تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا اليوم في كأس العالم 2022
تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا اليوم في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا اليوم في كأس العالم حيث سيتلقي منتخب البرازيل في مواجهة قوية مع سويسرا. هذا وقد دخل منتخب البرازيل أولى مبارياته في كأس العالم قطر 2022 ضد صربيا وقد فاز على منتخب صربيا بنتيجة هدفين مقابل صفر. أما مباراته الثانية فستكون اليوم الاثنين 28 نوفمبر في منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022 على ملعب استاد 974. كما سيكون توقيت مباراة البرازيل ضد سويسرا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والساعة السادسة مساء بتوقيت مصر. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا اليوم في كأس العالم 2022.

تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا

من المتوقع أن تكون تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا اليوم بحسب المدرب البرازيلي تيتي في دور منافسات مجموعات كأس العالم 2022، كما يلي:

في حراسة المرمى: إليسون بيكر، وإيدرسون.

أيضا في خط الدفاع كل من: أليكس ساندور، وتياغو سيلفا، ودانيلو “ميليتاو”، وماركينهوس.

كذلك في خط الوسط اللاعبون: لوكاس باكيتا، وكاسيميرو، ورافينا دياز “أنتوني”.

كما سيكون في خط الهجوم: فينيوس جونيور، ورودريغو غوس، وريتشاليسون.

الجدير بالذكر، أنه سيغيب عن تشكيلة البرازيل اليوم أمام سويسرا، النجم البرازيلي نيمار جونيور، بعد إصابته التي تعرض لها في كاحله في المباراة م صربيا الماضية.

موعد مباراة البرازيل ضد سويسرا اليوم

تعرفنا على تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا اليوم، سنتابع بالتعرف على موعد مباراة البرازيل ضد سويسرا. حيث ستكون المباراة اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022 بتوقيت مصر عند الساعة 6 مساءً، أيضا ستكون مباراة البرازيل وسويسرا في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. وعند الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية وقطر. أما بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون عند الساعة 8 مساءً.

القنوات الناقلة مباراة البرازيل ضد سويسرا ومعلق المباراة

إذ ستنقل مباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا، على قناة beIN sport Max 1 الرياضية القطرية المشفرة. وسوف ستولى التعليق الرياضي المعلق التونسي رؤوف خليف.
فضلا عن أنه ستبث مباراة منتخب البرازيل الأكثر تتويجاً في البطولة أمام سويسراعلى قنوات الكأس الرياضية، بصوت المعلق العماني خليل البلوشي.

اقرأ أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد الاوروغواي اليوم في كاس العالم 2022

مجموعة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022

حيث يتصدّر منتخب البرازيل “السامبا” صدارة المجموعة السابعة من منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022 برصيد 3 نقاط. بذلك يتساوى منتخب البرازيل مع الوصيف سويسرا بنفس عدد النقاط.
أيضا حل منتخبي الكاميرون في المركز الثالث، ومنتخب صربيا في المركز الرابع في ترتيب المجموعة، لكن دون نقاط.

قد يهمك: تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا اليوم في كاس العالم 2022

قدمنا  إليكم  من موقع منارة سورية الاخباري تشكيلة منتخب البرازيل ضد سويسرا اليوم في كأس العالم 2022، القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا،  وموعد المباراة، والمعلق الرياضي على مباراة البرازيل اليوم.