أهم غيابات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 قطر
أهم غيابات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 قطر

 غيابات المنتخب السعودي، تتوالى المباريات الهامة للدول العربية المشاركة في كأس العالم 2022 الذي يتابعها ملايين العرب في شتى بقاع العالم. ويشهد اليوم الثلاثاء مباراة هامة في مونديال قطر بين فريق عربي كبير وهو المنتخب السعودي اليوم. وبين المنتخب الأرجنتيني القوي. ويشهد المنتخب السعودي اللاعبون غيابات عدة. وذلك بسبب الإصابات التي داهمت عدد منهم. وسوف نتعرف خلال السطور القادمة من موقعنا موقع منارة سورية عن أهم غيابات منتخب السعودية في مباريات كأس العالم في دوري المجموعات.

غيابات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 قطر

وفق اخبار المنتخب السعودي تويتر عبر الصفحة الرسمية لمنتخب المملكة العربية السعودية. فإن المنتخب سيشهد عدد من الغيابات خلال مشاركته في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 قطر. خلال شهر نوفمبر الجاري. وعلى الرغم من مشاركة بعض اللاعبين الذين كان من المتوقع غيابهم عن تشكيلة المنتخب السعودي 2022. إلا أن مازال هناك عدد من اللاعبين الذي يشهد منتخب المملكة غيابهم في كأس العالم 2022.
غيابات المنتخب السعودي اليوم

ووفق تشكيلة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين اليوم في أولي مباريات المنتخب في كأس العالم 2022. فإن هناك عدد ممن سيغيبون عن المشاركة منهم:

  • اللاعب فواز الفوز.
  • سلطان الغنام.
  • ناصر الدوسري.
  • أحمد الشراحيلي.

تشكيلة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين

جدير بالذكر أن عدد من لاعبين المنتخب السعودي تعافوا بعد الإصابات وتمكنوا باللحاق في ركب منافسات مونديال قطر 2022. ومنهم: سالم الدوسري الذي يشارك في مباراة اليوم في كأس العالم 2022 وعبد الله مادو.

يمكنك كذلك معرفة تشكيلة المنتخب السعودي في مباراة السعودية ضد الارجنتين كاس العالم 2022.

تشكيلة منتخب السعودية في مواجهة الأرجنتين في كاس العالم
تشكيلة منتخب السعودية في مواجهة الأرجنتين في كاس العالم

 

جدول مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم 2022 قطر

ويخوض منتخب السعودية خلال منافسات الجولة الأولى من كأس العالم ثلاثة مباريات قوية أولهما التي يشهدها اليوم استاد لوسيل. حيث يواجه الصقور الخضر منتخب الأرجنتين في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية. أما المباراة الثانية التي يخوضها منتخب المملكة في فعاليات مونديال 2022 فسوف تكون ضد المنتخب البولندي وذلك يوم السبت القادم الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

غيابات منتخب السعودية في مباراة اليوم

أما المباراة الأخيرة التي يخوضها منتخب السعودية في الدور الأول للمجموعات من فعاليات كأس العالم 2022 قطر. فهي مباراته ضد منتخب المكسيك في نهاية الشهر الجاري. يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر نوفمبر. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً كذلك بإستاد لوسيل أيضًا.

قدمنا لكم كذلك: من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022.

وكذلك: مجموعة السعودية في كأس العالم مونديال قطر 2022.

اقرأ كذلك: من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022.

في نهاية المقال قدمنا لكم غيابات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022. وتشكيل المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.