الكشف عن سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم
سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم

سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم ، تناقلت بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية خلال الساعات الأخيرة خبر وفاة الفنان المشهور هشام سليم، وقد لاقى هذا الخبر درجة كبيرة من التفاعل من قبل محبي هذا الفنان القدير، وفي هذا المقال ضمن موقعنا موقع منارة سورية سوف نوضح لكم من هو الفنان هشام سليم و سنوضح لكم سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم 

من هو الفنان المصري هشام سليم

إنَّ الفنان هشام سليم هو ممثل مصري ولد في القاهرة (عاصمة جمهورية مصر العربية) بتاريخ 27 من شهر كانون الثاني عام 1958 م. ودرس في مصر، وحصل على شهادة البكالوريوس في كلية السياحة والفنادق من جامعة حلوان، وهو ولد لاعب كرة القدم المصري السابق صالح سليم، وقد بدأ سليم مسيرته المهنية منذ ما يزيد عن ثلاثين عاماً، كما شهدت مسيرته الفنية تقديم للعديد من الأعمال الفنية الرائعة، حيث قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التي حقَّقت نجاحاً باهراً. 

سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم
سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم

اقرأ أيضاً: موعد صرف مرتبات العاملين شهر سبتمبر 2022 للعاملين بالقطاعات الحكومية المختلفة

ما هو سبب وفاة الفنان هشام سليم

إنَّ سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم الفنان هو مرض سرطان الرئة، والذي كان يعانى معه منذ مدة، حيث ازدادت حالته الصحية سوءاً في الفترة السابقة، ذلك ما دفع ذويه لنقله إلى المستشفى نتيجة تفاقم حالته الصحية بسبب المرض، حيث عانى من ضيق في النفس، ليتوفى نتيجة ذلك  هذا اليوم الخميس الثاني والعشرين من أيلول من العام 2022 م تاركًامخلفاً وراءه مسيرة فنية عظيمة تكلَّلت بالنجاح الكبير.

كم يبلغ عمر هشام سليم

توفي الفنان المصري هشام سليم هذا اليوم بتاريخ 22/9/2022 عن عمر ناهز 64 عاماً. حيث ولد الفنان سليم بتاريخ السابع والعشرين من شهر كانون الثاني لعام 1958 م، وذلك في العاصمة المصرية القاهرة وهي المدينة التي درس فيها وعرفه الجمهور كشخصية فنية قديرة.

فيما يلي قائمة بأبرز مسلسلات الفنان القدير هشام سليم:

  • مسلسل قصص الحيوان في القرآن.
  • مسلسل كلمة سر.
  • مسلسل المصراوية.
  • مسلسل أهل إسكندرية.
  • مسلسل الراية البيضاء.
  • مسلسل هجمة مرتدة.
  • مسلسل طابع.
  • مسلسل بين عالمين

اقرأ أيضاً: ما هو رابط نتيجة القبول بكلية الشرطة 2022 عبر موقع وزارة الداخلية المصرية

في النهاية، تعرفنا وإياكم في هذا المقال على الفنان المصري هشام سليم، كما تعرفنا على سبب وفاته . وعلى أبرز  أعماله ومسلسلاته نرجو من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته