ما هو سبب القبض على عبد السلام عازف الاورج الشهير؟
ما هو سبب القبض على عبد السلام عازف الاورج الشهير؟

القبض على عبد السلام عازف الاورج، تصدرت محركات البحث أمس نبأ القبض على محمد عبد السلام عازف الاورج الشهير في مصر. والذي قام بالعزف وراء عدد من المطربين المصريين الشعبيين المشهورين. في إحدى الأكمنة الأمنية أثناء حضوره إلى القاهرة من مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية. وكانت نقابة الموسيقيين المصري قد قامت بإصدار بيان في متابعة مستمرة منها لواقعة القبض على عبد السلام العازف. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة تفاصيل القبض على عازف الاورج محمد عبد السلام. وتفاصيل بيان نقابة الموسيقيين وإيقاف عضويته من النقابة.

 سبب القبض على عبد السلام عازف الاورج الشهير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بخبر القبض على عازف الاورج الشهير محمد عبد السلام. والذي تم ذكره في إحدى أغاني الفنان محمود الليثي. والذي يقوم باستمرار بالعزف وراء الفنان محمود الليثي وغيره من الفنانين في حفلاتهم. ووفق البيان الأمنى الذي صدر من وزارة الداخلية المصرية فأثناء ذهاب عبد السلام إلى القاهرة حيث مقر نقابة المهن الموسيقية. قادمًا من محل إقامته في الدقهلية وبالكشف على بطافة الرقم القومي الخاصة به في كمين أمنى، تم اكتشاف صدور أحكام غيبية أولية ضده يصل عددها إلى ثلاثة عشر قضية تتنوع بين قضايا تبديد وإصدار شيكات بدون رصيد.

وسيقوم عازف الأورج محمد عبد السلام بعمل معارضات استئنافية ضد الأحكام الغيبية الصادرة ضده ثم يتم إطلاق صراحه. وذلك فور عرضه على النيابة العامة خلال الساعات القادمة.

القبض على عازف الاورج محمد عبد السلام
القبض على عازف الاورج محمد عبد السلام

 

بيان النقابة الموسيقية بشأن القبض على عبد السلام

وقامت نقابة المهن الموسيقية بمصر بإصدار بيان لتوضيح ملابسات القبض على عازف الاورج الشهير عبد السلام. حيث ذكرت النقابة في بيانها أنه تم إيقاف العازف محمد عبد السلام التابعة لشعبة العازفين في نقابة الموسيقيين. وتم استدعائه للتحقيق معه، في بعض الشكاوى المُقدمة ضده من قبل عدد من المتعهدين الذين يتهمونه بعدم الالتزام بتعهداته الفنية. وتغيب محمد عبد السلام العازف عن حضور التحقيق لانشغاله بموعد حفلات. وكان تم تحديد يوم القبض عليه للتحقيق معه، إلا أنه أثناء ذهابه لمقر النقابة تم القاء القبض عليه.
وأضافت النقابة أنها تراقب قضية العازف عبد السلام عن قرب.

وأضاف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين أنه تم تأجيل التحقيقات مع عازف الاورج الشهير محمد عبد السلام. حتى يتم إخلاء سبيله بعض المعارضة على الأحكام الغيبية التي صدرت ضده.

اقرأ كذلك: ما حقيقة إصابة الفنان المصري رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل؟..

وكذلك: الكشف عن سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم..

عازف الاورج عبد السلام
عازف الاورج عبد السلام

 

من هو محمد عبد السلام عازف الأورج

محمد عبد السلام واحد من أهم عازفين الأورغ الشعبي في مصر. اشتهر بعزفه في البداية مع رضا البحراوي، ولكن كانت بداية شهرته الحقيقية عندما عزف وراء المطرب الشعبي الشهير محمود الليثي بالإضافة إلى تواجده معه في عدد كبير من الحفلات والأفلام التي يحييها. كما ذكره الليثي في أغنية شهيرة له تم غنائها في إحدى الأفلام.

اقرأ كذلك: تفاصيل وأسباب مشكلة الفنانة انغام مع شركة Carrier Egypt..

اقرأ كذلك: متى موعد حفلة شيرين عبد الوهاب 2023 أسعار التذاكر وطريقة الحجز..

في نهاية المقال قدمنا لكم ما هو سبب القبض على عبد السلام عازف الاورج الشهير؟ وكذلك تفاصيل القبض على عبد السلام عازف الاورج. ومن هو عازف الاورج محمد عبد السلام.