أسرار انجذاب الرجل إلى المراة صعبة المنال

[ad_1]

هناك امرأة من بين جميع النساء يميل لها الرجل وينجذب إليها بشدة، تلك هي المرأة صعبة المنال، صاحبة السحر الأخَّاذ، الذي يزيد من تعلق الرجل بها ومن إنجذابه إليها.
وفي حديث خاص لسيدتي مع الأستاذة “أمل مهران” المستشارة التربوية وخبيرة العلاقات الإجتماعية والسرية، فإن الشخص صعب المنال- بصفة عامة- هو إنسانٌ مرغوبٌ فيه ويصعُب نسيانه، يكون ناجحًا في علاقاته العاطفية والإجتماعية لأنه كلما ابتعد عن جميع الناس، كلما لاحقوه أكثر وأصبح محبوبًا ومميزًا في نظرهم، كالجبل الذي يصعُب الوصول إليه، لكن كل الناس تحب تفقده وإستكشافه. فكوني كالجبل وكوني قوية ومستقلة وغير متاحة في كل وقتٍ وحين، لأن الشخص الضعيف سهل المنال لا يحبه أحد ويتألم يومًا بعد يوم بسبب نفور الناس منه وإستغلالهم له، لأن ما يسهُل الحصول عليه، يسهُل فقدانه. فإن أردتي سيدتي أن تكوني قوية وصعب الحصول عليكِ ويكون بذلك صعبٌ فقدانك وتكونين كالجوهر النادرالذي يتمنى كل شخصٍ الحفاظ عليه، لا تجعلى الآخر يصل إليكِ بسهولة مهما كان.
والمرأة صعبة المنال ليست لئيمة أو “مسترجلة” كما يتصورها البعض، إنما هي امرأة جادة، تثق بضرورة التأني في خطواتها حتى تكسب قلب الرجل. وفي التالي تفسير ميل الرجل إلى المرأة صعبة المنال.

1- الرجل يحب التحدي

امرأة غامضة

يهوى الرجل بطبيعته التحدي والمنافسة، فلا يحب أن يصل إلى غايته بسهولة. لذلك تحفزهم المرأة التي تبتعد عنه قليلًا أن يضاعف جهوده حتى يتقرب منها.

2- إثبات رجولته

لأن الرجل يعتبر أن المرأة تشكك برجولته، فهو يصمم على إثبات نفسه والتميز عن الرجال الآخرين الذين تعرفهم.

3- لا يحب المرأة السهلة

يملّ الرجل بسرعة من المرأة التي يصل إلى قلبها دون مجهود. وكما يقول المثل: “كل ما يأتي سريعًا يزول سريعًا”.

4- لا يريدها أن تطارده

يحذر الرجل من المرأة التي تطارده أو تتعلق به بسرعة. فقد لا يثق بها وبتسرعها، أو قد يختار إستغال الموقف ليعيش معها بعض اللحظات الشيقة قبل أن يفسخ العلاقة.

5- يحب المرأة الواثقة من نفسها

واثقة بنفسها

تبدو المرأة الواثقة بنفسها أكثر جاذبية أمام الآخرين لا سيما أمام الرجل الذي يتشوق ليكون إلى جانبها.

6- الرجل يحب المرأة التي لا تتعلق به

يخشى الرجل أن يخسر المرأة التي لا تتمسك به، فيزعزعه إستعدادها للتخلي عنه في أي لحظة. لذلك لا يستسلم في محاولة إستمالتها.

7- يعشق من تسيطر على مشاعرها

لا تُظهر أنها بحاجة ماسة إليه أو إلى أي رجل آخر لأن تحفظها هذا سيضاعف تعلق الرجل بها وخوفه من تختار سواه.
8- من تتركه في حيرة
رغم أن الرجل يهوى التحدي، إلا أنها لا تستمر في صده حتى لا يفقد الحماسة بل تلمح إليه بإعجابها بطريقة غير مباشرة وحين لا يتوقع ذلك.

9- طبيعية دون مثالية

لا تتصرف على أنها كاملة الصفات وتكون منطقية.

10- لا تتهاون معه إذا كانت تصرفاته غير لائقة

ليست سهلة ولن تتقبل تصرفاته الطائشة لأنها جدية في علاقاتها. ورغم أنها ستتنازل لاحقًا عن بعض الأشياء، إلا أنها لن تفعل ذلك قبل أن يتغير ويثبت أنه يستحقها.
كما سنتعرف اليوم أيضًا على الأشياء التي تجعلكِ صعبة المنال وتجعل الطرف الآخر يركد خلفك ويلاحقك.

المرأة صعبة المنال

1- كوني قوية وءأبي أن تنحني لأي ظروف مهما كانت صعبة.
2- اعتزي بذاتك وغاري على نفسك.
3- لا تقومي بفعل ما ينقص بقدرك أمام نفسك أو أمام الآخرين.
4- كوني متدينة وخلوقة واخشي الله تعالى وتسلحي بقربك منه.
5- لا تسمحي لأي كان من هو أن يجبرك على فعل ما لا ترضينه عن نفسك ولا أن يُقدم على إذلالك ومهانتك، فأنتِ تعرفين جيدًا الخطأ من الصواب.
6- احبي نفسك أولًا، حب النفس ليس غرورًا، وإنما دليل على قوة الثقة بالنفس والسعادة الشخصية. فنظرتك لنفسك تعكس نظرة الآخرين إليكِ. فأن كنتِ تحبين نفسك وتهتمين بها وتجعلين من نفسك سعيدة سيسعى الآخرون إسعادك أكثر وسيحبونك دون سابق إنذار وسيرغبون في مشاركتك سعادتك الغامرة ويقدرونك أكثر.
7- لا تتكلمي كثيرًا، كثرة الكلام تقلل من شأنك في بعض الأحيان، فقولي ما قل ودل ولا تتكلمي كثيرًا لكي لا تجعلي الآخر يعرف نقاط ضعفك ويستغلها لصالحه.
8- ابقي غامضة ودعي الآخر يرغب في معرفة المزيد عنكِ وعن شخصيتك.
9- استمعي أكثر وحاولي أن تأخذي بنقاط الضعف ونقاط القوة ممن يتحدث معك ليكون لكِ فرصة أكبر لجذبه والتأثير عليه.
10- اتبعي أسلوب الحرمان، اتبعي هذا الأسلوب مع من تحبين وسيأتي لكِ بنتيجة. اجعليه يفتقدك واحرميه من الوصول إلى إشباع حاجاته من الحب والحنان والاهتمام. اهتمي به بعض الشيء ثم اتركيه حتى يشتاق إليكِ، وكوني غير متاحة لفترة فسيظل متعطشًا دائمًا لكِ.
11- كوني امرأة ذات شخصية قوية فالرجل يُعجب بالمرأة القوية التي لا تحتاج إلى أحد لأنها مستقلة ذاتيًا.
12- لا تبقي جالسة في المنزل مشغولة بالهاتف أو الحاسوب، بل اخرجي للخارج واعرفي ناس جدد وواجهي الحياة وواجهي الناس. هذا سيساعدك كثيرًا على بناء ثقتك بنفسك وستتعلمين كيف يكون التعامل مع أي شخص.



[ad_2]