احلام ابشر على mbc1

رتيل

كاتب جيد جدا
ahl--225.jpg

حلام تقلد الفنانات في الحلقة الأولى من أبشر على MBC1
بكلمة "أبشِر"، يُلبّي جديد برامج الترفيه والفن على قناة MBC1 أمنيات عشاق نجوم الفن والفنانين من الجمهور، ليفتح مع مقدّمه نيشان ديرهاروتيونيان ملفّات حياتهم ويسلّط الضوء على الجوانب الخفية والبعيدة عن التداول الإعلامي عبر فقرات متنوعة ومواضيع غير مسبوقة. وفي كل حلقةٍ من حلقات البرنامج، يستضيف نيشان أبرز نجوم الساحة الفنية، ليكوّن بذلك برنامج "أبشر" صِلة وصل بين النجم وجمهوره الذي يَطلب فيُعطى، ويُقال له "أبشر"، وهو مصطلح خليجي بمعنى "بُشراك فقد تحققت أمنيتك"...

وفي الحلقة الأولى من البرنامج، تحلّ الفنانة أحلام ضيفةً على "أبشر" لتفتح مع نيشان العديد من الملفات الفنية والشخصية، فتتطرّق لفوازير ميريام فارس، وجديد الفنانة أنغام، كما تتحدث عن دور الفنانة نادية الجندي في الملكة نازلي، وغيرها من المواضيع. وفي فقرة تحمل عنوان "عن جد فنان" تغني أحلام مقاطع أغنيات لفنانين من أجيال مختلفة، منها أغنية "وحشتوني" لـ وردة، وأغنية أخرى لفنانة كبيرة، هي صديقة لدودة لأحلام، أما الأغنية الثالثة فهي مفاجأة بحدّ ذاتها سواءً لناحية الأغنية نفسها أو النجمة صاحبة الأغنية! فهل تقبل أحلام بأداء مثل تلك الأغنية؟
وفي فقرة أخرى، تلبي أحلام أمنية جمهورها بتقليد بعض الفنانات، ومنهنّ من تكره أن تُقلَّد! فهل تقبل أحلام التحدي وتخاطر بعلاقتها بتلك النجمة؟
 

مواضيع مماثلة

أعلى