وفاه شاب سقط في بئر داخل قلعه الحصن

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:80%;background-color:gray;border:5px outset gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

manartsouria.com-5b645e8db8.png


في حادثة هي الأولى من نوعها ، توفي شاب في العقد الثالث من عمره إثر سقوطه في بئر ماء داخل قلعة الحصن الأثرية في حمص عصر أمس ( الجمعة ) .
وقال شاهد عيان لـ عكس السير " كان الشاب برفقة مجموعة من أصدقائه ، وأثناء تجوله في القلعة تخلف هو وخطيبته عن أصداقاءهما ، ودخلا من باب خشبي مفتوح ، وفجأة صرخت الفتاة صرخة دوت المكان ، فركضنا إلى المكان ، لنفاجئ بوجود بئر ماء خلف الباب ، حيث سقط الشاب فيه دون أن ينتبه ".
وتابع الشاهد " حضر شقيق الشاب ، وحاولنا التواصل مع الشاب ، إلا انه لم يكن يجبنا ، قبل ان تصل فرق الانقاذ ، حيث قاموا بإخراجنا من المكان ".
وقال رئيس لجنة الحماية الذاتية في حمص "ضاهر اليونس" : " انتشلت فرق الإنقاذ المتخصصة من رجال الإطفاء والضفادع البشرية الجثة عن عمق أكثر من 15 متر من جوف البئر المليء بالمياه" ، وتبين ان الشاب يدعى " محمد العبيد " هو من دمشق ويبلغ من العمر 23 عاماً .
وأكد اليونس أن رجال الإنقاذ تعذبوا كثيراً للوصول للجثة بسرعة على أمل أن يكون الشاب على قيد الحياة رغم صعوبة الوصول إلى عمق البئر وكثرة التجاويف الجانبية التي يحتويها.
من جهتها ، قالت مديرة قلعة الحصن "نعمة محرطم " في تصريح نقلته صحيفة " البعث " المحلية " إن الشاب كان يحاول التسلق على حائط قريب من البئر لحظة سقوطه في البئر " ، مشيرة إلى أن البئر يمتاز بوسائل الحماية لكن محاولة التسلق هذه هي ما تسبب بالحادث.
الأمر الذي نفاه شاهد عيان لـ عكس السير ، والذي قال "وسمعت بعض المسؤولين يقولون ان الشاب كسر الباب ودخل ، وآخرون قالوا ان الشاب قفز من فوق جدار ، إلا أن أيا من هذه الأمور لم تحدث ،الباب كان مفتوحاً على مصراعيه والبئر موجود في منتصف السرداب بلا حماية ، وإن هذه الأقاويل ما هي إلا محاولة للفلفة الموضوع ".
يذكر أن قلعة الحصن الأثرية تحتوي /23/ بئر ضمن أروقتها مختلفة العمق، فيما يقع البئر الذي حصل به الحادث بين السورين ويبلغ عمقه حوالي /25/ م منها أكثر من /15/ مغمورة بالمياه.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 

HALOOSH

كاتب جيد جدا
رد: وفاه شاب سقط في بئر داخل قلعه الحصن

لاحول ولاقوة إلا بالله لازم ينتبهو اكتر من هيك هاي مو لعبة الله يستر
 
رد: وفاه شاب سقط في بئر داخل قلعه الحصن

يا حراااام الله يعين اهلو موته مخيفه

شكراا ياسمين
الله بيعينون
العفو عيوني
 

مواضيع مماثلة

أعلى