تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا اليوم في كاس العالم 2022
تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا اليوم في كاس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم، راقصوا السامبا اليوم على موعد قريب مع مباراة البرازيل ضد سويسرا في كأس العالم 2022. حيثُ سيتواجه منتخب البرازيل المصنف الأول عالميا مع نظيره السويسري المصنف الرابع عشر عالميا. حسب تصنيف الفيفا للمنتخبات. وذلك اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 مـ. الموافق 4 جمادى الأولى 1444 هـ. حيثُ ستنطلق صافرة الحكم السلفادوري إيفان بارتون في تمام الساعة 7:00 مـ بتوقيت مكة المكرمة. لتعلن عن بدء المواجهة بين المنتخبين. على استاد 974 في قطر. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنصب تركيزنا حول “تَردد القَنوات الناقِلة لمُباراة البِرازيل اليِوم“. حيثُ سنقدم لكم تَردد القَنوات الرسمية الناقِلة لمُباراة البَرازيل اليَوم ضد سويسرا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022. وأيضا تردد القنوات الناقلة لهذه المباراة مجانا على قمر نايل سات. وبالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة للمباراة مجانا على قمر استرا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا اليوم في كاس العالم 2022

وفيما يلي تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا في كأس العالم:

  • القناة الناقلة لمباراة البرازيل ضد سويسرا اليوم على نايل سات، هي قناة بي إن سبورتس إتش دي الأولى ماكس. بتعليق رؤوف خليف. حيثُ يمكنك ضبط تردد هذه القناة على نايل سات. عبر التردد: 12064. والاستقطاب: أفقي. ومعدل الترميز: 27500. والتصحيح: 2/3. والتضمين: 8PSK. والإرسال: DVB-S2.
  • القناة الناقلة لمباراة البرازيل ضد سويسرا اليوم على سهيل سات، هي قناة بي إن سبورتس إتش دي الثانية ماكس الثانية بتعليق رؤوف خليف أيضا. وكما يمكنك ضبط تردد هذه القناة على سهيل سات. عبر التردد: 11623. والاستقطاب: عمودي. ومعدل الترميز: 27500. والتصحيح: 2/3. والتضمين: 8PSK. والإرسال: DVB-S2.

اقرأ أيضا: موعد مباراة منتخب البرتغال والاوروغواي اليوم في كأس العالم 2022"<yoastmark

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم على نايل سات مجانا

ومن المقرر أن تنقل قناة الكأس القطرية الثانية مباراة البرازيل وسويسرا اليوم على نايل سات مجانا بتعليق منتصر الأزهري. ولذلك سنقدم لك تردد قناة الكأس القطرية الثانية على نايل سات من خلال الآتي:

  • تردد القناة الناقلة لمباراة البرازيل اليوم على نايل سات مجانا، قناة الكأس الرياضية الثانية. حيث يمكنك ضبط تردد هذه القناة على نايل سات مجانا. عبر التردد الجديد: 11919. والاستقطاب: أفقي. ومعدل الترميز: 27500. والتصحيح: 3/4.

قد يعجبك أيضا: ما هو تردد قناة الكأس القطرية Alkass الجديد على نايل سات

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم على استرا مجانا

وكما سيتم نقل مباراة البرازيل اليوم ضد سويسرا اليوم في كأس العالم 2022، على استرا مجانا. ولذلك سنقدم لك تردد القناة الناقلة لهذه المباراة اليوم من خلال ما يلي:

  • القناة الناقلة لمباراة البرازيل اليوم مجانا على استرا، كاترو اسبانا إتش دي. حيثُ يمكنك ضبط تردد هذه القناة على استرا مجانا. عبر التردد: 10876. والاستقطاب: عمودي. ومعدل الترميز: 22000. علما أن زاوية القمر الصناعي استرا: °19.2. وكما جهة قمر استرا: الشرق E.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “تَردد القَنوات الناقِلة لمُباراة البَرازيل اليَوم“. حيثُ قدمنا لكم تَردد القَنوات الناقِلة لمُباراة البَرازيل اليَوم ضد سويسرا اليوم في كاس العالم. وأيضا تَردد القَنوات الناقِلة لمُباراة البَرازيل اليَوم مجانا على نايل سات. وبالإضافة إلى تَردد القَنوات الناقِلة لمُباراة البَرازيل اليَوم مجانا على استرا أيضا.