اسعار ومواصفات اجهزة ابل الجديدة أيلول 2022
اسعار ومواصفات اجهزة ابل الجديدة

اسعار ومواصفات اجهزة ابل الجديدة، عقدت اليوم شركة أبل مؤتمر خاص للإعلان عن الأجهزة الجديدة التي ستطلقها الشركة خلال الفترة القادمة. حيثُ تم الإعلان عن الإصدارات الجديدة من منتجات أبل الشهيرة التي ينتظرها الملايين من حول العالم. فإذا كنت من محبي شركة أبل وأجهزتها الحديثة تابع معنا هذا المقال، حيث ستقدم لك منارة سورية كافة التفاصيل حول المؤتمر الجديد الذي عقدته شركة أبل اليوم بالإضافة إلى أسعار ومواصفات أجهزة أبل الجديدة.

اسعار ومواصفات اجهزة ابل الجديدة

كشفت شركة أبل عن 8 أجهزة جديدة خلال المؤتمر الجديد 2022، حيثُ أعلنت عن أربع نسخ من هاتف آيفون 14 وثلاث إصدارات من أبل ووتس وسماعة أبل أيربودز الجديدة. وبالطبع كان نجم هذا المؤتمر جهاز آيفون 14 برو ماكس الذي يمثل آخر ما توصلت له الشركة في مجال صناعة الهواتف المحمولة.

استغنت الشركة عن نسخة آيفون ميني واستبدلتها بنسخة آيفون بلاس، حبثُ أصدرت جهاز آيفون 14 بلاس الذي يأتي بشاشة أكبر من هاتف آيفون 14 العادي.

تم تعديل النوتش التقليدي الذي كانت تستخدمه الشركة في آخر خمس سنوات بنوتش صغير يدعم الإشعارات والمكالمات وتطبيقات الأنشطة الرياضية في جميع إصدارات آيفون 14 الجديدة.

أضافت الشركة ميزة Always on display التي كان ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر على جميع هواتف آيفون 14 الجديدة، حيثُ تعمل هذه الميزة على إبقاء الشاشة نشطة بشكل جزئي لعرض معلومات التاريخ والوقت في وضع القفل ليتمكن المستخدمون من الاطلاع على هذه المعلومات بسرعة وسهولة، كما أشار الشركة إلى أن هذه الميزة الجديدة لا تستهلك أكثر من 1% من شحن البطارية خلال ساعة كاملة وهذا ما يجعلها اقتصادية جدا ومناسبة للاستخدام اليومي.

استخدمت أبل رقاقة A15 لصناعة هواتف آيفون 14 العادي وآيفون 14 بلس، وهي نفس الرقاقة التي استخدمتها في تصنيع  هواتف آيفون 13. فيما اقتصر استخدام الشريحة الجديدة A16 Bionic على تصنيع إصدارات البرو والبرو ماكس فقط.

كما وأعلنت الشركة الأسعار المبدئية لجميع أجهزتها الجديدة التي تم إصدارها خلال المؤتمرـ وفيما يلي سعر كل منتج حسب الفئة الخاصة به.

اقرأ أيضا: هاتف سامسونج جلاكسي s23 أفضل منافس للآيفون بسعر أقل ومواصفات أقوى

هواتف آيفون 14

ضمت عائلة آيفون 14 أربع إصدارات مختلفة لكل منها سعر ومواصفات خاصة به وكانت الأسعار المبدأية لهذه الهواتف كالآتي:

  • آيفون 14 العادي: يبدأ سعر هذه النسخة من 799 دولار أمريكي.
  • آيفون 14 بلس: يبدأ سعر هذه النسخة من 899 دولار أمريكي.
  • آيفون 14 برو: يبدأ سعر هذه النسخة من 999 دولار أمريكي.
  • آيفون 14 برو ماكس: يبدأ سعر هذه النسخة من 1099 دولار أمريكي.
هواتف آيفون 14
هواتف آيفون 14

ساعات أبل الجديدة

أطلقت آبل الجيل الثامن من الساعات الذكية بثلاث إصدارات متنوعة ومختلفة في المواصفات والسعر لتتناسب مع جميع أنواع المستخدمين، إليكم الأسعار من خلال الآتي:

  • ساعة أبل ووتش ألترا: سعر هذه النسخة 799 دولار أمريكي.
  • ساعة أبل ووتش سيريس 8: سعر هذه النسخة 399 دولار أمريكي.
  • ساعة أبل ووتش SE: سعر هذه النسخة 249 دولار أمريكي.

سماعة أبل ايربودز برو 2 السعر والمواصفات

صرحت الشركة أن الإصدار الجديد من سماعات أيل سيتم إطلاقه في الأسواق اعتباراً من تاريخ 23 سبتمبر الحالي وبسعر 249 دولار أمريكي متأخرة عن باقي الأجهزة بأسبوع تقريباً، حيث أنُّ موعد إطلاق هواتف آيفون 14 والساعات الجديدة من أبل تم  تحديده ليكون بتاريخ 16 سبتمبر.

تابع القراءة: iPhone 14 pro max آيفون 14 .. السعر والمواصفات

سماعة أبل ايربودز برو 2 السعر والمواصفات
سماعة أبل ايربودز برو 2 السعر والمواصفات

وفي الختام نذكركم بما تم عرضه من خلال هذه المقال، حيثٌ قدمت لكم منصة منارة سورية الإخبارية، ملخص لأهم أحداث مؤتمر أبل الجديد 2022، بالإضافة إلى اسعار ومواصفات أجهزة ابل الجديدة والموعد الرسمي الذي تم تحديده لإطلاق هذه الأجهزة في الأسواق العالمية. آملين أن نكون قد نجحنا في توصيل الفائدة المرجوة.