العودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته أمام برشلونة

*حمزة*

مشرف عام
من منارة سوريا



2010927216729734_2.jpg


ضيق فياريال الخناق على ريال مدريد المتصدر وبرشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب بعد فوزه على مضيفه سرقسطة 3-صفر اليوم السبت على "ستاديو لا روماريدا" في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ثمينا لخيتافي على مضيفه أشبيلية 3-1 .
واستحق فريق "الغواصة الصفراء" العودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته أمام برشلونة (1-3) وتعادله مع فالنسيا (1-1) في المرحلتين السابقتين، لأنه كان الأفضل على الإطلاق في مواجهة مضيفه الجريح الذي لا يزال يبحث عن فوزه الثالث هذا الموسم من أجل ترك ذيل الترتيب.
وافتتح فياريال التسجيل منذ الدقيقة 9 بهدف رائع سجله قائده ماركوس سينا بكرة صاروخية أطلقها من حوالي 30 متراً إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس ليو فرانكو، ليحتفل لاعب الوسط البالغ من العمر 34 عاماً بأفضل طريقة بخوضه مباراته رقم 220 في الدوري الإسباني حيث أصبح أكثر لاعبي فياريال مشاركة في "لا ليغا" متفوقا على الأرجنتيني رودولفو اروابارينا.
ثم اضاف سانتي كازورلا الثاني في الدقيقة 18 عندما حاول أن يلعب كرة عرضية من الجهة اليمنى لكن الكرة توجهت نحو المرمى وارتدت من القائم الأيمن إلى داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني اكد البرازيلي نيلمار الفوز الثامن هذا الموسم لفريق المدرب خوان كارلوس غاريدو بتسجيله الهدف الثالث إثر تمريرة بينية من كازورلا في الدقيقة 65.
ورفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة وأصبح على بعد أربع نقاط من برشلونة الثاني وخمس من ريال مدريد المتصدر بانتظار المواجهة النارية المرتقبة بين الغريمين التقليديين بعد غد الاثنين على ملعب "كامب نو" الخاص بالنادي الكاتالوني.
ومن جانبه نجح خيتافي في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3-1 في الشوط الثاني ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة ويقفز إلى المركز التاسع ويتجمد رصيد إشبيليه عند 20 نقطة ويحافظ على موقعه في المركز السابع.
وتقدم المالي فريدريك كانوتيه بهدف لإشبيليه في الدقيقة 30 لينهي الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض.
وفي الشوط الثاني، رد خيتافي بقسوة عبر ثلاثة أهداف متتالية أحرزها مانو دل مورال وفيدور ميكو وبدرو ريوس في الدقائق 57 من ضربة جزاء و59 و77.
اسبانيول يفاجئ اتلتيكو
وفاجأ اسبانيول مضيفه اتلتيكو مدريد وهزمه 3-2. سجل للفائز لويس غارسيا في الدقيقة 22 من ركلة جزاء وخوان فيردو والإيطالي بابلو أوسفالدو في الدقيقتين 54 و78 فيما سجّل للخاسر البرتغالي تياغو مينديز والأرجنتيني سيرجيو اغويرو في الدقيقتين 45 و66.
وعزز اسبانيول ترتيبه في المركز الرابع برصيد 25 نقطة فيما تجمد رصيد اتلتيكو عند 20 نقطة وبات مهدداً بخسارة المركز السادس.
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: العودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته أمام برشلونة

مرسي حمزة
بيلبألك تكون مذيع رياضي
اتمنى التوفيق لكل الفرق
64.gif
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: العودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته أمام برشلونة

ههههههههههههههههههههههههه
كلامك صحيحه ساره
بيلبأله مذيع رياضي
مشكور على الخبر
تحياتي لك
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: العودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته أمام برشلونة

نورتو متصفحي بحرفكم الجميله
 
أعلى