من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022
من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022

حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم ، بعد خسارة المنتخب القطري في افتتاحية كأس العالم، توجهت الأنظار لثاني المنتخبات العربية حسب ترتيب خوض المباريات. ولصعوبة وقوة المواجهة بين منتخب المملكة العربية السعودية، والأرجنتين، بقيادة البرغوث الصغير. تواردت الأسئلة عن كل ما يتعلق بالمباراة، حتى الوصول للحكم الذي سيقود هذه المواجهة. وبعد توارد إشاعات حول أن الحكم متورط سابقاً في قضايا جنائية وتعرض للسجن فترة، حتى تصدر استفسار “من هو حكم مباراة السعودية في كاس العالم” محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي. وإليك التفاصيل في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية.

من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022

في الواقع، تقرر إسناد مباراة السعودية والأرجنتين لطاقم تحكيمي مكون من:

  • حكم الساحة: سلافكو فينسيتش (سلوفينيا).
  • ثم الحكم المساعد: توماس كلانشنيك، أندراز كوفاتشيتش (سلوفينيا).
  • أما الحكم الرابع: ماجيتي نداي (السنغال).
  • الحكم المساعد الاحتياطي: الحاج مالك سامبا (السنغال).
  • حكم الفيديو: بول فان بوكيل (هولندا).
  • حكم الفيديو المساعد لمباراة السعودية والأرجنتين: باستيان دانكيرت (ألمانيا).
  • حكم مساعد فيديو التسلل: عبد الحق التشيالي (الجزائر).
  • كما مساعد حكم الفيديو المساعد: ريكاردو دي بورغوس بينجوتكسيا (إسبانيا).
  • ومساعد حكم الفيديو المساعد الاحتياط: نيكولا دانوس (فرنسا).

من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022

قصة سجن حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم

بعد التعرف على اسم حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم، لا بد من معرفة قصة سجنه المنتشرة في مواقع التواصل. وإليك التفاصيل.

بداية عام 2020، كان فينسيتش في كوخ سياحي في بيلجينا، في البوسنة والهرسك، عندما تم القبض عليه للشك بارتباطه بشبكة مخدرات ودعارة وأسلحة.

كما اكتشفت السلطات في مكان الحادث فيما بعد، 9 نساء و26 رجل، و14 عبوة كوكايين، ومجموعة من الأسلحة النارية، وثلاث سترات واقية من الرصاص. إضافة إلى أكثر من 10 آلاف يورو.

أكد الحكم وأصر على إنكار جميع أنواع الاتهامات، وفي تصريحات تداولتها الوكالات الإخبارية لفينسيتش، حيث قال: “لا علاقة لي بأي عصابة، قبلت دعوة، قدمت لي، لتناول طعام الغداء، والتي تبين أنها أكبر أخطائي. ندمت على قبول هذه الدعوة العشوائية. كنت جالساً في الكوخ، وفجأة، قدمت الشرطة وحدث ما حدث”. وفي أخبار موثوقة، كان الحكم فينسيتش، يأكل وجبة الغداء مع تيجانا ماكسيموفيتش، رئيسة العصابة المزعومة لشبكة الدعارة.

كما دعمه الاتحاد السلوفيني بعد تأكيد عدم تورطه، واعتبر ما حدث سوء تفاهم، مؤكداً على تبريرات الحكم، “كنت في المكان الخطأ، وفي الوقت الخاطئ”.

كان قرار المحكمة، هو تبرئته وعدم توجيه أي إجراء قانوني ضده، ومع ذلك، لن يتمكن من التعامل مع كم الإشاعات التي ظهرت عليه بعد الحادثة. كما يعتبر سلافكو فينتشيتش، أفضل حكم في كرة القدم السلوفينية الحالية، واكتسب خبرة كبيرة في أجزاء مختلفة من المشاركة في بطولات العالم، وخاصة في القارة العجوز. وكأس العالم الآن، حيث سيكون حكم مباراة السعودية والأرجنتين.

اقرأ أيضاً: الجوهرة الحقيل قصة الشابة السعودية التي تبرعت بالكبد لطفلة لا تعرفها

قصة سجن حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم

وفي الختام لمقالتنا “من هو حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022“. نتمنى توضيح كل ما يتم تداوله عن الحكم.