الجمهور يغيب عن حفل غولدن غلوب هذا العام

[ad_1]

ستقام الدورةالـ79 من حفل توزيع جوائز غولدن غلوب هذا العام من دون جمهور، بحسب ما أعلنت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا ومتحور “أوميكرون – Omicron” سريع الانتشار الذي أصاب العالم بموجة رابعة كبيرة.
وكشف المنظمون للحفل أنه سيتم الإعلان عن تكريمات الأعمال السينمائية والتلفزيونية يوم الأحد، الموافق 9 يناير/ كانون الثاني الجاري، في فندق بيفرلي هيلتون بلوس أنجلوس، وقالت المنظمة في بيان إن الحدث من المقرر أن يسلط الضوء على العمل الخيري لرابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.
وفي الوقت الذي سيقام حفل غولدن غلوب من دون جمهور بسبب كورونا، وللعام الثاني على التوالي، أرجأ منظمو حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقي السنوي، الذي كان من المقرر إقامته في وقت لاحق من هذا الشهر في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة حتى إشعار آخر، مشيرين إلى أن تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد هو السبب، رغم أن المنظمين كانوا يأملون في العودة هذا العام إلى شيء أقرب إلى الاحتفال التقليدي مع جمهور كبير.
وقالت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم وشبكة CBS، في بيان مشترك: “بعد دراسة وتحليل دقيقين مع مسؤولي المدينة والولاية وخبراء الصحة والسلامة ومجتمع الفنانين والعديد من شركائنا، أجلت الأكاديمية وشبكة CBS حفل توزيع جوائز غرامي السنوي رقم 64”.
وأضاف البيان: “تظل على رأس أولوياتنا صحة وسلامة مجتمعنا الموسيقي والجمهور والمئات من الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لإنتاج عرضنا”.
وتابع: “نظراً لعدم اليقين بشأن المتحور أوميكرون، فإن إقامة الحفل في 31 يناير ينطوي على الكثير من المخاطر، نتطلع إلى الاحتفال بأكبر ليلة موسيقية في موعد بالمستقبل، وسيتم الإعلان عنه قريباً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]