الدوري السعودي في مرحله الحادي عشر

*حمزة*

مشرف عام
tفي المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي
الاتحاد في مهمة صعبة أمام القادسية.. والوحدة يتحدى الشباب

manartsouria.com-f381779287.jpg


يحاول الاتحاد استعادة نغمة الفوز لتعويض سقوطه في فخ التعادل في آخر مواجهتين وتوسيع فارق الصدارة عن أقرب ملاحقيه، عندما يحل ضيفا على القادسية يوم الجمعة، ضمن مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، فيما يلتقي الشباب مع الوحدة والتعاون مع الفتح، وتختتم المرحلة السبت بلقاء الفيصلي مع الأهلي.
فبعد أن حصد العلامة الكاملة في المراحل السبع الأولى، تعادل الاتحاد مع الوحدة 1-1 والفتح 0-0 في المباراتين الأخيرتين.
يتصدر الاتحاد برصيد 23 نقطة جمعها من 9 مباريات، وله لقاء مؤجل مع الهلال.
وسيكون هدف مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه الفوز فقط، ويبرز في صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم الحارس مبروك زايد وصالح الصقري ومحمد نور وسعود كريري ونايف هزازي وحمد المنتشري ورضا تكر ومناف أبو شقير ومحمد نور وسعود كريري، البرتغاليان باولو جوزيه ونونو أسيس، والمهاجم الجزائري عبد الملك زياية.
على الجانب المقابل، يملك القادسية 10 نقاط في المركز التاسع من 9 لقاءات، مقابل23 نقطة للاتحاد من 9 لقاءات مكنت الفريق من تصدر فرق الدوري.
وسيدرك القادسية صعوبة المواجهة، عندما يستقبل لاعبوه فريقا يبحث عن تعويض نزيف النقاط في الفترة الماضية، والابتعاد بصدارة الدوري، الأمر الذي يؤكد أن المدرب البلغاري ديمتروف سيضع في اعتباره أهمية تحصين المناطق الدفاعية للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهة.
في المباراة الثانية يطمح الشباب والوحدة لتحقيق الفوز للتقدم نحو المراكز المتقدمة، خصوصا أن الفريقين سجلا انتصارات مهمة في الآونة الأخيرة، حيث يملك الشباب 10 نقاط من 6 مباريات في المركز العاشر، وتبقت له 4 مباريات مؤجلة، في حين حقق الوحدة 13 نقطة من 10 مباريات في المركز السادس.
ويأمل مدرب الشباب جورج فوساتي ولاعبوه الحصول على نقاط المواجهة حتى يتمكن الفريق من مواصلة الزحف نحو المرتبة التي يطمح لها محبو "الليث".
وسيحتفظ مدرب الشباب بورقة المهاجمين فيصل السلطان والأرغوياني خوان أوليفيرا ولاعبي الوسط فهد حمد والكوري سونج جونج.
وفي الطرف الآخر سيدخل لاعبو الوحدة سعيا لتجنب الخسارة التي قد تعيد الفريق للأزمة التي عانى منها في مطلع الموسم، ومن المنتظر أن يلعب الفريق بطريقة متحفظة لمواجهة الاندفاع الشبابي، في وقت سيطلب فيه المدرب الفرنسي جون لانج من لاعبيه السرعة في الارتداد الهجومي.
وفي مباراة التعاون والفتح على إستاد الملك عبد الله في بريدة، سيبحث التعاون عن تعويض خسارته الأخيرة من أمام الفيصلي، لكن الفريق سيصطدم بفريق الفتح الذي حقق نتيجة إيجابية من أمام الاتحاد في الجولة الماضية.
ويملك التعاون 11 نقطة في المركز الثامن من 10 مباريات، مقابل 6 نقاط للفتح صاحب المركز ما قبل الأخير من 8 مباريات.
 
المواضيع المتشابهة
رد: الدوري السعودي في مرحله الحادي عشر

اااي انشالله بيوصلو للنهائي كلو عبعضون
انا ما بشجع حدا
انشالله كللل اللي بيحبو رياضه يستفادو من اخبارك
الف شكر الك
يعطيك العافيه
96.gif
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: الدوري السعودي في مرحله الحادي عشر

يسلموا على الطرح الرائع
والمميز دائما
دمت كما تحب
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: الدوري السعودي في مرحله الحادي عشر

حمزة
دوما متجدد
اتمنى الاستفادة للمهتمين والمتابعين
كن بخير اخي
 

مواضيع مماثلة

أعلى