيدية عن هذه المباراة. وأخيرا موعد المباريات القادمة لكل من المنتخبين.