نفتقد الوالي وانتظروني فسأعود أكثر قوة

*حمزة*

مشرف عام
kkنجم المريخ وصقور الجديان
السوداني طمبل لصدى: نفتقد الوالي وانتظروني فسأعود أكثر قوة

manartsouria.com-ad421b86cf.jpg


دبي – صدى الملاعب
في حديثه لمراسل برنامج "صدى الملاعب" في الخرطوم، عبر نجم المريخ والمنتخب السوداني هيثم طمبل عن تفاؤله بالعودة لمستواه المعروف بعد تعافيه من الإصابة، كما تحدث عن تأثير استقالة رئيس النادي جمال الوالي على أوضاع الفريق.
"الحمد لله على كل شيء. صحيح أن العلاج من الإصابة استغرق طويلا، وهي كانت عبارة عن تمزق في الأربطة الداخلية للركبة، ولكنني أشعر أنني على وشك استعادة مستواي، وهذا وعد مني لجماهير المريخ، وأقول لهم: انتظروني فسأعود بقوة".
وتطرق طمبل للغيابات الكثيرة في هجوم فريقه بوفاة المحترف النيجيري إيداهور الموسم الماضي، ثم احتراف ستفين وارجو في الأهلي الليبي، وكذلك إصابته هو والمحترف الآخر كلاتشي، قائلا: إن كل ذلك جعل تركيز الفريق على الجانب الدفاعي في المباريات الأخيرة، ولكن هذا الأمر في طريقه للتغير قريبا.
وحول مدى تأثر الفريق باستقالة الوالي، قال نجم المريخ: "أنا لا أحب التدخل في الشؤون الإدارية؛ لكن كلاعبين وكذلك الجمهور عموما يفتقد الرئيس جمال الوالي الذي لم يتوقف حبه ولا دعمه للمريخ حتى لو كان بعيدا عن الرئاسة.. فهو قريب من الناس، وإن شاء الله نستطيع أن نعوض أشياء كثيرة جدا فاتتنا".
كما تطرق طمبل في حديثه مع عبد الحفيظ عقود إلى وضع صقور الجديان، بعد التعادل الثمين مع غانا في أكرا؛ ما جعل الفريق يتصدر مجموعته في تصفيات أمم إفريقيا 2010م، متمنيا تأهل السودان للنهائيات وأن يستطيع العودة سريعا لصفوف الفريق.
 
المواضيع المتشابهة

فراشة ولة

كاتب محترف
رد: نفتقد الوالي وانتظروني فسأعود أكثر قوة

مراسل منتدي المناره

كل جديد عندك

للمهتمين برياضة

ودي لك​
 

اسير الصمت

كاتب جديد
رد: نفتقد الوالي وانتظروني فسأعود أكثر قوة

دامت جهودك اخي حمزة
تستحق الثناء
لا تبخل علينا
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: نفتقد الوالي وانتظروني فسأعود أكثر قوة

مجهود رائع جدا
كروعت حضورك المميز
دمت كما تحب
 
مواضيع مماثلة
Thread starter العنوان المنتدى الردود التاريخ
و كم نفتقد هذا الدفء ۩ المنبر الإسلامي ۩ 6

مواضيع مماثلة

أعلى