منة فضالي تتسبب بأزمة قلبية للمخرجة أنعام محمد علي

*حمزة*

مشرف عام

منة فضالي ترقص بشكل غير لائق وتتسبب بأزمة قلبية للمخرجة أنعام محمد علي

أكد الممثل “أشرف زكي أن ما فعله مع الممثلة “منة فضالي”، التي أعلنت اعتزالها الفن نهائياً بلا رجعة، هو أقل ما يمكن عمله مع فنانة لا تحترم عملها، مضيفاً أن العام قد يطول إلى أكثر من ذلك، لأن ما فعلته بانسحابها من التصوير في مسلسل “مصطفى مشرفة” أصاب المخرجة أنعام محمد علي بأزمة قلبية.
وأضاف “زكي” أنه لا يوجد حل أمام “منة” إلا أن تتوسط لدى أنعام وتقنعها بسحب شكواها المقدمة في نقابة الممثلين، “وإلا لن أتراجع عن قراري بوقفها عن العمل، فما فعلته ليس بسيطا فلقد أساءت إلى مخرجة كبيرة”.

mona-fadali.jpg


يذكر أن المخرجة “أنعام محمد علي” كانت قد طلبت من “منة” تغيير فستان كانت ترتديه أثناء التصوير وصفته بأنه غير مهذب، فما كان من منّة إلا أن رقصت داخل الاستوديو بشكل غير لائق وكردّ عملي على المخرجة ثم غادرت مبنى مدينة الإنتاج الإعلامي غاضبة، الأمر الذي دفع مدير الإنتاج إلى التقدم بمحضر رسمي ضدها لتسببها في خسائر كثيرة للإنتاج.
أما المخرجة أنعام محمد علي، فقد أصيبت على إثر ذلك بإغماءة وأزمة قلبية نُقلت على إثرها إلى منزلها، وبمجرد أن أفاقت اتصلت بالدكتور أشرف زكي وروت له ما حدث فأصدر قرارا بمنع منّة عن العمل مدة عام قبل أن تحاول منّة فضالي الاتصال به وشرح موقفها.
من جهتها، قالت والدة “منة فضالي” في تصريح خاص لـ”الجريدة” إن منّة أصيبت بانهيار حاد وحالتها لا تسمح لها بالكلام.
وعن أسباب الاعتزال قالت والدتها إن منّة لا تحصل على أي تقدير في الوسط الفني، فهي تتعب وتجتهد ويحصل غيرها على الأموال والجوائز، وتتساءل لماذا تركز الصحافة جهودها على منّة فقط؟ أليس عيد ميلادها مسألة شخصية جداً لا يحق لأحد التدخل فيها.
وعن أزماتها المتكررة وكثرة مشاكلها قالت والدتها: “لقد تركت منّة الوسط الفني بكل ما فيه ولا تتمنى إلا أن يتركوها في حالها”.
وأكملت: “منّة اتصلت بالدكتور أشرف زكي لينجدها بعد خلافها مع مدير إنتاج مسلسل (مصطفى مشرفة) الذي اتهمها بترك الاستوديو أثناء التصوير، لكنها فوجئت بقراره وقفها عن العمل مدة عام”.
وعن الحادث تؤكد والدة منّة “أنها صوّرت في يوم ليس يومها وذلك عندما طلبوا منها الحضور للاستوديو للتصوير في هذا اليوم، فوافقت رغم أنها كانت مرتبطة بميعاد سفر إلى بيروت لتصوير برنامج، وبالطبع فاتتها الطائرة ولم تلحق بميعاد تصوير البرنامج بسبب هذه العشوائية”.
يُذكر أن منّة فضالي أعلنت اعتزالها الفن نهائيا بلا رجعة بسبب الظروف والمشاكل التي مرت بها في الفترة الأخيرة، بداية من مشاكل عيد ميلادها وتصريح الفنان محمد فؤاد باستبعادها من مسلسله الجديد “تيفا وتوما” بسبب سخونة ملابسها التي ظهرت بها يوم عيد ميلادها، بالإضافة إلى الأزمة الأخيرة التي مرت بها أخيرا في كواليس مسلسل “مصطفى مشرفة”.

 

ألماستر

كاتب جديد
رد: منة فضالي تتسبب بأزمة قلبية للمخرجة أنعام محمد علي

تم حذف الرد من قبل المشرف

أرجو أنتباه لردود
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: منة فضالي تتسبب بأزمة قلبية للمخرجة أنعام محمد علي

الف شكر لك على
الاخبار الفنيه المتجدده دائما
لروحك الود
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: منة فضالي تتسبب بأزمة قلبية للمخرجة أنعام محمد علي

شكرا للنقل حمزة
 

آنفآس آلمطر

كبار الشخصيات
رد: منة فضالي تتسبب بأزمة قلبية للمخرجة أنعام محمد علي

على كل حال اعتزلت المخلوئة
وعئبال الباقي يارب

ميرسي الك حمزة لنقل كل جديد

تحياتي الك ...~
مشرفنا المميز ...~

47.gif
 

مواضيع مماثلة

أعلى