أغراض مسموح أخذها من غرفة الفندق

[ad_1]

هناك بعض الأغراض التي يمكن لأي مسافر الحصول عليها من غرفة الفندق أثناء مغادرته بعد انتهاء الرحلة، وعادة تكون الأغراض التي يستعملها المسافر بصورة شخصية، منها:

تابعوا المزيد: الفرق بين الجناح والغرفة في الفنادق

استقبال النزيل في غرفة الفندق

قطع الصابون

تعد قطع الصابون ضمن الأغراض المتاحة الحصول عليها من غرفة الفندق بسهولة، وذلك لأنها ضمن الأغراض التي يتم استعمالها طوال فترة الإقامة فضلًا عن ذلك أن البعض يمكن أن يستعملها كمعطر للأمتعة أو كمنظف للغسيل اليدوي خلال فترة السفر.

الشامبو

تعد أنواع الشامبو المتواجدة داخل الغرفة ضمن الاستخدامات التي يستعملها المقيم بالفندق طوال فترة الإقامة، لذا يمكن اختيار بعضها لاستكمال استعمالها.

تابعوا المزيد: طرق لتجنب الرسوم الإضافية في الفنادق

الشامبو ضمن المسموح الحصول عليه من غرفة الفندق

الصحف

الصحف اليومية يمكن الحصول عليها بعد الانتهاء من قراءتها لإمكانية استعمالها في العديد من الأغراض الأخرى.

عبوات المشروبات الصغيرة

يتبقى الكثير من العبوات الصغيرة للمشروبات الدافئة كالشاي، والسكر، وغيرها من المكونات التي يمكن الاحتياج لها خلال فترة الإقامة، لذا من الممكن الحصول على ما تبقى من هذه العبوات.

النعال المستخدمة

يستخدم المُقيم بالفندق النعال، والذي يتم التخلص منها بعد مغادرة الغرفة، لذا ففي هذه الحالة من الممكن الحصول عليها لاستعمالها لاحقًا.

تابعوا المزيد: الفرق بين الجناح والغرفة في الفنادق

الأقلام وأوراق الملاحظات

تعد الأقلام وأوراق الملاحظات ضمن الهدايا التي يقدمها الفندق للنزيل خلال فترة إقامته لتسجيل الملاحظات طوال فترة الإقامة، لذا من الممكن الحصول على هذه الهدية المجانية من دون الشعور بأي حرج.

عِدة الخياطة

تعتبر مجموعة الخياطة التي توفرها الفنادق ضمن الحلول السريعة والمُنقذة للعديد من المسافرين، وعادة تكون بحجم صغير، لذا يمكن الحصول عليها وحملها ضمن الأمتعة في حين حاجتها، كما أنه من الضروري سؤال الموظف إذا كان مسموحًا الحصول عليها أم لا.

أمشاط وفُرشاة الشعر

تضع بعض الفنادق الكثير من الفُرش وأمشاط الشعر، والتي عادة يتم التخلص منها بعد مغادرة النزيل من الفندق كونها مستعملة، لذا يمكن الاحتفاظ بها كونها ضمن العناصر المجانية.

زجاجة الماء

يمكن الحصول على زجاجة المياه التي تتوفر بغرفة الفندق، كونها ضمن العناصر المجانية.

تابعوا المزيد: نصائح للحصول على غرفة جيدة داخل الفندق



[ad_2]