تامر الأعلى أجراً بين النجوم العرب

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:85%;background-color:sienna;border:6px inset burlywood;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
9816332615_manino_www.ward2u.com.gif

s620107172842.jpg

اتفق الفنان تامر حسنى مؤخرا مع شركتى "عرب سكرين" و"النيل للإنتاج الفنى" والمنتج دكتور وليد مصطفى، على الأجر الذى سيتقاضاه نظير قيامه ببطولة أول مسلسل درامى، يدخل به مجال الفيديو، فى أول تجربة له فى شهر رمضان المقبل.

ويعتبر أجر تامر حسنى الذى تم الاتفاق عليه هو أعلى أجر يحصل عليه فنان عربى فى تاريخ الدراما العربية، وسيتم تسويق المسلسل بشكل جيد يليق بجماهيرية تامر وثقله كفنان شامل.

كما صرح المنتج الدكتور وليد مصطفى أن تامر حسنى بالنسبة له كفنان يستحق أعلى أجر مثله مثل لاعبى الكرة المحترفين المتميزين، لأنه فنان موهوب ومحترف ومتميز، له شعبيته على مستوى مصر والعالم العربى، ولذلك التعاقد معه لا يقدر بثمن، كما أننى أملك خطة عمل طويلة الأمد مع تامر، وسوف نركز فى الفترة المقبلة على مشروعات عديدة لا تنحصر فى التليفزيون فقط وتوجد خطة جيدة لتسويق المسلسل.

وأضاف وليد مصطفى أن تامر فاجأنى أن كل اهتمامه ينصب على تقديم عمل عال الجودة من الناحية الفنية والتقنية، لأنه لا يهتم كثيرا بما يتقاضاه مقابل أن يقدم عملا شديد التميز، والدليل أنه رفض أن يتقاضى ملايين روتانا، وفضل أن يبقى مع محسن جابر، وقال إنه من الفنانين المهمومين طيلة الوقت بمستقبله وخطواته الفنية، كما يشغله بالأساس جمهوره الذى يحلم دائما بتقديم الجديد له.

واجتمع تامر مؤخرا مع المنتج وليد مصطفى بمنزل تامر، بمنطقة حدائق الأهرام، فى جلسه مغلقة استمرت عدة ساعات، لمناقشة كافة تفاصيل المسلسل المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، بمجرد الانتهاء من الاستقرار على النجوم المشاركين بالعمل.

ويتم عقد جلسات عمل حاليا مع عدد من المؤلفين لاختيار ورق جيد، ومن أقوى المرشحين لكتابة العمل، المؤلف أحمد أبو زيد، وجارى البحث عن مخرج.

من جهته، أجّل تامر حسنى أى مشروعات فنية فى الوقت الحالى، لحين إتمام كافة تفاصيل المسلسل للإلحاق بالموسم الرمضانى المقبل.

99191.gif
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 

مواضيع مماثلة

أعلى