مريم نور تعبد من ولحساب من تعمل؟

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:10px outset orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

31.gif


وصلني هذا الايميل فأحببت ان اطلعكم عليه


مريم نور تعبد مَن ؟ ولحساب مَن تعمل ؟



مريم نور( من اتباع الرب أوشو)... عار تاريخي على جبين العرب ..

محمد الوليدي : وطن 29/5/2010
سمعت عن هذه المرأة كثيرا، وأعرف أنها قالت الكثير وكتب عنهاالكثير كذلك ، وأنها أيضا دخلت وسائل الإعلام من أوسع أبوابها ، ومع أن هذا يثيرالشك حولها إلا إني لم أعرها أي إنتباه ، بل أنني على مدى هذه الفترة ما كلفت نفسيحتى بالإطلاع على ما تقوله أو ما كتب عنها ، وكم أخطأت في هذا ، فلعي كنت أنقذ منشرها ما استطعت لو بكرت بكشفها ، لكن قدر الله ، وما شاء فعل .

قبل خمسة أيام من كتابة هذا المقال شاهدت بالصدفة حلقة قديمةمسجلة معها من برنامج ضد التيار كان قد بث قبل أكثر من عامين ومنخلاله سألتهامقدمة البرنامج وفاء الكيلاني سؤالا صاعقا إجابة السؤال كانت فيه ،

حيث سألتها عن سر وجود صورة أوشو بجانب سريرها وفي كل مكان فيبيتها، ومع أنها أجابت أنه بمثابة نبيها بل ذهبت لأبعد من ذلك حين وصفتهبالجبار .. القهار .. فبكيت والله وكأني أشاهد مشهدا دمويا كالمشاهد التي اعتدناعلى رؤيتها في أمتنا الكسيرة ، بل أكثر من ذلك ، فهل بلغ بأمتنا أن تصل إلى هذهالدرجة من الإنحطاط ؟

فما تخيلت أن يفتح العالم العربي أبوابه حتى لأتباع أوشو .

أول ما فعلته فتشت عن أول وسيلة إعلامية فتحت الباب لها ، فوجدتأن محطة الجزيرة التي أحترم هي التي فعلت ذلك والتي وصفتها برائدة الطب البديل! وكانت سببا في فتح الأبواب لها في أكثر وسائل الإعلام ، وذلك من خلال مقابلة معأحمد منصور ، سألت أحمد منصور عن الظروف التي أحاطت بهذه المقابلة لم يجب ، سألتمريم نور ، أجابت بأن الجزيرة هي التي طلبت منها ذلك وهذا ما تم ، أحمد منصور : ثمةمسؤولية أمام الله عز وجل تتحملها في ما تفعله هذه المرأة وأتباعها ( الراجنيش أوالأوشويين) في أعراض المسلمين ، فثمة مراكز أخرى بدأت تفتح لهم الآن في العالمالعربي ، في لبنان تحت إدارة مريم نور شخصيا ، وفي مصر وسوريا وفي الأردن حيث لهاتابع هناك يدعى محمد كيلاني - إسمه غير حقيقي - ولا اعتقد أن له قدم في الإسلام ،وفي الكويت أيضا وإسم مركزهم هناك يدعى "بيتنا" أفتتحه السفير اللبناني مع مريم نور، وفي دبي لهم أكثر من تجمع أعتقد أنها متنقلة ، وقد تكون لهم تجمعات أخرى فيالعالم العربي دون أن ندري عنها ، وبلغ حتى بالسماح لها بالطواف حول الكعبة لخداعالمسلمين ، ناهيك أن مركزها الأول في أمريكيا بني بأموال سعودية ،هذا غير الأسماءالعربية الكبيرة التي تحدثت عن علاقتها بهم ! ، مع أن الكيان الصهيوني حين سمح لهمبإقامة مركزهم سمح به ولكن في صحراء النقب ، ومن المعلوم أن اليهود وحدهم هم الذينوقفوا مع أوشو عندما سُجن في أمريكيا حسب قول أوشو نفسه عندما أطلق سراحة وطرد.

علاقة الجماعة مع الماسونية:

أوشو كان ماسونياً ، وتركه المحافل الماسونية المعلن عنه لا يعنيالإنفصال عنها عند العارفين بهذه المنظمة ، بل ما يبدو أنها أوكلت له مهمة خطيرة منخلال هذه المنظمة ولكن من خارج المحافل وهي التي نفذها بنجاح فاق التصور ، فأول مادعا له بين العامة كانت من أهم أهدافهم : الرأسمالية وتحديد النسل وحرية الجنس،ونفذ ذلك فعلا وبأخس ما يكون من خلال تعاليمه للعامة وفي داخل معابده.

ثم يأتي دفاعه المستميت عن الروحاني سوامي فيفيكانندا أشهر ماسونيهندي على الأطلاق.

أيضا صداقته مع أحد أقطاب الماسونية في الهند موتي لال نهرو أخوجواهر لال نهرو وهذه العلاقة وغيرها هي التي كان يذكر بها الحكومة الهندية حين كانيقع في ورطة ما.

ثم ما الذي يجعل أسرة يونانية صاحبة إحدى أكبر شركات السفن فياليونان وعلى إرتباط وثيق بالماسونية وهي أسرة فينزيلوس أن تقوم بشراء الأرض التيأقيم عليها أول معبد متكامل لأوشو في مدينة بونا - الهند.

أيضا ما الذي جعل ستيفن نايت والذي كان من أتباع أوشو وتركهم وهوفي غاية السخط عليهم من هول ما رأى ، أن يقوم بفضح الماسونية في كتابه الشهير " الأخوة" والذي قتل بسببه ، هل أراد أن يضرب الرأس مثلا ؟

كما أن أول سفير لأوشو في نيبال عام 1969 وهو أناند أرون كان يعملمع شركة "إسرائيلية " في نيبال.

في الطريق المؤدي من مدينة بونا إلى معبدهم لاحظت أن كل الشواهدالتي تشير للمسافة المتبقية للوصول للمعبد ، عليها شعار الهرم وفوقه العين الواحدةومن المعروف أن هذا الشعار من أهم شعارات الماسونية .ناهيك أنه داخل المعبد توجدأبنية ضخمة على شكل الأهرامات وهي أكثر ما كلفت داخل المعبد .

من هو هذا الرجل الذي تبشر بتعاليمه مريم نور ؟

هو جندرا موهان جين ،ولد لعائلة فقيرة جدا تنتمي للديانة الجينيةفي وسط الهند عام 1931 ، لم تستطع أسرته التكفل به فسلمته لجده ، درس ودرّس الفلسفةفي جامعة جبل بور ، طرد ثلاث مرات أثناء دراسته الجامعية لسوء أخلاقه والمرةالرابعة طرد بطريقة غير مباشرة أثناء تدريسه في الجامعة عندما طلبت منه إدارةالجامعة تقديم إستقالته رأفة به وحتى لا تضطر لفصله ، وهذا ما فعله ناقما علىالمجتمع ككل.

في الستينات غير إسمه الى المعلم راجنيش وبدأ يلقي محاضرات وخطبفي مختلف المدن الهندية ، جعل الرأسمالية وتحديد النسل العنوان الرئيسي فيها.

أنتقل الى بومبي عام 1970 وفتح فيها مركزا للتأمل والتنويربمساعدة أثرياء في الهند وغير إسمه من المعلم راجنيش الى بقوان راجنيش أي الربراجنيش وبدأ يعرض فلسفته والتي دعا فيها للجنس في أشذ صوره حيث تقوم فلسفته على أنالأنسان لن يصل مرحلة التنوير إلا من خلال الجنس دون أن يرى أي مشكلة في الشذوذ أوالسحاق وقال أنها مقبولة ومستحسنة لأن الرجل يفهم الرجل جيدا والمرأة تفهم المرأةجيدا فمن السهل التوافق بينهم.. ونصح بالجنس الوحشي بل طبقه هو شخصيا مع أتباعه .

في بومبي تورط مع فتاة أمريكية من أتباعه حملت منه فأجبرها علىالإجهاض ، لكنه أنكر أنه طلب منها ذلك ، مما حدا بها تقديم شكوى للقنصلية الأمريكيةفي بومبي حيث بدأت مشاكله مع الأمريكان، وكانت هذه الحادثة سببا في الإشتراط علىأتباعه الموافقة على الإجهاض في حالة الحمل ثم قرر فيما بعد على إعقام النساء منأتباعه ، وقد كشفت إحدى تابعاته الهاربات من جحيمه "جين ستروك " في كتابها "الهروبمن الإله" بأنه حتى طفلتها ذات العاشرة من العمر لم تنجو من الإعقام ، ناهيك عنإغتصاب هذه الطفلة داخل المعبد ، وفي هذا الكتاب تحدثت عن الجنس الجماعي ومبادلةالأزواج داخل المعبد .

أثناء ذلك كان يقدم سلسلة محاضراته " من الجنس الى الضمير الكوني" والتي سمته العامة بسببها "معلم الجنس" وطرد من بومبي بسببها، حيث كانت القشة التيقصمت ظهر البعير بعد سلسلة فضائحه ، وهي المحاضرات التي جمعت في كتاب بنفس العنوانوالذي مدحته مريم نور وطلبت من المشاهدين الإطلاع عليه ! في برنامج حديث البلد..

ولم تتوقف دعوته على حرية الجنس فحسب بل نصح بالجنس بين المحارملقربهم من بعض ،أحضر إبنة أخته بارتكشا أبورفا الى المعبد وأتخذها كمحضية منمحضياته.

غادر بومبي الى بونا حيث سبقته فضائحه إليها، فمنع من إقامة أيمركز له في المدينة مما أضطره فيما بعد لإقامة معبده خارج المدينة .

في هذا المعبد أستمرت الفضائح بأبشع ما يكون وأوسع ، جرائم قتلوإنتحار وإغتصاب وتسميم وسحر ، وتعذيب ، ووفيات مريبة من بينها وفاة أمير بريطانييدعى ويلف أرنست أثناء تدريباتهم في المعبد عن عمر يناهز34 عاما ولم تستطع العائلةالملكية إنقاذ زوجته وطفلته إلا بعد إنهيار معبدهم في أمريكيا حيث أنتقلواهناك.

كما تعرض أوشو نفسه لطعنة بخنجر من قبل شاب هندي ، حيث رفضتالسلطات الهندية حتى مجرد التحقيق مع طاعنه .

كل ذلك كان يجري وسط تذمر واسع من سكان المدينة الذين لم يحتملوارؤية أتباعه بملابسهم البرتقالية ، ولم يدروا أنه بلغ بأوشو أن يطلب من الحكومةالهندية السماح له بتسيير أتباعه عراة تماما في المدينة وكانت حجته أن الأنسان ولددون ملابس ، وتقدم بنفس الطلب فيما بعد للحكومة الأمريكية ، وفي كلتا الحالتين رفضطلبه .

ضاقت الحكومة الهندية ذرعا به فمنعته من شراء أي أرض بإسمه خوفامن فتح المزيد من المراكز ، كما رفضت السفارات الهندية منح أي تأشيرة لمن يريدالتوجه لمعبده ، كما طالبته الحكومة الهندية بالضرائب المترتبة عليه ، وبدأتبالتحقيق في عمليات نصب أرتكبها مع مساعديه ، كل هذا أدى إلى هروبه مع أتباعه الىأمريكيا عام 1981وبناء معبد أو مدينة كما تسمى ، حيث كلفت الأرض التي أقيم عليهاالمعبد ستة ملايين دولار .

لكن قبل هروبه إلى أمريكيا طلب من سكرتيرته شيلا - الشهيرة بأولهجوم بيلوجي في تاريخ أمريكيا - تأليف كتاب بعنوان دين الراجنيشية وهذا ما فعلته ،وأعلن أنه لا دين إلا دين الراجنيش ، وقد أعترفت شيلا فيما بعد أثناء التحقيقاتمعها وأكدت ذلك في لقاءات صحفية، أنها ألفت هذا الكتاب بطلب من أوشو نفسه للحصولعلى تأشيرة إقامة دائمة من السفارة الأمريكية - تأشرة نبي! ،والعجيب أنه عندما طردمن أمريكيا فيما بعد قام بحرق الكتاب ومعه حرق ملابس شيلا البرتقالية! التي هربتقبل إعتقاله بشهر .

في غضون أربع سنوات فعل هذا النبي من الفضائح ما لم يخطر على بالأحد من البشر.

أول ما قام به في أمريكيا - ولاية أوريقن حيث أقام معبده ، أنأجبر أتباعه على العمل 12 ساعة يوميا ، حتى أتم بناء عبده والذي كان أشبه بمدينةوالذي سماه براجيش بورام - مدينة راجنيش ،وذلك على مبدأ "أطع نبيك" ، أيضا " ضععقلك خارج البوابة قبل أن تدخل " وطلب من أتباعه قطع كل صلة بأسرهم وبيع ممتلكاتهموإحضار أثمانها للمعبد، ورفض النظم الحكوميه السائرة في الولاية ، مما أشعلحربا في غاية المرارة بينه وبين السلطات الأمريكية ، كما ضبط متلبسا بالتزوير وحاولتقديم عقود وهمية بالزواج بين أتباعه كي يحصل الهنود منهم على إقامة دائمة ، كماتهرب من دفع الضرائب ، مما حدا بالحكومة الأمريكية تهديده بالترحيل ، إلا أنه أزدادتعنتا بعد أن كثر أتباعه وصارت الحكومة الأمريكية تحسب لهم ألف حساب حيث وصلوا لربعمليون شخص.

وأنتهى الأمر أن يأمر أتباعه بأحراق مكاتب الولاية والغابات كماهدد بعض المسؤولين بالأغتيال ، بل حاولوا تنفيذ بعضها ، حتى وقعوا في الجرم الأكبرالذي أنهى مسيرتهم حين أرادوا تغيير مسار الأنتخابات في الولاية لصالحهم حين خططوالتسميم سكان أكثر مدن الولاية ،لكنهم ضبطوا أثناء القيام بعملية تجريبية لدراسةمدى نجاح العملية وليتخيل القارئ أنه ضحايا التجربة كانوا 751 شخص أصيبوا بالتسمموهو ما أعتبرته الحكومة الأمريكية أول هجوم إرهابي بيلوجي في تاريخ أمريكيا .

كان نتيجة ذلك كارثة عليهم ، حيث هرب أكثر مساعدية والذين نفذوامعظم هذه الجرائم إلى ألمانيا وسويسرا وأستولوا على حسابات الجماعة في البنوكالسويسرية ، سكرتيرته المقربة إليه شيلا أستولت وحدها على 52 مليون دولار ، تمتإعادتهم الى أمريكيا بالقوة حيث سجنت شيلا منفذة الهجوم البيولوجي مدة أقل من عامينوأطلق سراحها لحسن سلوكها!.

سكرتيرة أخرى له أيضا تدعى ما أناند أدينت بأعمال إرهابية ضد سكانالولاية ، طلبت الرأفة من الحكومة الأمريكية وأعترفت بأن لديها عادة تسميم الناس!.

أما النبي أوشو ! فقد هرب بطائرته الخاصة ، لكن ما ان هبط في فيإحدى المدن الأمريكية للتزود بالوقود حتى وجد الشرطة بأنتظاره حيث قادوه مقيدا لأحدالسجون لفترة تم الإتفاق فيها على إسقاط التهم الموجهة إليه مقابل ترحيله ، وهذا مافعل ، واحد وعشرون دولة في العالم رفضت إستقباله ، في عام 1985 أعلن موت دينه وحملالمسؤولية لأتباعه ، في عام 1987 رأفت الهند بحاله وسمحت له بالدخول .

أقتحمت الشرطة الأمريكية معبده فماذا وجدت؟

وجدوا مختبرات لتحضير مرض الأيدز ومختبرات لتحضير البكتيريا ،وأسلحة لا حصر لها ، و مخدرات بكل أنواعها وبكميات هائلة بل عثروا على نوع منالمخدرات لم يعرف في الغرب آنذاك ، عندما كان في الهند سمح لأتباعه بالإتجار فيالمخدرات والدعارة في حال حاجتهم للمال .

كما وجدوا أن لديه أكثر من مئة سيارة من بينها 27 سيارة روزرايس وثلاث طائرات ..

كان قد تنبأ أوشو بأنه ستحدث كوارث وطوفان كطوفان نوح ما بين عام 1984 وعام 1999ستزول فيه طوكيو ونيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وبومبي من علىوجه الأرض ، لم يحدث هذا بالطبع ، مدينة وحيدة هي التي أزيحت من على وجه الأرض هيمدينة راجيش بورام.

عندما عاد إلى الهند غير إسمه الى أوشو وهو الإسم الذيأشتهر به وأشتهرت به جماعته حتى يومنا هذا، تقول سكرتيرته السابقة شيلاأنه غير إسمه ثلاث مرات ليحاول إلغاء تاريخ من المحن (الفضائح) وهذه الطريقة لمتنجح!.

عام 1990 قال للمقربين منه خذوا جسدي عني فقد صار كجهنم بالنسبةلي بعدها بساعات مات ، وأقوى الفرضيات بأنه أنتحر ، و كان قد سبق وأن هدد بالإنتحارعندما ضيقت الحكومة الهندية الخناق عليه قبل مغادرته أمريكيا ، كما دفع أشهرعشيقاته وأجملهن وهي فيفيك للإنتحار قبل موته بشهر ، كما ذكر البعض أيضا أنه ماتبمرض الأيدز ، خاصة وأنه أعترف بأنه ضاجع مئات النساء في معابده ، إلا أن أتباعهيؤكدون أنه يستخدم الواقي ويطلب من أتباعه فعل نفس الشي ، لأن الأيدز سيقضي علىثلثي العالم في غضون بضع سنوات حسب نبوءته ، فهل كان يعد لذلك من خلال مختبراته ؟

بالنسبة لنظرية التسميم من قبل الحكومة الأمريكية التي يقول بهاأتباعه فلم تثبت والدليل أنه أنه مات دون أن يتساقط شعره .

ما الذي يعالجونه وتاريخهم مرض؟

منذ عام 1970 وحتى موته عام 1990 وأوشو مصاب بالعديد من الأمراض ،وكان لا يسير دون طبيبه وممرضته ، حتى أنه عندما سجن في أمريكيا سجن في القسم الطبيلما فيه من أمراض.

تقول تابعة سابقة له أنه أكثر من ثمانين في المائة من أتباعهمصابون بمختلف الأمراض الجنسية ومنها الأيدز رغم الإحتياط الشديد من هذا المرض فيمعابدهم .

كما رأيت بعض أتباعه المنبوذين من المعبد بسبب الأمراض والحالاتالنفسية والجنون ، ينامون في الطرقات وكأنهم هياكل عظمية ، بل وصلت ببعض الأسرالتخلي عن أطفالها في سبيل البقاء مع أوشو ! وتركهم يتسولون في الطرقات ومحطاتالقطار ، خاصة وأن النبي أوشو يمقت نظام العائلة ، ولكن أنتبهت لهم جمعية مسيحيةمؤخرا حيث تعمل على إعادة تأهيلهم ومن ثم إرسالهم الى بلادهم.

أذكر أنني عندما وصلت مجموعة من الطلبة العرب في بونا كانوا علىإتصال مع أتباع أوشو أو بالأحرى مع تابعاته ، أنني وجدت عندهم طفلة في العاشرة منالعمر مخدرة تماما وحين سألت عن سبب ذلك عرفت منهم أنها لبنانية تعيش في أسترالياحيث تتبع والدتها أوشو والتي تضعها عند هؤلاء الشباب بعد مشكلة حدثت مع الطفلة داخلالمعبد .

من يدخل معهم من الصعب أن يعود:

الشباب العرب الذين تحدثت معهم يؤكدون أنهم يعبدون الشيطانويتعاملون بالسحر على نطاق واسع ، كما لديهم طرق تبدو مرعبة في السيطرة على عقلالتابع لهم، ولم أنسى دموع الشاب الهولندي الذي كنت أحاول إقناعه بتركهم ،فلم يكن رده سوى أنه لا يستطيع والدموع ، فما الذي يجري في معابدهم ..

مريم نور يجب الخروج حالا وبأي طريقة والله ولي كل من فتح لهاالطريق لتدمير شباب
لله حق عليك ان ترسله لكل انسان لكي يعرف هذه المرأة ومن تعبدولكي لايقع في براثن الشيطان واتباعهواجرك على الله سبحانه وتعالى


[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 

GARDENIA

كاتب جيد جدا
رد: مريم نور تعبد من ولحساب من تعمل؟

مريم نور
أنا بصراحة مابحبا
وما بطئ شوفا عالتلفزيون
شفرت قناة الجديد اللبنانية من تلفزيوني لأنها ثبت حلقات لهذه العجوز الشمطاء
كلامها فلسفة تخرجك عن العقيدة دون أن تدري
وتطرح أفكار مغلفة لما يحرمه ديننا
من يتمعن بكلامها يجدني محقة بذلك
بدي حطا على ذمتي اذا مو اسرائيل وراها
 

المستحيل

كاتب جيد
رد: مريم نور تعبد من ولحساب من تعمل؟

كلا منا له ربه ونبيه وقبلته
وليس بالضروري ان اتبع نفس الفكر الذي يتبعه العامة
انا احترم دينها وما تعبد
واحترم جميع الاديان
واحترامي لجميع الاديان هو ما سيدفع الناس لاحترام ديني
فالدين ليس بمن اتبع من الانبياء
بل الدين المعاملة

بالنهاية نحن لا يهمنا من هي ولا ماذا تتبع
فلها رب يحاسبها
وكما سمعنا اقوال اعدائها يجب الا نحكم قبل ان نسمع منها
ولم نسمع بعد اي تعليق منها على هذا الكلام
ويجب علينا الا ننسى امر
ان كل من تعلق في احبال الشهرة اصبح له الف عدو
والف شائعة تظهر عليه في اليوم
لذا يجب علينا الا نصدق كل ما يقال

هذا رأيي الشخصي
واخيرا
مشكورة على الطرح
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: مريم نور تعبد من ولحساب من تعمل؟

سبحان الله انا من دون هالموضوع ما بحب اطلع بخلقتها
لانو بتحسي انو رب العالمين ماسخها مسخ
مشكورة على التنبيه الهام والتوضيح عن هذه الحرباء كما اسميها انا بطريقتي الخاصة ولكن ما آسف عليه هو اسمها مريم نور
ان كانت تعبد آله غير الله فلعنت الله عليها وعلى اتباعها
مشكورة مر تانية سارة
مودتي
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: مريم نور تعبد من ولحساب من تعمل؟

مريم نور
أنا بصراحة مابحبا
وما بطئ شوفا عالتلفزيون
شفرت قناة الجديد اللبنانية من تلفزيوني لأنها ثبت حلقات لهذه العجوز الشمطاء
كلامها فلسفة تخرجك عن العقيدة دون أن تدري
وتطرح أفكار مغلفة لما يحرمه ديننا
من يتمعن بكلامها يجدني محقة بذلك
بدي حطا على ذمتي اذا مو اسرائيل وراها


وانا متلك ما بحبا
وكلامك سليم غاليتي
كلامها يخرجك عن العقيدة السمحة
لانها من عبدة الشيطان
الله يلعنها
نورتي غاليتي
 

مواضيع مماثلة

أعلى