إيهاب توفيق بالفيديو: لن أنافس هاني شاكر على منصب نقيب الموسيقيين

[ad_1]

نفى المطرب إيهاب توفيق، كل ما تردد عن عزمه خوض انتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقعد نقب الموسيقيين الذي يشغله حاليا المطرب هاني شاكر، مؤكدا أنه لا يصلح للمناصب الإدارية، وكشف إيهاب حقيقة انحيازه لعمرو دياب في الأزمة الشهيرة مع شيرين عبد الوهاب، وتحدث عن أسباب تراجع أسهمه في الوسط الغنائي المصري رغم أنه كان نجما من مطربي الصف الأول.

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق يركد عودته إلى الغناء بقوة

 

وقال توفيق خلال لقاء لبرنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية القاهرة والناس، مساء الأحد، إن الفنان هاني شاكر ينتمي لجيل السبعينيات، لكنه لا يزال متواجدًا بثقة وبصوت جميل وبأعمال حية حتى اليوم، واصفًا صوته بأنه يشبه الماس.

 

 

وعن ترشحه كنقيب للموسيقيين، أوضح أنه لا يجيد الإدارة، معلقًا على فكرة ترشحه لمجلس النواب: كانت فكرة كده والحمد لله ممشيتش، مشيرًا إلى أن أحد الأصدقاء له هو من حمسه لهذه الفكرة.

 

وكشف إيهاب توفيق، كواليس أزمته مع شيرين عبد الوهاب على هامش خلافها مع عمرو دياب، مؤكدا إن ما أزعجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها أساءت فهم ما قاله في تعليقه على خلافها مع الفنان عمرو دياب، موضحًا أنه ليس له علاقة بالطرفين، وإنما انزعج من الكلام.

 

وأضاف أن الفنانة شيرين عبدالوهاب صرحت بأنه لا يوجد مطربين في مصر غير الفنانين تامر حسني ومحمد حماقي في مصر، وقال: هي عاوزة تخبط في حد تاني ميبقاش بالطريقة دي، وأشار إلى ان تدخل في الأزمة لأنه رأي أن تصريحاتها تمس كل فناني الجيل.

 

وكشف إيهاب سر تراجع أسهمه في الفترة الأخيرة موضحًا أنه خلال فترة من مسيرته الفنية لم يكن محاطًا بفريق عمل كفء ما جعله يتأثر كثيرًا.

 

ولكن بنفس الوقت اتهم أطرافا لم يكشف عنها بانها حاولت عرقلة مسيرته الفنية بكل الطرق، وأكد أن هناك أشخاصا في مجال الغناء في مصر كارهين لعودته للغناء مرة أخرى، حتى لا يتسبب لهم في مزاحمة أو قلق، قائلا: واجهت مؤامرة، وأنا تأذيت في حد عملي حاجة مؤذية في البيت.

 

وأكد توفيق، أنه سيكون له تواجد فني قوي خلال الفترة المقبلة، ما بعد عيد الفطر، من خلال تقديم أغاني وكليبات جديدة له، مشيرًا إلى أن أسعار مطربي المهرجانات ليست أعلى منه، وأن أسعار حفلاته بها فرق كبير عن أسعار مطربي المهرجانات.

 

وعلق توفيق على مشهد الفنان شيكو وهو يستعرض أغانيه بشكل كوميدي في فيلم “سمير وشهير وبهير، قائلا: تقابلت معه في الساحل الشمالي وتحدثت معه عن هذا المشهد، وأخدته بالحضن والمشهد ده تاريخي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]