تطل الفنانه أنغام ضيفه على مستمعى نجوم أف أم

*حمزة*

مشرف عام
Angham-MGI_tcm22-3636805.jpg

أنغام تحتفل بالميووزك أووردز في (عيشها بشكل تاني)

تطل الفنانة انغام ضيفة علي مستمعى نجوم إف إم 100.6 في حلقة الخميس القادم من برنامج (عيشها بشكل تاني) مع هند رضا وكريم الحميدي، في تمام الرابعة عصرا وذلك فى أول إطلالة لها على جمهورها بعد فوزها بجائزة نجوم إف إم ميووزك اووردز عن أفضل ألبوم نسائي (محدش يحاسبني) لعام 2010 لتحتفل معهم بالجائزة.

وتعد مسابقة نجوم إف إم ميووزك اووردز التجربة الأولي من نوعها والتي تقام لأول مره في مصر حيث نظمت إذاعة نجوم إف إم 100.6 دورتها الاولي والتي تم توزيع جوائزها فى الرابع من ديسمبر الحالى فى احتفالية ضخمة حضرها نجوم الفن والغناء فى العالم العربي.

أنغام من مواليد الأسكندرية بدايتها الفنية وعمرها 6 سنوات في أغنية مع أبيها الموسيقار محمد على سليمان، وبدايتها الحقيقية في البوم في الركن البعيد الهادي وتعتبر اغنية سيدى وصالك نقلة فى حياتها الفنية واتخاذها طريق جديد.

تعد أنغام من اكثر المطربات المصرية نجاحا قي العشرين عاما الأخيرة حتى ان البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى كما ان ألبوماتها تحقق أعلى المبيعات.

كما أرتبط أسمها بالعديد من عمالقة التأليف والتلحين في الوطن العربي وذلك على الرغم من صغر سنها ففي بداياتها غنت من الحان عمار الشريعي وعمر خيرت وصلاح الشرنوبي ومن كلمات سيد حجاب وعبد الرحمن الابنودى وغيرهم.

وقد أصدرت في سابقة من نوعها أغنية دينية في أحد البوماتها 2009 نفسي أحبك تحمل معانى راقية بعنوان (والله حلوة) والتي حازت إعجاب الكثيرين فأعجبتها الفكرة و قررت إصدار البوم ديني عن امهات المؤمنين وصدر هذا الالبوم فى رمضان 2010 ولايزال يحقق نجاحا كبيرا.


 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: تطل الفنانه أنغام ضيفه على مستمعى نجوم أف أم

سسلمك الله من كل شر على ماقدمت ..ِِ
تحيآتي وأمتنآني لششخصك...ِِ
دمت بحفظ الله ورعآيته...ِِ
تقبل طلتي....
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: تطل الفنانه أنغام ضيفه على مستمعى نجوم أف أم

نورتي وزينتي

صفخاتي بحروفك جميلي

رتيل
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: تطل الفنانه أنغام ضيفه على مستمعى نجوم أف أم

اشكرك على النقل يا غالي
دمت بتميز مستمر
مودتي ’،’
 
أعلى