تامر حسني عبر عن سعادته بأداء فريضة الحج

رتيل

كاتب جيد جدا
تامر حسني أول دعاء بالحج لأمي.. والله حماني من الضرر

أعرب المطرب تامر حسني عن سعادته بأداء فريضة الحج، مشيرا إلى أنه تعرض في الفترة الأخيرة لمحاولات كثيرة للإضرار به؛ إلا أن الله حماه من الضرر، ووقعت له أحداث كثيرة ونصره الله فيها.
وعلق تامر أثناء أدائه فريضةَ الحج قائلا: “دي أطهر وأعظم وأجمل فرحة في حياتي”. وأضاف: إن أول دعاء له في بيت الله كان لوالدته التي تمنى أن تقف معه على عرفات العام المقبل. بحسب صحيفة “المصري اليوم” الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
tamer_L.jpg



كان المطرب المصري قد قرر عدم حضور حفل تسلّم جائزة “بيج ميوزيك أوورد” العالمية التي منحته لقب “أسطورة القرن” لتزامنه مع موسم الحج.
من جانبه؛ قال الفنان أحمد عز: إنها المرة الثانية التي أؤدي فيها فريضة الحج، وأقف على جبل عرفات. معتبرا أن المناسك علاقة خاصة بين العبد وربه، ويصعب وصف شعور الإنسان وهو يؤديها.
وأشار إلى أن أول دعاء له في بيت الله الحرام كان الدعاء بالرحمة والمغفرة والجنة لوالدته.
كان عز قد قرر تأجيل تصوير باقي مشاهد فيلمه “365 يوم سعادة” حتى عودته من الحج، على أن يستكملها استعدادا لعرض الفيلم في إجازة نصف العام.
في الوقت نفسه، قال المذيع والممثل طارق علام: إنه يؤدي فريضة الحج للمرة الثالثة، مؤكدا أنه دائما ما يدعو “اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار”، كما دعا لمصر بالستر.
وقالت الفنانة روجينا التي تؤدي الفريضة بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي: إنها المرة الثالثة لها.
يُذكر أن عددا من الفنانات قد قررن الحج، ومنهن الفنانة صابرين، وسهير البابلي، وسهير رمزي، وهالة فاخر التي ارتدت الحجاب مؤخرا.
وقالت هالة في تصريحات سابقة: إن أول دعوة ستدعوها هي أن تتحرر فلسطين، ويعود بيت المقدس.
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: تامر حسني عبر عن سعادته بأداء فريضة الحج

لا ادرس كيف يفصلون الدين عن الحياة؟
يؤدي الفريضة ويعود للغناء والتمثيل
كيف ذلك؟
تشكرات رتيل
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: تامر حسني عبر عن سعادته بأداء فريضة الحج

ألف شكر لكي على نقل

جميل
تقبلي مرورى المتواضع
 

مواضيع مماثلة

أعلى