أخر أخبار ليلى علوى

*حمزة*

مشرف عام
31.gif



تعالوا نتابع أخر أخبار الفنانه المصريه القديره ليلى علوى

قبلة ليلى علوي لزوجها على الهواء مباشرة حسام مصطفى إبراهيم :
new288568.jpg


بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد، حقق برنامج "أستوديو مصر" الذي يذاع على قناة نايل سينما، انفرادا باستضافته رجل الأعمال الشهير الدكتور منصور الجمال، زوج الفنانة ليلى علوي، في أول ظهور له بالتليفزيون المصري، والذي أسهم بشخصيته الجذابة ولباقته في تقديم حلقة بالغة الإمتاع.
استمرت الحلقة ثلاث ساعات، أدارها المحاور مفيد فوزي، للاقتراب أكثر من الجمال، ومعرفة المزيد عن حياته الشخصية والعامة، وكواليس ارتباطه بالفنانة ليلى علوي.
وكانت الحلقة في مجملها بغرض تكريم الفنانة ليلى علوي، عن مسيرتها الفنية، وتضمنت ظهور أفراد عائلتها لأول مرة على الشاشة، ومن ضمنهم والدتها وابنها بالتبني خالد، بالإضافة لزوجها.
وكشف الجمال أنه تعرف إلى ليلى علوي قبل الزواج بفترة، في الحفلات الرسمية التي كانت تقام على شرفها بالسفارة المصرية بالخارج، وكانت كلها لقاءات رسمية، إلى أن تعرف إليها عن قرب بعدها فنشأت بينهما قصة حب أفضت إلى الزواج.
ووصفها الجمّال "بالمرأة الشيك"، وقال إنه يحبها للغاية ويخاف عليها من أي شيء، ويرفض مقارنة جمالها بجمال أي نجمة غربية لأنها تتفوق عليهن جميعا، وهو ما جعل ليلى علوي توقف الحديث وتستأذن مفيد فوزي وتقبل زوجها على الهواء مباشرة.
 

مواضيع مماثلة

أعلى