غرف نوم الأطفال من مختلف أنحاء العالم

ahmad

مدير المنتدى
طاقم الإدارة
manartsouria.com-e825f5c7fa.jpg


أربع سنوات كاي تعيش مع والديهأ في شقة صغيرة في طوكيو ، اليابان. غرفة نومها من الأرض حتى السقف مفروشة بالدمى والملابس. جميع ملابس كاي -- 30 الفساتين والمعاطف ، 30 زوجا من الأحذية ، والعديد من الشعر المستعار -- يجعل من والدتها. ولكن عندما تذهب إلى المدرسة كاي -- لديها لارتداء الزي المدرسي. المنتجات المفضلة الفتيات -- اللحوم والبطاطس والفراولة والخوخ. عندما تكبر ، كاي تريد رسم الكاريكاتير

manartsouria.com-d1cce6b928.jpg


أربع سنوات ياسمين (جازي) تعيش في منزل كبير في ريف ولاية كنتاكي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، مع والديها
وثلاثة من أشقائها. غرفة النوم مليئة بالتيجان والأحزمة ، ياسمين,والتي فازت في مسابقة الجمال,تقول أنها
شاركت في أكثر من 100 مسابقة.و تريد أن تصبح نجمة الروك.


manartsouria.com-1d7e0d1de0.jpg


أصبح الرئيسية لهذا الفتى وعائلته فراش في الميدان على مشارف روما ، إيطاليا. لشراء تذاكر الحافلة لايطاليا من رومانيا ، وأنها التسول.وصوله الى روما ، التي يخيم على الأراضي الخاصة ، والشرطة ألقوا بها. هؤلاء الناس لا يملكون وثائق ، لذا فإنهم لا يستطيعون الحصول على وظيفة قانونية.
والدا الصبي غسل نوافذ السيارات عند إشارات المرور. أي من عائلة لم يذهب إلى المدرسة.

manartsouria.com-78a9ea23e3.jpg


تسع سنوات حياة دونغ فى مقاطعة يوننان فى جنوب غرب الصين مع أختي ، والآباء وجده. ينام في الغرفة نفسها مع شقيقتها وأولياء الأمور. الأسرة وقطعة الأرض التي كانت زراعة الأرز وقصب السكر. تقع مدرسة دونغ 20 دقيقة من البداية. كان يحب الكتابة والغناء. في المساء ، دونغ تنفق عادة ساعة واحدة في الواجبات المنزلية ، بينما تنفق مشاهدة التلفزيون. هل دونغ مثل ليصبح ضابط شرطة.

manartsouria.com-19683d37e0.jpg


سبع سنوات إنديرا يعيش مع شقيقه ، والآباء وشقيقته في كاتماندو ، نيبال. في منزلهم من غرفة واحدة فقط مع سرير واحد وفراش واحد. الأطفال النوم على فراش على الأرض. عائلة فقيرة جدا -- يجب على الجميع العمل. مع ثلاث سنوات من إنديرا يعمل في محاجر الجرانيت المحلي مع 150 طفلا آخرين. أنديرا تعمل ست ساعات يوميا ، ثم -- ويساعد الأم في أعمال المنزل. تذهب إلى المدرسة أيضا -- لها من المنزل لمدة 30 دقيقة. لها الطعام المفضل -- الشعرية. أنديرا يحلم بأن يصبح راقص.

manartsouria.com-3e1b4a9fe0.jpg


ثماني سنوات حياة Roasi في ضواحي بنوم بنه ، كمبوديا. يقع منزله على تفريغ ضخمة ، حيث يعيش ويعمل خمسة آلاف شخص. المرتبة التي الصبي النوم ، مصنوعة من اطارات السيارات القديمة.كل صباح في الساعة Roasi ستة والمئات من الأطفال الآخرين الاستحمام في مركز جمعية خيرية محلية قبل بدء جمع العلب والزجاجات البلاستيكية ، والتي عندها يمكن إعادة تدويرها. Roasi أكل غالبا إلا مرة واحدة في اليوم.

manartsouria.com-aa2b94003f.jpg


أحد عشر عاما التايلانديين يعيش مع والديه وشقيقته في الطابق الثالث من مبنى سكني في ريو دي جانيرو ، البرازيل. غرفة النوم التي تشترك فيها مع شقيقتها. انهم يعيشون في منطقة معينة من الجريمة والمخدرات -- سيداد دي ديوس ، «مدينة الله" ، وهو الوضع الذي تحسن بشكل طفيف بعد الافراج عن الفيلم نفسه. التايلانديون يحبون مغنية البوب فيليب ديلون. وقالت إنها ستكون نموذجا

manartsouria.com-a6986eaf45.jpg


خمسة عشر عاما نانت -- عضوا في Rendille قبيلة في شمال كينيا. لديها أخوين وأختين. منزلها -- كوخ من البلاستيك والقش.في قلب البيت حرق النار ، والذي ينام في تكوين أسرة. واجبات نانت -- الماعز ووتش ، قطع الخشب ونقل المياه. لعدة سنوات ، ذهبت الفتاة إلى مدرسة القرية ، لكنه قرر عدم الاستمرار. Nanto تريد الزواج من جندي. الآن لديها صديق ، ولكن بالنسبة للنساء من قبيلة Rendille تجتمع عادة مع العديد من الرجال قبل الزواج. أيضا ، قبل زواجها ، وختان -- وهو التقليد.

manartsouria.com-adaec2a907.jpg


عشر سنوات حياة الروح مع والديه واخوته وأخواته في أحد عشر مخيما للاجئين الفلسطينيين في الخليل. وقالت انها تشاطر غرفة نوم مع خمس شقيقات. روح يذهب إلى المدرسة 10 دقيقة بعيدا عن "الوطن" ، ويحلم بأن يصبح طبيب أطفال. وكان شقيقها محمد قتل نفسه والمدنيين 23 في هجوم انتحاري ضد izralityan في عام 1996. بعد ذلك ، دمر الجيش الاسرائيلي منزل العائلة. على الجدار بالقرب من الأرواح -- صورة محمد.

manartsouria.com-4c2efb96c8.jpg


تسع سنوات حياة زويك في مبنى سكني في بيتار عيليت ، والمستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية. هذه التسوية -- البيت 36000 اليهود الأرثوذكس. ويحظر تلفزيونات وصحف. في المتوسط ، كل عائلة من تسعة أطفال ، ولكن Zwicky واحد فقط شقيقة وشقيقين ، ومعه أسهم في غرفة النوم. نقل الصبي المدرسة بالسيارة ، فمن دقيقتين بعيدا عن المنزل. يحظر المناهج الرياضية. كل يوم ، زويك يذهب إلى المكتبة وقراءة الكتب الدينية. طعامه المفضل -- ستيك والبطاطا. انه يريد ان يصبح الحاخام.

manartsouria.com-0e1189105e.jpg


لامين ، 12 عاما ، يعيش في السنغال.

manartsouria.com-1676e32978.jpg


أحد عشر عاما حياة جوي في ولاية كنتاكي مع والديه وشقيقته الأكبر سنا. وقال انه يمشي دائما مع والده على الصيد. جوي الغزلان أول قتلوا في سبع سنوات. انه يحب ان تكون في الهواء الطلق ، وتأمل أن يواصل مطاردة وعندما يكبر. جوي تذهب إلى المدرسة ويحب مشاهدة التلفزيون في الشركة من حيواناتهم الاليفة -- السحالي ، الزنبق.
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: غرف نوم الأطفال من مختلف أنحاء العالم

الموضوع جدا رائع احمد
لكن يبدو انك ترجمته على جوجل
لأن الترجمة مش صحيحة
راح برجع وعدله
عدلت شوي وتعبت
يسلمون ايديك ياااااا رب
47.gif
 

روحs

كاتب جيد جدا
رد: غرف نوم الأطفال من مختلف أنحاء العالم

يعطيك العافية
..
صور متفاوته لحياة الاطفال
ويبقى الحلم والأمنيات
..
لك جزيل الشكر
..
احترامي وتقديري لك
 

روحs

كاتب جيد جدا
رد: غرف نوم الأطفال من مختلف أنحاء العالم

يعطيك العافية
..
صور متفاوته لحياة الاطفال
ويبقى الحلم والأمنيات
..
لك جزيل الشكر
..
احترامي وتقديري لك
 

ترانيم الأمل

كاتب جيد جدا
رد: غرف نوم الأطفال من مختلف أنحاء العالم

صور استوقفتني حقيقةً ..

وأرتني مدى رغد العيش الذي أنا فيه ..

اللهم أصلح أحوآل بني البشر أجمعين ..

موضوع رآآئع .. يعطيك ألف عآفيه يآرب

دمت بخير أخي ..~

*_*
 

آنفآس آلمطر

كبار الشخصيات
رد: غرف نوم الأطفال من مختلف أنحاء العالم

حقيقة موضوع مستفز صرآحة

ادمعت القلوب قبل الاعين ّ؟

اللهمَ اصلح آلآحوآل

بذخ وترف يقابله فقر وضنك العيش
لاحول ولا قوة الا بالله

سلمت احمد

47.gif
 

مواضيع مماثلة

أعلى