“كل الامتحانات” تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 لجميع المواد   
"كل الامتحانات" تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 لجميع المواد

تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 كل الامتحانات وجميع المواد. فقد تصدر تريند البحث عن الأسئلة الامتحانية المسربة على مواقع التواصل الاجتماعي وكروبات متابعة المواد المدرسية للصف الثالث الإعدادي في مصر. هذا وشاع أيضا خبر تسريب امتحان اللغة العربية اليوم السبت 21 كانون الاول في محافظات الجيزة وقناة وباقي المحافظات. حيث يتقدم طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم لامتحان اللغة العربية في الجيزة وقنا، وهو أول اختبار مقرر لهم بقلق شديد. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع المنارة نيوز “كل الامتحانات” تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 لجميع المواد.

تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 في جميع المحافظات

انتشر خبر تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023، في جميع المحافظات فما صحة هذا الخبر. فقد كشفت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب اسئلة امتحان الصف الثالث الاعدادى 2023. فيما بين المصدر بأن جميع الإشاعات التي تشير إلى تسريب امتحان الاعدادية قبل بدأها هي غير صحيحة. في إشارة أنه كل عام مع بدء الامتحانات تنتشر هذه الأخبار حول تسريب الأسئلة الامتحانية لكافة المواد. إذا بحسب المصادر الرسمية أن جميع الاخبار المتداولة ما هي إلا أكاذيب منتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وهو أسلوب متبع للترويج للصفحات والكروبات.

"كل الامتحانات" تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 لجميع المواد
“كل الامتحانات” تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 لجميع المواد

وزارة التربية وتسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023

بحسب عمليات البحث المتكررة من قبل الكثير من المواطنين تمكن وزارة التربية والتعليم من القضاء على ظاهرة تسريب الأسئلة الامتحانية منذ عام 2017. ذلك عبر اتخاذ عدد من الإجراءات التي ضمنت عملية تأمين عالية للأسئلة الامتحانية أدت لوقف عمليات التسريب.
أما حول تسريب امتحان اللغة العربية فقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الاختبار مأمن تماماً ضد أي نوع من التسريبات. ومن المقرر أن يكون صباح يوم السبت أول اختبار مقرر لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالنسبة لطلاب الجيزة وقنا، الشرقية، أسيوط، بني سويف، الاسماعيلية، اسوان، المنوفية، سوهاج، الأقصر، الغريبة، المنيا، السويس، بورسعيد..

قد يهمك: امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي

عقوبة تسريب امتحانات  الثالث الاعدادي 2023

تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حالات تداول ونشر أسئلة مزعومة أنها من امتحانات الشهادة الاعدادية. لذا عملت الوزارة على متابعة مصادر الشائعات والتأكد من حقيقتها، وفي حالة ثبوت تلك الوقائع ومعرفة المتورطين في تلك العملية. حيث سيتم محاسبتهم وتطبيق قانون الغش الامتحاني والعقوبة عليهم. لا سيما أن وزارة التربية نبهت جميع الطلاب من عدم التعامل مع تلك الكروبات، التي تسعى لافساد العملية الامتحانية. هذا عن طريق توريط الطلاب في تصوير الامتحانات ونشرها، وأكدت أنه عند ضبط هؤلاء الطلاب سيتم تنفيذ عقوبة الغش في الامتحانات عليهم.

اقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 جميع المحافظات المصرية

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الجيزة

أما عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الاول 2023 فهو كما يلي:

يوم السبت 21 يناير اللغة العربية.

أيضا يوم الاحد 22 يناير اللغة الإنجليزية، التربية الدينية.

في حين سيكون يوم الاثنين 23 يناير امتحان تكنولوجيا المعلومات، العلوم.

أما يوم الثلاثاء 24 يناير مادة الجبر والإحصاء، والتربية الفنية.

وفي يوم الأربعاء 25 يناير مادة الهندسة.

أخيرا يوم الخميس 26 يناير مادة الدراسات الاجتماعية.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز “كل الامتحانات” تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 لجميع المواد، عقوبة تسريب أسئلة الامتحانات ، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة.