الصيف المقبل حزنا شديدا في أوساط معجباته.

*حمزة*

مشرف عام

زواج يحيى يقضي على معجباته بالسكتة القلبية…..بالصور

أثار إعلان الممثل بولنت إينال -المشهور بـ”يحيي” في مسلسل سنوات الضياع الذي عرض على MBC– نيته الزواج في الصيف المقبل حزنا شديدا في أوساط معجباته.
وعبَّرت معجباته عن حزنهن بخبر زواجه من مسؤولة ملابس الفنانين مليس تويسوس.. وذلك من خلال تعليقاتهن على المنتديات والمواقع الإلكترونية التركية حيث وصل الأمر بإحداهن بالقول “والله سيقضي عليّ بنوبة قلبية إذا تزوج”، في حين أكدت أخريات شعورهن بالحزن لسماعهن الخبر

manartsouria.com-6500bca659.jpg


وسبق أن عاش النجم التركي الشاب قصة حب مع توبا بيوكستون المعروفة بـ”لميس” و”عاصي” في مسلسلي سنوات الضياع وعاصي اللذين عرضا على MBC، ومع بران سآت المعروفة بـ”سمر” في العشق الممنوع.
ووصف يحيى قصة الحب التي يعيشها “بالرائعة”، قائلا إنه “لأول مرة أقع في حب، ونحن سعيدان جدا، ونعيش قصة حب رائعة”.
وأضاف في حديث نشرته معظم الصحف التركية: “اعتقدت في السابق أني وقعت في الحب وأن المشاعر التي كنت أُكنها في علاقاتي السابقة هي “الحب”، ولكن الحب الحقيقي يأتي مرة واحدة، أعيشه الآن للمرة الأولى مع مليس تويسوس، ولقد قررنا الزواج في الصيف المقبل”.
بدورها أكدت مليس –25 عاما– أنها فوجئت عندما صرح إينال بأنهما سيتزوجان قائلة: “لقد تعرفت إلى إينال في موقع تصوير مسلسل “أينساك هذا القلب”، وقررنا أن نتزوج، ولكننا لم نكن نريد أن نصرح بهذا القرار في الوقت الحالي، وعندما أعلنها للجميع فوجئت بذلك، ولكنني كنت سعيدة بهذا الإعلان.
وأضافت: “أسعدني جدا حديثه عني بهذه الطريقة، دائما كان لطيفا معي منذ البداية ويقول لي كلاما جميلا، ونحن سعيدان جداً، ونعيش قصة حب جميلة جدا، ولكننا لا نلتقي كثيرا هذه الأيام لأنه يصور مسلسل “الأغنية التي لا تنتهي” في مدينتي إزمير وجشمى، وأنا مشغولة جدا في إسطنبول، لكن كلما أتيحت له الفرصة يأتي إلى إسطنبول ليزورني”

manartsouria.com-33bab6e422.jpg

manartsouria.com-5769536ed0.jpg

manartsouria.com-4ba78c06f8.jpg

manartsouria.com-b8e3e9bd80.jpg

manartsouria.com-cdc3166ea1.jpg
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: الصيف المقبل حزنا شديدا في أوساط معجباته.

ياحرم الله ييعين معجباته عنجد بتجيهم سكته قلبيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموا على الخبر والصور الحلوه
دمت كماتحب
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: الصيف المقبل حزنا شديدا في أوساط معجباته.

مشكور على النقل حبيبي
تحيتي لك
 

مواضيع مماثلة

أعلى