أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022 وطريقة الحجز بالتفصيل
أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022، بالإضافة إلى طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة بالتفصيل، وذكر موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022.

أسعار تذاكر حفلة عبدالمَجيد عبدالله موسم جدة 2022

"<yoastmark

يتألق موسم جدة 2022 في فقراته وعروضه المسرحية وحفلاته الغنائية التي يقدمها. خاصة مع دخول فصل الصيف، حيث يستضيف موسم الرياض المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله. خلال أواخر الشهر الجاري وعلى الرغم من عدم فتح باب حجز التذاكر على حفلة النجم من خلال الموقع الرسمي لموسم جدة.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق ياسين تي في اخر اصدار 2022 Yacin Tv

وتم الإعلان رسميًا عن موعد حفل الفنان عبد المجيد عبد الله. في خضم الموسم الحالي الذي يستقبل خلال ايام الفنانة ماجدة الرومي خلال أيام لأول مرة وكذلك الفنانة إليسا والفنان سعد المجرد. ويبحث الكثير من السعوديين عن تفاصيل الحفلة والموعد المحدد لها. بالإضافة إلي رابط حجز التذاكر واسعار التذاكر.

متى موعد حفلة عبد المجيد عبدالله في موسم جدة

أعلن النجم الفنان عبد الله عبد المجيد عن الاستعداد لإحياء حفلًا غناييًا كبيرًا في موسم جدة الحالي. وذلك خلال يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر يونيو الحالي. وذلك وفق فعاليات موسم جدة 2022.

– قد يهمّك أيضا: تحميل واتساب عمر العنابي 2022 احدث نسخة مع كامل الميزات الجديدة Whatsapp Omar

وكان الفنان عبد المجيد عبد الله نجم الأغنية السعودية قد قام قبل عدة أشهر بأحياء حفل غنائي كبير في موسم الرياض الحالي. حيث تعمل هيئة الترفية في السعودية على استقطاب السياحة. كما يقوم النجم السعودي خلال ايام السادس عشر والسابع عشر من الشهر الجاري بإقامة حفلة غنائية في الكويت.

طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022

طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022
طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022

لم يتم حتى وقت كتابة تلك السطور فتح باب الحجز الحفل الغنائي لكن وفق ما أعلن عنه الفنان عبد المجيد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن موعد الحفل ورابط حجز التذاكر. ويمكنك حجز تذكرة للحفل الغنائي الكبير ضمن حفلات موسم جدة المتميزة كالتالي:

  1. في الخطوة الأولي قم بالدخول إلي موقع حجز التذاكر من خلال الرابط التالي من هنا.
  2. اضغط على حجز التذاكر.
  3. اختر من بين مجموعة كبيرة من الاختيارات حسب الأدوار والمقاعد وبأسعار مختلفة.
  4. سيطلب منك اختيار المقعد المطلوب مع تحديد مكانه في خريطة المسرح .
  5. في الخطوة الأخيرة ستقوم بإنشاء خاص بك على الموقع وتحديد وسيلة الدفع المناسبة.

سعر تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022

أما عن أسعار التذاكر فلم يتحدد حتى الوقت الحالي وان كانت المؤشرات الأولية تذهب إلي تراوح السعر بين ٣٠٠ إلي ٥٠٠ ريال سعودي. وقد حددت إدارة موسم جدة عدد من الشروط عند حضور الحفلات الخاصة بهذا الموسم منها:

  • أن يكون الشخص حاصل على لقاح كوفيد-19.
  • وكذلك أن يتم الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة .
  • أن يكون الحضور بالملابس الرسمية.
  • كذلك يمنع التدخين منعًا باتًا داخل الحفلات.
  • وجوب الحفاظ على الآداب العامة وعدم الرقص.

– إليك أيضا: حجز تذاكر حفلة حمزة نمرة وكايروكي في الرياض 2022 وأسعار التذاكر وموعد الحفلة

كما حظرت من شراء التذاكر من دون المواقع الرسمية حتى لا يتعرض الشخص للتزوير أو الخداع.

في نهـاية المقال الذي قدمنا من خلاله “أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع اخر أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022، بالإضافة إلى طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة بالتفصيل، وذكر موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.