فيليز يفوز بالاربعة ويواصل

*حمزة*

مشرف عام
سجل المهاجم سانتياجو سيلفا هدفين ليقود فيليز سارسفيلد للفوز 4-صفر على مضيفه جودوي كروز أمس الاحد ومواصلة الضغط على استوديانتس المتصدر في الدوري الارجنتيني لكرة القدم.

وحول استوديانتس تأخره ليفوز 3-1 على ارجنتينوس جونيورز حامل اللقب يوم السبت الماضي وظل في الصدارة متقدما بنقطتين على فيليز قبل جولتين على نهاية المسابقة.

ورفع سيلفا القادم من اوروجواي رصيده الى 11 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة متقدما بهدفين على زميله خوان مانويل مارتينيز ودينيس ستراكوالورسي الذي أحرز هدفين ليقود تيجري للفوز 3-1 على ضيفه هوراكان.

وسيلعب فيليز على أرضه بعد غد الاربعاء مع هوراكان الذي خسر مبارياته الخمس الأخيرة فيما يحل استوديانتس ضيفا على ريفر بليت لكنه سيفتقد اثنين من أبرز لاعبيه وهما القائد خوان سيباستيان فيرون والجناح إنزو بيريز.

ويواجه اللاعبان عقوبة الايقاف بعد طرد بيريز في المباراة التي فاز فيها استوديانتس 2-1 على مضيفه اندبندينتي الاسبوع الماضي وحصول فيرون على بطاقة صفراء هي الخامسة له أمس الأحد.

وتعافى ريفر من آثار تأخره ليفوز 2-1 على مضيفه كولون يوم السبت الماضي بفضل هدف من المهاجم ماريانو بافوني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم ريفر الى المركز الرابع بالتساوي مع ريسنج بفارق 11 نقطة عن الصدارة بعدما حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزيمة للمرة الرابعة على التوالي منذ تغلبه على غريمه التقليدي بوكا جونيورز في لقاء قمة يوم 16 نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ورفع ريسنج عدد المباريات التي خاضها دون هزيمة إلى سبع مباريات متتالية بعد فوزه 2-صفر على جيمناسيا لابلاتا المتواضع.


manartsouria.com-3ed00b2ed5.jpg

 
أعلى