احتجاز كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد في المغرب.. واستغاثة عاجلة للسفارة المصرية

[ad_1]

أطلق المطرب والملحن مصطفى جاد استغاثة عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتجازه وزوجته المطربة كارمن سليمان داخل حدود المملكة المغربية، عقب إصدار السلطات هناك قرارا بتعليق الرحلات الجوية لمدة 15 يوما ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي النسخ الجديدة من فيروس كورونا.

مصطفى جاد وكارمن سليمان – الصورة خاصة لسيدتي

مصطفى أكد أن القرار صدر عقب 48 ساعة فقط من وصوله وزوجته إلى الأراضي المغربية، وطلب التواصل مع أي مسئول داخل السفارة المصرية هناك، للبحث عن طريقة للعودة إلى مصر، وأضاف عبر حسابه بموقع تويتر: أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبًا.. محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة.. شكرا.

 

 

اللافت أن كارمن لم تطلق استغاثة مماثلة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتبين تواجدها في مدين تطوان برفقة زميلها المطرب المغربي زهير البهاوي لتصوير فيديو كليب، من المنتظر إصداره تزامنا مع احتفالات بداية السنة 2022.

كما توقف مصطفى جاد عن النشر بعد إطلاق الاستغاثة، ولم يوضح هل وصل لطريقة للعودة إلى مصر، أم سيلتزم بالقرار المغربي ويبقى هناك لحين رفع تعليق رحلات الطيران من وإلى البلاد.

يذكر أن مصطفى تحول من ملحن إلى مطرب خلال الأيام القليلة الماضية، وأطلق أغنيته الأولى ” انتي بتاعتي” وحققت 3 مليون مشاهدة وهي من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد وتوزيع موسيقي MAZ، أما الميكس والماستورينغ فلـ MAZ &LATINO.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

 



[ad_2]