أخيراً جيجي حديد وزين مالك يعلنان إسم ابنتهما

[ad_1]

ليس زين مالك وجيجي حديد أول من يخفيان إسم طفلتهما الحديثة الولادة في أشهرها الأولى عندما ولدت في شهر سبتمبر-أيلول 2020 الماضي،الكثير من نجوم هوليوود فعلوا مثلهم وأكثر،لكن أخيراً كشف الثنائي الشهير زين مالك وجيجي حديد في مطلع عام 2021 الجديد ابنتهما الأولى.

هذا هو إسم إبنة جيجي حديد وزين مالك
وأخيراً كشف الثنائي المغني زين مالك،وعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد عن إسم ابنتهما المولودة في سبتمبر-أيلول الماضي بطريقة عفوية غير مباشرة بعد مرور 4 أشهر على ولادتها في مطلع عام 2021 الحالي.
وأعلنت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد البالغة من العمر”25 عاماً” يوم الخميس الفائت عن إسم ابنتها الأولى بطريقة عفوية وذكية في آن ،وفعلت ذلك من خلال تغيير سيرتها الذاتية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي في “أنستغرام” الذي يتابعها فيه 63 مليون شخص إلى : ” أم خاي-Khai’s mom” أي أن اسم ابنتها “خاي –Khai” ،وبالطبع أثار اختيار جيجي حديد وزين مالك لهذا الإسم المختلف وغير السائد في هوليوود دهشة المتابعين لهما في مواقع التواصل الإجتماعي،ويعني “الإنسان المختار” ،ويدل على النبل والأرستقراطية .

تابعي المزيد:جيجي حديد تتلقى هدايا من فانيسا براينت وكاردي بي لها في عيد الميلاد

مصرة على إخفاء وجه ابنتها
وبينما أعلنت التوب موديل العالمية جيجي حديد عن إسم ابنتها “خاي”،إلا إنها مازالت مصرة على إخفاء وجهها عن العالم حفاظاً على خصوصيتها،وربما لحمايتها من الحسد،في عامها الأول على الأقل.
وشاركت جيجي حديد معجبيها مؤخراً في مواقع التواصل الإجتماعي و”أنستغرام” صورة لها في عرض أزياء ،وكتبت معلقة: “طفلتي كانت هناك منذ عام” .
وكشفت جيجي حديد بتغريدة على “تويتر” رداً منها على تساؤل أحد معجبيها: “اكتشفت إني حامل قبل يوم واحد من مشاركتي في عرض أزياء لتوم فورد ،كنت أشعر بالغثيان وراء الكواليس،ثم علمت بأنني بإمكاني التحكم بهذا الإحساس عن طريق تناول الطعام باستمرار،لهذا كانت أمي تعد لي الوجبات الوجبات الخفيفة قبل كل عرض”.



[ad_2]