بيان عاجل من الأزهر الشريف يوضح حقيقة مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022
مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري تفاصيل مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022، بالإضافة إلى توضيح البيان العاجل من الأزهر الشريف الذي يوضح حقيقة مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تفاصيل مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022.

مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022

"<yoastmark

كانت عدد من المواقع والصحف نقلت عن وكيل الأزهر الدكتور، محمد الضويني . التحضير لمسابقة تعيين 16 ألف معلم في الأزهر. ونصت تفاصيل الخبر على أن الأزهر الشريف قد طلب من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حصر كافة التخصصات التي بها عجز في المعاهد الأزهرية بجميع المحافظات. كما شكر ناقل الخبر أنه جاري في الوقت الحالي حصر أوائل الجامعات الأزهرية استعدادًا لتعيينهم. كما كان الخبر ينص على أن تلك المسابقة سوف تتم بشكل دوري.

– قد يهمّك أيضا: اسعار الهواتف في مصر اليوم 2022 تحديث مباشر من سوق الموبايلات في مصر

خبر  تعيين 16 ألف معلم بالأزهر أثار ضجة كبيرة خاصة أنه ذكر كافة التفاصيل على لسان وكيل الأزهر. وتأمل العديد من الخريجين الذين يسعون للحصول على فرصة عمل أن يكون الخبر صحيح.

بيان عاجل من الأزهر يوضح حقيقة مسابقة تعيين 16 ألف معلم 2022

بيان عاجل من الأزهر يوضح حقيقة مسابقة تعيين 16 ألف معلم 2022
بيان عاجل من الأزهر يوضح حقيقة مسابقة تعيين 16 ألف معلم 2022

خرج الأزهر عن صمته بعد تداول تفاصيل الخبر بشدة خلال مواقع التواصل الاجتماعي. فضلًا عن عدد كبير من المواقع الإخبارية. ونفى أنه يكون هناك تعيينات في الفترة الحالية للمعلمين.

– إليك أيضا: تحميل واتساب عمر العنابي 2022 احدث نسخة مع كامل الميزات الجديدة Whatsapp Omar

كما نفى وجود مسابقة تعيين 16 ألف معلم. وطالب المصدر الذي صرح للصحف الرسمية المصرية، كافة المواقع الإخبارية وناقلين الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتحرى الدقة في نقل الاخبار. وعدم نقل اخبار غير صحيحة.

مسابقة تعيين 30 ألف معلم معلم بالمعاهد 2022 الازهر الشريف

كانت الشائعات المتداولة عن تعيين 16 ألف معلم قد ذكرت أن هذه المسابقة. قرر الأزهر إقامتها على غرار مسابقة وزارة التربية والتعليم العام التي سوف يتم تعيين 30 ألف معلم بها سنويًا ولمدة خمس سنوات.

تلك المسابقة لم تسلم هى الأخرى من الشائعات والاخبار الزائفة. ليصرح في النهاية منذ أيام وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي. أنه سوف يتم خلال الأسابيع القادمة عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق أنا فودافون 2022 Ana Vodafone تنزيل آخر تحديث برنامج انا فودافون للاندرويد

كما أكد طارق شوقي خلال التصريحات التي أدلى بها خلال إحدى البرامج التلفزيونية على أن في الوقت الحالي يعمل عدد من أساتذة كليات التربية لإعداد اختبارات المسابقة. وذلك تهميدًا لإجراء المسابقة وإعلان شروطها واجتياز الاختبارات الخاصة بها. وذلك للانتهاء من المسابقة قبل بدء العام الدراسي القادم 2022-2023.

في نهـاية المقال الذي قدمنا من خلاله “مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع تفاصيل مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022، بالإضافة إلى توضيح البيان العاجل من الأزهر الشريف الذي يوضح حقيقة مسابَقة تعيّين 16 ألف معلم بالمعاهد 2022، وذكر موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.