هل الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟
هل الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟

الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟ مع خبر وفاة نجل جورج وسوف في لبنان وإقامة العزاء فيها. فقد كثر التساؤل من قبل العديد من الأشخاص حول أصول الفنان جورج وسوف فمنهم من قال أنه لبناني ويعيش في لبنان والبعض الآخر أكد على أصوله السورية. لذا سنحسم الجدل في مقالتنا لموقع المنارة نيوز بشأن هذا السؤال هل جورج وسوف سوري أم لبناني؟ وبالتأكيد جورج وسوف فنان سوري من الكفرون.

هل جورج وسوف سوري أم لبناني؟

في الإجابة عن السؤال هل جورج وسوف سوري أم لبناني؟ سنفيدكم بأن جورج وسوف فنان ومطرب سوري من بلدة الكفرون السورية. حيث أصدر الفنان السوري جورج وسوف عددا كبيرا من الألبومات التي نالت إعجاب جمهوره. أيضا يمتلك جورج وسوف عددا من الأغاني التي لاقت شهرة واسعة من بين أغانيه مثل طبيب جراح، وكلام الناس، وصابر وراضي وغيرها.

إليك أيضا: سبب وفاة وديع جورج وسوف ابن جورج وسوف

من هو جورج وسوف ويكيبيديا

يعد جورج وسوف أحد أشهر الفنانين السوريين الذين لهم شهرة كبيرة بين دول العالم العربي. فقد ولد جورج وسوف في سورية بتاريخ 23 في عام 1961 ميلادي، في بلدة الكفرون في سورية. كما بدأ الفنان جورج وسوف مسيرته الفنية بترديد المواويل، ومن ثم عُرضت عليه عدد من الأعمال الفنية. كذلك بدأ الظهور في المناسبات وبعد شهرته انتقل إلى للإقامة في دولة لبنان وحظي باهتمام كبير من الشعب اللبناني، وجذب الجمهور لموهبته. كما اتخذ طريقا خاصا في أداء أغانيه وأصبح له نهجه الخاص به، واتبع نهجه عدد كبير من الفنانين العرب.

اقرأ أيضا: بالصور مشاهير سورية ولبنان في عزاء وديع جورج وسوف

السيرة الذاتية لجورج وسوف

أما عن السيرة الذاتية لجورج وسوف فهي كما يلي:

الاسم الكامل: جورج وديع وسوف

لقبه: جورج وسوف_سلطان الطرب

كنيته: أبو وديع

تاريخ ولادته: ولد 23 في ديسمبر عام 1961 ميلادي

مكان الولادة: الجمهورية العربية السورية_ بلدة الكفرون

العمر: 61 عاما

الديانة: الديانة المسيحية

الجنسية: سوري

الأصول : سورية

الحالة الاجتماعية: متزوج

الزوجة: الأولى شاليماز_ الثانية ندى زيدان.

الاولاد: وديع، حاتم، جورج جونيور، عيون.

المهنة: جورج وسوف مطرب سوري دخل الوسط الفني عام 1980 ميلادي.

قد يهمك: سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب

وفاة نجل جورج وسوف

فجع الفنان السوري جورج وسوف بوفاة ابنه وديع على إثر إجراء عملية تكميم للمعدة وساءت حالته الصحية مما أدى لوفاته. حيث يعتبر وديع جورج وسوف الأقرب لوالده وقد وصفه جورج سابقا بحبيب القلب. وقد أعلن خبر وفاته الإعلامي نيشان على إنستقرام وكتب “الله يصبر قلب أبو وديع..الله يرحم وديع جورج وسوف..ارحم يارب”.

هل الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟
هل الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز الإجابة عن سؤال هل جورج وسوف سوري أم لبناني؟ ، جورج وسوف ويكيبيديا،  السيرة الذاتية جورج وسوف،  وفاة نجل جورج وسوف.

ما هي ديانة جورج وسوف؟

ديانة جورج وسوف هي المسيحية.

هل الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟

الفنان جورج وسوف سوري من بلدة الكفرون.