اخبار لك سيدتي

نيكول سابا: جائحة كورونا تمنعني من وضع خطط طويلة لحياتي

حلت الفنانة نيكول سابا، ضيفة على برنامج “لأول مرة”، على الراديو 92.1، الذي تقدمه وتعده إيناس سلامة الشواف، وتحدثت سابا عن العديد من الأمور الحياتية التي تتعرض لها لأول مرة.

نيكول سابا
نيكول سابا عرفت طريق الشهرة مع عادل إمام

وقالت في تصريحاتها: بعد التغييرات العالمية الأخيرة بسبب جائحة كورونا، أصبحت غير متمسكة بأني أضع خطط طويلة المدى حتى لا تخيب ظنوني، أتعامل حاليًا حسب المؤشرات والظروف.

 

وأضافت: أؤمن كثيراً بأول الأشياء، ففي مجال عملي، أقدم مشاهدي في أول تصوير أفضل من أي إعادة، ومثل ذلك في تسجيل الأغاني، وأنا لا أضع عدم توافق الظروف عائقًا في أي أمر ما ولكن أبدا في التفكير بشكل مختلف، الانطباع الأول يهمني جداً وخاصة في التعامل مع الناس.

 

وتابعت: أجد أن الكثير يكون منهبر بالأمور في أولها ولكن بعد ذلك يصبح التعود أمر مختلف، فلا يمكن القول إن الحب الأول وهم، ولكن الحب في السن الأكبر يكون عاقل أكثر من أي شيء، وأول مكان تصوير كان في منزل بالمعادي خلال تصوير مشاهد فيلم “التجربة الدنماركية” مع الزعيم عادل إمام، ولكن أول مشهد قمت بتصويره كان مشهد وصولى من المطار إلى ذلك المنزل”.

 

واختتمت نيكول سابا: أجد أن فيلم التجربة الدنماركية تجربة فارقة في تعامل الجمهور معي كممثلة رغم معرفته بي من حفلات الفور كاتس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى