تعرف على اماكن معارض سيارات التقسيط من الجيش 2022
معارض سيارات التقسيط من الجيش 2022

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري تفاصيل اماكن معارض سيارات التقسيط من الجيش 2022، بالإضافة إلى طريقة الحصول على سيارات مستعملة بالتقسيط من الجيش، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على اماكن معارض سيارات التقسيط من الجيش 2022.

سيارات بالتقسيط من الجيش

سيارات بالتقسيط من الجيش 2022
سيارات بالتقسيط من الجيش 2022

ويوجد فى معارض السيارات المستعملة العديد من السيارات اليابانية التى تتميز بالقوة وقوة التحمل أيضا وبأسعار مخفضة، كما يوجد الكثير من السيارات الفرنسية التى تتميز بمظهر جذاب ومبهر مثل البيجو والرينو وغيرهم.

– إليك أيضا: رابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022 بالخطوات والصور

كما توجد ماركات السيارات اليابانية الشهيرة وهى تعد الأعلى جودة فى سوق السيارات، مثل التويوتا والنيسان والكيا واللانسر وغيرهم، وهى تعتبر من السيارات الأعلى سعرا والأعلى جودة، ويتم التعاقد على هذه السيارات ببطاقة الرقم القومى.

اماكن معارض سيارات التقسيط من الجيش

اماكن معارض سيارات التقسيط من الجيش
اماكن معارض سيارات التقسيط من الجيش

وبالفعل انتشرت معارض عديدة لبيع السيارات المستعملة التابعة للجيش المصرى، ومن هذه المعارض :

معرض البطل موتورز للسيارات المستعملة

يوجد فى شارع السودان، ويقدم سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم حوالى 20 الف جنية مصري، كما تتميز سياراته بحالتها الجيدة والجودة ونظافة والماركات العالية.

معرض الخالدية موتورز للسيارات بالتقسيط

وهو يقع بالمنطقة الوسطى بجانب مبنى الجامعة الحديثة وله شهرة واسعة وسمعة جيدة وسياراته ذات حالة جيدة وخالية من أى عيوب.

– اقرأ أيضا: نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2022 وطريقة الاستعلام

معرض العجلة للسيارات المستعملة بالتقسيط

وهو يوجد فى محافظة القاهرة شارع جمال عبد الناصر، ويقدم سيارات بالتقسيط المريح. وبدون دفعة أولى وجميع سياراته حديثة وذات حالة جيدة.

معرض جولد موتورز

وهو مخصص أيضا لبيع السيارات الحديثة ذات الماركات العالية بالتقسيط المريح مع وجود تسهيلات بالدفع، وسياراته ذات حالة جيدة.


اسعار سيارات التقسيط من الجيش

كما تبدت أسعار السيارات المستعملة من 45 ألف إلى 60 ألف جنية مصرى، وجميع السيارات إقتصادية. وقوية ولها موتور يصل إلى 1300 سي سي والقسط شهريا لا يتعدى 800 جنية شهريا.

– اقرأ أيضا: تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022 الربح من تطبيق Sweatcoin

أما السيارات المميزة أيضا تبدأ أسعارها من 60 ألف إلى 80 ألف جنية مصرى، وتتمبز بمحرك تصل قوته إلى 800 سي سي. وبها تكييف وقسطها شهريا حوالى 1000 جنية مصرى. أما بالنسبة للسيارات الأعلى فئة تبدأ أسعارها من 80 ألف إلى 100 ألف جنية مصرى وتعمل بقوة محرك 1300 سي سي. وقسطها شهريا حوالى 1300 جنية مصرى، وهذه السيارات أنواعها عديدة وجميعها ذات ماركات عالية.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “اماكن معارض سيارات التقسيط من الجيش” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع تفاصيل الحصول على سيارات بالتقسيط من الجيش، بالإضافة إلى ذكر اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة، وشروط الحصول على السيارات المستعملة من الجيش، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.