الفنانه هيفاء وهبي تكذب شائعة انسحابها من مهرجان دمشق السينمائي…

*حمزة*

مشرف عام
هيفاء وهبي تكذب شائعة انسحابها من مهرجان دمشق السينمائي….بالصور

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شائعة انسحابها من فعاليات مهرجان دمشق السينمائي الدولي، قائلةً، في تصريحات حصرية لـ”صباح الخير يا عرب”: “تعبت كثيرًا، لكني لم أنسحب، بل انصرفت لاستعد لحضور حفل للعشاء الذي أقيم بعد الحفل”.
كانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن الفنانة اللبنانية التي حضرت المهرجان بوصفها ضيفَ شرف؛ قد انسحبت ردًّا على تجاهل القائمين على الحفل لها وعدم ذكر اسمها إطلاقًا.

manartsouria.com-b387d20152.jpg


, و,ردت هيفاء- في حوارٍ خاصٍّ مع رندة جبر مراسلة MBC لبرنامج “صباح الخير يا عرب” الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2010- على الأقاويل التي طالتها بالقول: “بعد أن علمتُ أن الوقت المتبقي على المهرجان هو 10 دقائق، فضَّلت الانسحاب قبل الازدحام؛ لأنني وصلت من الفندق إلى المهرجان بمنتهى الصعوبة بسبب ازدحام المعجبين”.
وأضافت أنها فضَّلت عدم إحداث فوضى، مشيرةً إلى أن القائمين على المهرجان نصحوها بالخروج قبل انتهاء المهرجان بوقت قليل لتفادي الازدحام.

manartsouria.com-28e11c349d.jpg


وأعربت هيفاء في نفس الوقت عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان دمشق في دورته الـ18، مشيرةً إلى انه لقاء رائع يجمع النجوم من مختلف أنحاء العالم العربي، واعتبرتها فرصة للوجود ورؤية الفنانين عن قرب ومشاهدة الأفلام المعروضة، لا سيما أن وجودها في المهرجان ليس فقط باعتبارها مطربة، بل أيضًا ممثلةً.
وأنهت الفنانة اللبنانية حوارها قائلةً: “أعتقد أن زيارتي إلى مهرجان دمشق صعب أن تنسى بسهولة”، مشيدةً بالاستقبال الرائع الذي لم تتوقعه من قِبَل الجمهور والقائمين على المهرجان.

manartsouria.com-c5bab7964c.jpg


وكانت فعاليات الدورة 18 من مهرجان دمشق السينمائي الدولي، انطلقت الأحد الماضي، وتستمر حتى 13 نوفمبر/تشرين الثاني بمشاركة 222 فيلمًا؛ منها 129 فيلمًا روائيًّا طويلاً، و93 فيلمًا قصيرًا من 46 دولةً.
وافتتح المهرجان فعالياته بفيلم “عسل – Honey” إخراج سميح كابلانوجلو الحائز جائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي الدولي 2010، وهو العرض العربي الأول له، أما في حفل الختام فسيعرض فيلم “العم بونمي الذي بوسعه تذكر حيواته السابقة – Uncle Boonmee Who Can Recall His Pasts Iives” الحائز جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي 2010، وهو العرض العربي الأول له أيضًا.

manartsouria.com-1468b0dc9a.jpg





 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: الفنانه هيفاء وهبي تكذب شائعة انسحابها من مهرجان دمشق السينمائي…

ايه فنانه ولازم تلحقه الاشعات مهما كانت هذي
الاشعات صحيحه او كذبه

سلمت يمنك
كنت هنا
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: الفنانه هيفاء وهبي تكذب شائعة انسحابها من مهرجان دمشق السينمائي…

نورتي متصفحي رتيل ألف شكر على مرورى
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: الفنانه هيفاء وهبي تكذب شائعة انسحابها من مهرجان دمشق السينمائي…

يعني هيوفة كانت عنااااا

اي يا مرحبا يا مرحبا

مشكور حبيبي على طرحك المميز

محبتي
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: الفنانه هيفاء وهبي تكذب شائعة انسحابها من مهرجان دمشق السينمائي…

نورت أخي الكريم
متصفحي
 

مواضيع مماثلة

أعلى