الفخامة والرفاهية في منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI الفاخر

محتويات المقالة

[ad_1]

من التقاليد المالديفية والضيافة الفريدة إلى المغامرات الاستوائية، تشكل الإقامة في منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI  تجربة مليئة بذكريات لا تنتسى.

يقع المنتجع الفخم  في جنوب مالي أتول، وتبدو جزيرة المنتجع محوطة بالشواطئ البيضاء الوافرة والمياه الفيروزية من الجهات كافة. يوفر هذا المنتجع للنزلاء تجرية استوائية لا مثيل لها، ويؤمن خدمات خاصة تشمل سبا ومركز للعلاجات. ويحوي المنتجع أول حلبة تزلج بالمالديف، وفيلات عائمة، وأكبر مدينة ترفيهية للأطفال.

90 فيلا فخمة

منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI
منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI

يضم المنتجع 90 فيلا مستقلة، موزعة فوق الماء وعلى الواجهة الشاطئية، ضمن 8 مجموعات كل فيلا مصممة بديكورات ومفروشات فخمة وتضم مسبح خاص وتؤمن الوصول مباشرة إلى الشاطئ.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق الفخمة في كولومبو عند السياحة في سريلانكا

الفيلات المطلة على المحيط pool suite Ocean : تؤمن للنزلاء إطلالات فريدة خصوصاً عند تأمل النجوم في ساعات الليل المتأخرة. تهيمن الديكورات الفخمة على المساحة الداخلية المزينة بالمفروشات الملونة بألوان استوائية، وتبدو الأرضيات مكسوة بخشب الساج، وتتوافر في الخارج أرجوحة معلقة وسهولة الوصول مباشرة من الشرفة إلى الماء.

الفيلات المزودة بمسبح ذي إطلالات بانورامية، على الشروق والغروب، Earth pool villas وهي فسيحة مخصصة لجميع أنواع المسافرين من عائلات صغيرة إلى الأصدقاء والأزواج الباحثين عن تجربة استوائية مالديفية مميزة.

منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI
منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI

الجناح على الشاطئ Earth pool pavilion  يؤمن كافة وسائل الراحة ويتيح للنزلاء فرصة الاستيقاظ على مناظر بانورامية لشروق الشمس فوق المياه، ويضم غرفتين متصلتين واحدة رئيسية والثانية مؤثثة بسريرين، مما يجعله الخيار المثالي للعائلات. فضلاً عن أنه مزود بحديقة استوائية ومسبح يتخذ شكل حرف “أل” وتراس على بعد خطوات من الشاطئ.

جناح عائم مع زلاقة ocean pool suite with slide  تبلغ مساحته 23 متر مربع، ويؤمن العزلة، وتحفز الزلاقة التي تصل إلى الماء الأدرينالين لدى النزلاء الذين يمكنهم الاسترخاء على الأرجوحة المعلقة أثناء رؤية أسماك القرش الصغيرة، كما يحلو الاستمتاع بأجواء رومانسية أثناء وقت المغيب.

الفيلا المزودة بمسبح على الشاطئ Earth Pool RESERVE، تتألف من غرفتين ذات تصميم فخم ومساحة معيشة داخلية وجلسات خارجية محاطة بأشجار النخيل والنبات الاستوائي على بعد خطوات من المحيط. هذه الفيلا الفسيحة مؤلفة من طابقين ومزودة بشرفة وجلسة خارجية وتضم مسبح على شكل حرف “إل”. تستمتع العائلة بالمساحات المخصصة للجلوس الفسيحة التي تضم نظام تكييف ومساحة للدراسة على التراس وطاولة البلياردو.

منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI

Private Ocean RESERVE with Slide يقع فوق الماء مع اطلالات مميزة للمحيط، يمتد على مساحة 430 متر مصمم من الخشب وهو مزود بمساحة خارجية تضم مسبحاً ومنطقة للجلوس مع زلاقة.

الجناح الملكي Royal RESERVE يضم 3 غرف نوم مناسبة للعائلات والأصدقاء، ومن ملحقاته فيلتين للضيافة مع اطلالة على المحيط الهندي. يحوي الملاذ الفخم شاطئاً خاصاً وسبا خاص وجاكوزي في الهواء الطلق ونادي رياضي ومسبح ومساحات للجلوس داخلية وخارجية وحمامات مذهلة ومطعم Teppanyaki  ومطبخ مجهز بالكامل.

منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI
منتجع OZEN RESERVE BOLIFUSHI

سيتمتع النزلاء بملاذ آمن مع الميزات التي تشمل غرف جلوس خاصة مجهزة بنظام صوت وشاشة تلفاز مسطحة ونادي رياضي خاص وجناح للسبا، كما تشمل ميزات الحمام جاكوزي يتسع لستة أفراد مدمجة في داخله شاشة تلفاز.

مطاعم للذواقة

من جهة ثانية، يقدّم المنتجع تجارب منوعة لتذوق الوجبات في المطاعم الموجودة في الموقع، منها vista del mar المفتوح على مدار اليوم،و tradition saffron الذي يقدم الوجبات الهندية التقليدية، وsangu beach لتذوق الوجبات المغربية.

تابعوا المزيد: إطلالات خلابة من غرف أشهر فنادق لوزان السويسرية



[ad_2]