شرح التسجيل بموقع اليوتيوب ورفع الفيديو youtube

هاجر سعد

كاتب جديد
رد: شرح التسجيل بموقع اليوتيوب ورفع الفيديو youtube

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
 

BeelineOrics

كاتب جديد
Всем привет! У вас тоже постоянные разногласия с интернет провайдером? Расскажу, как мы отключили навсегда нашего провайдера и решили подключить Билайн домашний.

Стоит отметить, это не рекламный пост, это реальный комментарий от действующего абонента (за рекламу никто не платил). Мы не смогли больше терпеть пробоемы со своим провайдером и пытались добиться стабильного интернета, но выслушивали, что это проблемы с нашим оборудованием. В конечном итоге решили закончить это дело и посмотреть тарифы Билайн на домашний интернет, чтобы выбрать реально недорогой и быстрый интернет (а главное, стабильный).

Посмотров тарифы, стало понятно, что выгоднее всего подключить интернет + тв + мобильную связь от Билайн. Что вышло в районе 600-700 рублей ЗА ВСЕ вместе! Очень рекомендую подключать домашний интернет Билайн в наше тяжелое время, когда провайдеры занижают скорость. Билайн оказался честным в этом плане.
 

منار محمود

كاتب جديد
ربح توكنز في لعبة جواكر من أكثر الأمور التي يتساءل عنها المعظم. حيث أن لعبة جواكر هي لعبة من ألعاب الورق، يمكنك من خلالها الحصول على جولات على الكثير من طاولات اللعب، ويكون اللاعبون من مختلف دول العالم، وتستطيع من خلال القائمة الرئيسية اختيار طريقة اللعب المناسبة لك، ومن ثم سيتم توجيهك إلى طاولة من طاولات اللعب لتقوم بالاستمتاع بجولة لعب رائعة من خلال أوراق اللعب. تصنف من ألعاب الورق وتجمع أكثر من 30 لعبة ورق من دول الخليج العربي وبلاد المغرب والشام ودول العالم المختلفة، ويمكنك من خلالها التواصل مع أصدقائك وأيضًا تكوين صداقات وعلاقات جديدة عند قيامك بلعب هذه اللعبة مع لاعبين من جميع دول العالم، والقيام بتجربة لعب مميزة معهم.

لعبة جواكرأهم مزايا لعبة جواكر:

ربح توكنز في لعبة جواكر مجاناً باتباع عدة طرق
وجود لاعبين متواجدين على مدار 24 ساعة.
هناك دوريات خاصة بالمحترفين واللاعبين الذين يملكون أعلى النقاط.
وجود محادثة صوتية مباشرة عن طريق الميكروفون حتى يتخيل اللاعبون بأنهم على أرض الواقع.
وجود تحديات أسبوعية للفوز بالعديد من الجوائز.
منافسة أقوى المحترفين في لعبة الورق على مستوى العالم.
توفر الدردشة للتعرف على أصدقاء جدد.
وجود فريق دعم فني مساند جاهز على مدار الساعة.

أبرز أقسام لعبة جواكر

تركس شراكة وتركس كمبلكس CC.
طرنيب، طرنيب سوري 400 وليخة.
بلوت، بنت السبيت وكونكان.
هاند سعودي وهاند شراكة.
كوت بو 4، كوت بو 6.
بناكل، باصرة وطنج.
روندا.
جاكارو، دومينوز ودامة.
سعودي ديل.
 

منار محمود

كاتب جديد
يلا لودو هو تطبيق جاء بلوح كلاسيكي البارتشي، والتي تعرف أيضا بالليدو على جهاز Android ، وهي لعبة قامت بتكييف لعبة لوح ذات صيت عالمي على الشاشات اللمسية. وبفضل طريقة لعبها السلسة وتصميمها الجذاب، فإن هذه اللعبة ستسهل عليك الاستمتاع بوقتك في أي مكان. وتعبر من أقدم وأشهر الألعاب في الوطن العربي والتي كانت تلعب على الورق الآن أصبحت على جهازك بأحدث إصدار، بالإضافة إلى ذلك تعتبر سهلة الاستخدام قم بكل بساطة باختيار منافسيك وعدد اللاعبين في بداية اللعبة، Yalla Loudo ولكن مع إضافة مميزة، هي أيضاً ميزة الدردشة الصوتية من أجل تواصل أسهل أثناء اللعبة، ويمكنك أن تتحدى أصدقائك في أنماط اللعبة المتعددة وهي: لعبة لودو عادية أو دومينو

نمط اللعبة لودو: نمط عبر الإنترنت وأربعة لاعبين، وأيضاً النمط الكلاسيكي وكذلك السريع وماستر، وبالإضافة إلى ذلك نمط جديدو هو النمط السحري باستخدام الأدوات السحرية.

نمط اللعبة دومينو: يتمثل التقدم مستويات اللعبة، وذلك من خلال جمع النقاط ونمط المضاعف.

يوجد باللعبة غرفة حصرية وغرفة بدون انترنت، وكذلك يمكنك أن تلعب مع أصدقائك فيها وتشاركهم المرح. وأيضا تتيح لك غرفة الدردشة مقابلة المزيد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وتبادل الأفكار حول الألعاب مع بعضكم البعض،

يمكنك أيضاً ال شحن ماسات لعبة يلا لودو بسهولة من تطبيق رصيد للشراء من تطبيق yalla Ludo مباشرة

اقرا ايضا: باقة شباب 59 زين وطريقة تفعيلها

فئات شحن ماسات وذهب يلالودو المتوفرة لدينا:​

فئات بطاقة يلا لودو
  • يوجد ذهب يلالودو – 1,480,000
  • وأيضاً ذهب يلالودو – 3,700,000
  • ماسات يلالودو – 5,200 ماسة
  • ماسات يلالودو – 13,000 ماسة
مزايات شحن ماسات يلا لودو من تطبيق رصيد

  • استلام البطاقة فورياً عبر رسالة نصية
  • وكذلك الدفع بوسائل متنوعة وآمنة
  • شحن ماسات يلا لودو بفئات متنوعة
  • بالإضافة إلى، دعم فني 24/7 لمساعدتك في حال واجهتك مشكلة

 

مواضيع مماثلة

أعلى