أجمل ألوان المناكير لعيد الأضحى 2021

[ad_1]

لا تكتمل إطلالة عيد الأضحى من دون أظافر أنيقة وجذابة، تحصلين عليها باستخدام ألوان المناكير العصرية والجذابة، التي تتناسب مع لون بشرتك وملابسك في الوقت نفسه. ولتسهيل المهمة عليك، اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة مميزة من أجمل ألوان المناكير لعيد الأضحى 2021، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

ألوان المناكير لعيد الأضحى 2021

البنفسجي الميتاليك

مناكير بنفسجي معدني من O.P.I
مناكير بنفسجي معدني من O.P.I

إذا كنت من محبات ألوان المناكير الفاتحة، فإن المناكير البنفسجي الميتاليك هو أحد الخيارات المثالية لعيد الأضحى، حيث أن البريق المعدني الذي يمنحه لأظافرك، سيجعل إطلالتك في العيد مشعة ومضيئة. بإمكانك تجربة المناكير البنفسجي المعدني من علامة O.P.I Nail Lacquer in Happy Anniversary!.
تابعي المزيد: ماسك الوجه المطاطي الكوري أجدد صيحات العناية بالبشرة.. ما هو؟

 

الذهبي الغليتر

مناكير ذهبي غليتر من ZOYA
مناكير ذهبي غليتر من ZOYA

الذهبي الغليتر هو أحد أفضل الخيارات لإطلالة المرأة خلال الأعياد والمناسبات، خصوصاً عيد الأضحى. نظراً الى أنه لون احتفالي بامتياز، ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح يديك إشراقة وتوهجاً. ولتغطية مثالية طويلة الأمد، بإمكانك تجربة المناكير الذهبي البراق من علامة زويا ZOYA: Nail Polish in Brighton.

الوردي الذهبي

مناكير وردي ذهبي من cote
مناكير وردي ذهبي من cote

الوردي الذهبي هو أحد ألوان المناكير الفخمة والجذابة والأنيقة، والتي تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، وخصوصاً البشرة الحنطية والسمراء. وهو خيار رائع لإطلالة العيد، كونه يتماشى مع مختلف ألوان الملابس. وإذا كنت ترغبين في اعتماد المناكير الوردي الذهبي في العيد، بإمكانك تجربة Cote Nail Polish in No. 13 Radiant Rose Gold.

تابعي المزيد: علاج التهابات الجلد في البيت

البرغندي

مناكير برغندي من علامة essie
مناكير برغندي من علامة essie

يعد البرغندي من أجمل ألوان المناكير، وهو يناسب الأوقات العادية والأعياد والمناسبات. ويشكل خياراً رائعاً للنساء اللواتي يملن الى ألوان المناكير الداكنة، حيث سيكمل إطلالاتهن في العيد بأفضل طريقة. بإمكانك تجربة المناكير باللون البرغندي من علامة إيسي essie Nail Polish in Bordeaux.

الرمادي بلمسة فضية لامعة

مناكير رمادي بلمسة فضية لامعة من ديبورا ليبمان
مناكير رمادي بلمسة فضية لامعة من ديبورا ليبمان

المناكير الرمادي بلمسة فضية لامعة هو أيضاً اختيار مميز لإطلالة عيد الأضحى، فهو لون ناعم ومميز في الوقت نفسه، ويتناغم بشكل خاص مع ذوات البشرة الباردة. فإذا كنت ترغبين في اعتماد المناكير الرمادي هذا، جربي على سبيل المثال Gel Lab Pro Nail Polish – Fallin’ من ديبورا ليبمان Deborah Lippmann.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية لتفتيح لون العنق قبل العيد



[ad_2]