حقيقة الغاء حفلات فبراير في الكويت تضامناً مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا
حقيقة الغاء حفلات فبراير تضامناً مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا في الكويت

الغاء حفلات فبراير، عقب كارثة الزلزال التي أصابت تركيا وسوريا منذ عدة أيام تداولت عدة أخبار تفيد عن الغاء حفلات هلا فبراير بالكويت، التي تقوم بها كل عام ويُحييها عدد من الفنانين في الوطن العربي، وكان بالفعل عدد من الفنانين ثد أعلنوا عن إلغاء حفلاتهم في بلاد أخرى خلال الشهر الجاري تضامنًا مع ضحايا الزلزال بسوريا وتركيا. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع المنارة حقيقة الغاء هلا فبراير 2023 الكويت.

حقيقة الغاء حفلات فبراير بالكويت

قام عدد من المطربين بإلغاء حفلاتهم التي كان من إقامتها خلال الشهر الجاري في الكويت وذلك تضامنًا مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا، وتداول عدد من الأخبار عن اعتذار الفنان رابح صقر عن حفلات هلا فبراير، وكذلك الفنان نبيل شعيل. ولكن صفحة حفلات هلا فبراير 2023 الرسمية لم تعلن عن تلك الأخبار ولم يتبين صحتها. كما أقامت الفنانة نانسي عجرم أمس الجمعة حفلتها في ميعادها ضمن جدول حفلات هلا فبراير بالكويت، وكذلك أقام الفنان ماجد المهندس حفلته أمس في حفلات هلا فبراير.

اقرأ كذلك: رابط التبرع في الحملة الشعبية للإغاثة عبر منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سورية وتركيا.

وكذلك: زلزال سوريا أضرار كبيرة في المدن السورية

الغاء حفلات هلا فبراير 2023
الغاء حفلات هلا فبراير 2023

تبرعات حفلات هلا فبراير لضحايا الزلزال

وردًا على الغاء حفلات هلا فبراير التي شاركت فيها نانسي عجرم أمس، كشف متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب عن أن جولة نانسي عجرم القادمة والتي ستكون في أمريكا وكندا الشهر القادم، لن تتأجل كذلك ولكن سيتم التبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة المتضررين من الزلزال في سوريا.

اقرأ كذلك: “تحميل” قائمة المفقودين في تركيا العرب بسبب الزلزال.

وكذلك: قروب المفقودين في الزلزال في تركيا وسورية.

تبرعات الفنانين للمتضررين من الزلزال
تبرعات الفنانين للمتضررين من الزلزال

إلغاء حفلات لفنانين عرب تضامنًا مع ضحايا الزلزال

على صعيد آخر ألغى بالفعل عدد من المطربين العرب حفلاتهم تضامنًا مع الشعبين السوري والتركي، ومنهم تأجيل حفل عمرو دياب في قطر الذي كان من المقرر له يوم الرابع عشر من فبراير حيث أعلنت جزيرة المها الغاء الحفل متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

الغاء حفلة عمرو دياب في قطر
الغاء حفلة عمرو دياب في قطر

في سياق متصل أعلن الفنان المصري هاني شاكر تأجيل حفل عيد الحب الذي كان مقرر إقامته يوم الحادي عشر من فبراير الجاري في سوريا، وكذلك حفل يوم الثالث عشر في لبنان لأجل غير مسمي، تضامنًا مع ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وعلى نفس النهج صار مروان خوري الذي تأجيل حفله في الشام وطرطوس لأجل غير مسمى رافعًا شعار سوريا تستغيث، وكذلك قام الفنان السوري حسين الديك إلغاء حفلة عيد الحب في الأردن، وحفلة دبي التي كان من المقرر لها يوم 17 فبراير، تضامنًا مع شعبه السوري.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حسين الديك 🎤 Hussein Al Deek (@husseinaldeekofficial)

في نهاية المقال قدمنا لكم حقيقة الغاء حفلات فبراير 2023 في الكويت، والغاء عدد من الفنانين حفلات عيد الحب في سوريا ولبنان تضامنًا مع ضحايا الزلزال في سوريا ولبنان.

 

الأسئلة الشائعة

 

 

هل تبرع الفنانين لضحايا الزلزال في سوريا؟

تبرع عدد كبير من الفنانين العرب لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

كم عدد ضحايا زلزال سوريا وتركيا؟

نحو 24 ألف قتيل لقوا حتفهم جراء الزلزال، ومع مرورو خمس أيام أصبح وجود أحياء تحت الأنقاض فرصة نادرة.