القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز 2023
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز 2023

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم، تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في فعاليات الدوري المصري الممتاز 2023. حيث يلتقي الشياطين الحمر اليوم مع أبطال القلعة البيضاء في لقاء قوي. وينتظر عشاق الساحرة المستديرة من جمهور النادي الأهلي والزمالك عن تفاصيل مباراة اليوم. وموعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم على النايل سات وموعد المباراة والتشكيل المرتقب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم الدوري الممتاز 2023

يرتقب جماهير الكرة المصرية مباراة اليوم بين قطبين الكرة المصرية الأهلي والزمالك واللذان يتنافسان على لقب بطل الدوري لعام 2023. وتخوض القلعة الحمراء مباراة اليوم وهي في صدارة الدوي المصري الممتاز برصيد نقاط يبلغ 31 نقطة بينما يأتي النادي الزمالك في الترتيب الرابع بـ 26 نقطة. وسوف يقاتل الفريقين من أجل الحصول على مزيد من النقاط.

أما عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم فسوف يتم نقل أحداث المباراة في بث مباشر عبر قناة اون تايم سبورت، ويمكن مشاهدة القناة على النايل سات عبر التردد التالي:

  • تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ومن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم السبت أون تايم سبورتس 2 والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد التالي:

  • تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم السبت هو 11849 أفقي.
  • معامل الترميز 27500.
  • بينما معامل تصححي الخطأ 4/3.

ويقوم بالتعليق على المباراة اليوم عبر قناة اون سبورت 1 المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي والمعلق بلال أحمد على القناة الصوتية الثاني. بينما سيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم عبر قناة اون سبورت الرياضية 2 المُعلق الرياضي حاتم بطيشه ويصحبكم عبر القناة الصوتية الثانية أيمن الكاشف.

اقرأ كذلك: رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في لقاء القمة 125.
وكذلك: موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدورى الليلة والقنوات الناقلة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كرة القدم اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كرة القدم اليوم

موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري

يحين موعد مباراة الأهلي اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير/ كانون الثاني. أما عن إجابة السؤال موعد مباراه الاهلي اليوم الساعة كم؟ تنطلق صفارة الحكم في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة. بينما يكون موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت السعودية في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً. وتنطلق فعاليات المباراة على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ كذلك: جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات السبت 7 يناير 2023.
وكذلك: موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم
موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

مباراة الأهلي أمام الزمالك اليوم

من المنتظر أن تكون مباراة اليوم قوية من نوعها مع ظهور كهربا بين صفوف النادي الأهلي والذي سوف يشعل المباراة بين الفريقين. كذلك يحاول الفارس الأبيض الحصول على اللقب والتتويج بيه للمرة الثالثة على التوالي بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا. كما سيحاول مدرب الزمالك الجديد قيادة القلعة البيضاء للانتصار اليوم لتثبيت قدميه في قيادة الزمالك. على صعيد آخر سيحاول النادي الأهلي الاستمرار على قمة هرم الدوري المصري الممتاز 2023 واقتناص اللقب بعد حرمانه منه الأعوام الماضية. فمن ينتصر؟

في نهاية المقال قدمنا لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز 2023. وكذلك موعد مباراة اليوم بث مباشر من خلال قنوات ناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم.

الأسئلة الشائعة

 

 

 

الساعة كام مباراة الاهلى اليوم؟

مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري الممتاز اليوم السبت 21 يناير في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مصر.

ما هو ترتيب الاهلي في الدوري؟

يتصدر الأهلي الدوري المصري بمجموع نقاط 31 نقطة.

ما موعد مباراة الاهلى القادمة؟

يحين موعد مباراة الأهلى القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير 2023. ضد فريق حرس الحدود.